مسكات عرائس من ورد الزنبق

أحدث التصاميم المميزة لمسكات العرائس في حفلات الزفاف

هي
14 ديسمبر 2023

هل تعلمين أن الزهور كانت مرادفة لحفلات الزفاف منذ العصر الروماني، اذ كانت العرائس ترتدي أكاليل الورد للدلالة على بدايات جديدة؟ ولكن لم تصبح باقات الزفاف شائعة إلا في العصر الفيكتوري، ولأنها تفصيل مهم يلعب دوراً مهماً في يوم زفافك، ويجب أن تحتل مركز الصدارة في صور زفافك حيث تعتبر باقة العروس نقطة محورية جميلة لإبراز جمال الفستان وترمز إلى الحياة والبداية السعيدة عند دخول الزوجين القفص الذهبي.

كما أن الباقة من الأكسسوارات الرئيسية التي تكمل زي العروس وتربط بين ألوان الزفاف وموضوعه. إليك من موقع "هي" أحدث التصاميم والافكار الابداعية في مسكات العرائس التي شاهدناها الصيف الماضي ومازالت مستمرة حتى موسم الشتاء.

باقة عروس مميزة
باقة عروس مميزة

هل يجب تنسيق مسكة العروس مع فستانها؟

يعتمد نمط مسكة الزفاف الذي ستختارينها على شكل فستانك، لذا قبل أن تفكري في طلب مسكة زهورك، تأكدي من أنك قد اخترت فستانك بالفعل. يجب أن يكون نمط وشكل الباقة مكملاً لأسلوب وشكل فستانك ويجب ألا يخفي الصورة الظلية أو يجعل اطلالتك تبدو غير متوازنة. عندما تقابلين بائع الزهور الخاص بك أو تتحدثين إليه للمرة الأولى، تأكدي من أن لديك صورة لفستانك في متناول اليد.

مسكات عرائس تتناسق مع فستان الزفاف
مسكات عرائس تتناسق مع فستان الزفاف

كيف تختارين لون مسكة الورد لحفل زفافك؟

من المهم أن تكمل مسكة العروس لون فستانك، إذا كنت تختارين الزهور البيضاء، فتأكدي من أنها درجة اللون الأبيض الصحيحة، خاصة إذا كنت ترتدين ثوباً عاجياً أو كريمياً والفساتين ذات اللون الذهبي الفاتح أو الوردي تناسبها فقط ألواناً معينة. خذي معك عينة من قماش فستان الزفاف الخاص بك إلى بائع الزهور، بالإضافة إلى عينة من فساتين وصيفة العروس أيضاً. بهذه الطريقة يستطيع بائع الزهور الخاص بك أن يوصي بالزهور التي تكمل ألوانك بشكل مثالي.

مسكات عرائس ناعمة باللون الأبيض
مسكات عرائس ناعمة باللون الأبيض

ما هي أحجام مسكات العروس الرائجة هذا الموسم؟

نظرًا لأنك ستحملين مسكة زهورك طوال اليوم، تأكدي من اختيار الحجم والشكل الذي يسهل حمله ولا يجعلك تشعربن بالحرج أو عدم التوازن. عندما تمسكين مسكة زفافك، ضعي معصمك على وركك،إنه الوضع المثالي كي لا تسبب لك مسكة زفافك الألم أو الإرتباك عند حملها.

مسكات عرائس باللون الذهبي
مسكات عرائس باللون الذهبي

ما رأيك بمسكات العرائس ذات اللون الوردي؟

قد تتغير وتتبدل ألوان ثيمات الأعراس، إلا أن اللون الوردي يأتي في أعلى قائمة أكثر الألوان رواجاً لزينة ورود الزفاف. إنه لون متعدد الاستخدامات يناسب العديد من المواسم وموضوعات الزفاف المختلفة ولكن علاوة على ذلك، تأتي بعض أجمل الزهور بألوان وردية، بما في ذلك زهور الزفاف المفضلة مثل الفاوانيا والورد الجوري. إن كنت تبحثين عن باقة مميزة وبألوان لا تبطل موضتها وتناسب الفصول، فإن اللون الوردي بانتظارك لتختاريه ضمن مسكة زفافك هذا الموسم.

مسكات عرائس باللون الزهري
مسكات عرائس باللون الزهري

هل أنت مستعدة لاختيار مسكة ورود لك ولصديقاتك؟

تعد الباقة جزءًا لا يتجزأ من مظهرك الزفافي حيث تحملينها طوال يوم الزفاف، بدءًا من الحفل وحتى الصور وحتى حفل الزفاف وما بعده. يضمن اختيار الحجم المناسب أن الزهور لن تثقل كاهلك أو لا يتناسب شكلها مع فستانك. للتأكد من أن فستانك وشكلك رائعين يوم الزفاف، يمكنك اختيار باقة ورود صغيرة من ألوان فستانك أنت وصديقاتك أو وصيفاتك. احصلي على مسكات عرائس بحجم صغير ومتشابهة لك ولهن، ومن ثم تأكدي أن تلتقطي صورة لكن في نهاية الحفل. هذه صيحة مميزة وتسمح لصديقاتك أن يشاركن معك في حمل مسكات تدل على بداية حياة جديدة وسعيدة.

مسكات عرائس صغيرة للعروس وصديقاتها
مسكات عرائس صغيرة للعروس وصديقاتها

ما هي الوردة الأكثر رواجاً في مسكات عرائس 2024؟

التوليب هي الوردةالأكثر رواجاً بين مسكات العرائس لموسم 2024، وهي الوردة يمكن أن تنمو لعدة أشهر طالما أنها تتمتع بالظروف المناسبة، مما يعني أنها لا تقتصر على أي وقت من السنة. أحد الأشياء الرائعة في زهرة التوليب هو أنها تستمر في النمو حتى بعد قطعها، ولهذا السبب يعشق الأزواج إضافة هذه الزهرة إلى باقات الزهور. اختيار زهور حفل الزفاف الخاص بك يجب أن يتضمن دائماً دمج النباتات الخضراء التي تحبينها.

مسكات عرائس من ورد الزنبق
مسكات عرائس من ورد الزنبق