جينيفر لوبيز

هل قصدت جينيفر لوبيز السخرية من أزواجها السابقين في أول كليب من ألبومها الجديد؟

محمد عبد المنعم
11 يناير 2024

جينيفر لوبيز بدأت طرح مفاجآتها من ألبومها الغنائي الجديد في 2024، وأفرجت اليوم عن العمل الأول من الألبوم، وذلك في فيديو كليب أغنية "Can't Get Enough"، وهي أول أغنية تطرحها جينيفر لوبيز من الألبوم، والتي أثارت اهتمام الجمهور فور طرحها.

جينيفر لوبيز تسخر من حفلات الزفاف في كليب "Can't Get Enough"

وكشفت النجمة جينيفر لوبيز اليوم عن المفاجأة الغنائية الأولى لها من ألبومها الجديد "This Is Me... Now"، حيث طرحت رسمياً فيديو كليب أغنيتها الأولى من الألبوم بعنوان "Can’t Get Enough"، وأثار فيديو كليب الأغنية تفاعل كبير بين الجمهور، خاصة بعد ظهور جينيفر لوبيز بفستان الزفاف في الكليب الذي عرض لقطات ساخرة وكوميدية من حفلات الزفاف، ولكنه أثار الاهتمام بسبب تكهنات البعض بأن جينيفر لوبيز نفذت فيديو ساخر من علاقاتها الزوجية السابقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حيث ظهرت جينيفر لوبيز في الفيديو كليب الذي أخرجه ديف مايرز، وهي تلمح بشكل ساخر إلى أزواجها السابقين، حيث تنتقل من زوج إلى زوج في حفل الزفاف، الذي ظهرت به وهي ترقص وتحتفل بزفافها مع 3 أزواج، وهو الأمر الذي جعل البعض يتكهن بأنها تقصد أزواجها السابقين، وظهرت أيضاً جينيفر لوبيز في الكليب وهي تتعرض للسخرية من حضور حفل الزفاف، حيث يراهن الحاضرون في حفلات زفافها على المدة التي سيستمر فيها كل زوج معها.

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز

وعرض الكليب العديد من اللقطات الساخرة والكوميدية أيضاً، حيث ظهرت جينيفر لوبيز في نهاية الكليب وهي ترمي بباقة الزهور للضيوف، فيتمتم أحدهم قائلاً: "لا تمسكها، إنها ملعونة"، وعرضت أيضاً عدة تعليقات من صديقاتها في الكليب وهن ينتقدن اختياراتها وعدم سماعها لنصائحهن، بالإضافة إل تعليقات بعض الرجال حولها أو حول سبب فشل زيجاتها ومنها: "إنها لا تستمع"، "إنها تعتقد أنني موظفة لديها"، و"كل ما تهتم به هو العمل"، قبل أن تختتم الكليب بجملة "يتبع"، في إشارة إلى إكمالها بقية القصة في الكليبات والأغاني المقبلة من الألبوم الجديد.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

ما دور بن أفليك في كليب جينيفر لوبيز الجديد "Can't Get Enough"

واحتفلت جينيفر لوبيز بانطلاق مفاجآت ألبومها الجديد اليوم في بث مباشر مع الجمهور، بالتزامن مع طرح أغنيتها الأولى، ووجهت رسالة للجمهور قالت بها إنها متحمسة لأن يفهم المعجبون الشعور بأن هذه كانت رحلة مدتها 20 عامًا من ألبوم "This Is Me… Then" إلى ألبوم "This Is Me... Now"، وقالت: "إنها نهاية حقبة، ولكنها بداية حقبة جديدة.. الحب الحقيقي موجود بالفعل.. حقا بعض الأشياء تبقى إلى الأبد.. لقد تابعتم جميعاً رحلتي، وأعتقد أنكم رأيتموني، ما أردت أن أقوله للجميع من خلال الألبوم... هو أن الحب الحقيقي موجود بالفعل".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز 

وكشفت جينيفر لوبيز مؤخراً في لقاءاتها الإعلامية على هامش حضورها حفل "غولدن غلوب"، عن دور زوجها بن أفليك في الكليب الجديد، وقالت إنها طلبت منه النصيحة في تصوير كليب الأغنية وأضافت: "لا يعني ذلك أنه قام بالفعل بتصوير مقاطع فيديو أو أي شيء من هذا القبيل، لكنني أثق فقط في رأيه وأفكاره، لا أحد يعرف قصتي أو قصتي أكثر مما يعرفه، أشعر حقًا أنه يفهمني ويفهمني بوضوح، "إنه يراني كفنانة، إنه يعلم أنني سأعبر عن نفسي، إنه من أكبر المعجبين بي وأكبر داعم لي، وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا الليلة لأنه تم ترشيحه".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز  في ألبومها الجديد

تفاصيل ألبوم جينيفر لوبيز الجديد "This Is Me... Now"

وبدأت جينيفر لوبيز العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر "This Is Me… Now"، والمقرر طرحه في 16  فبراير المقبل، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز 

ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية جديدة تروي من خلالها جينيفر لوبيز عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز 

وكشفت جينيفر لوبيز عن العديد من التفاصيل الجديدة في ألبومها الجديد وعلى رأسها أنها عملت بالألبوم لمدة عامين في 2022 و2023، وسجلت أغانيه في الاستديو المنزلي الخاص بها في لوس أنجلوس، وتطرح أيضاً جينيفر لوبيز بالتزامن مع الألبوم فيلم "This Is Me... Now: The Film" والذي يكشف الحقيقة وراء العناوين الرئيسية المحيطة بحياة جينيفر لوبيز الشخصية، كما تروى من خلال الرؤية الإبداعية الشخصية لها، وسيتم بثه على Prime Video.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام.