جينيفر لوبيز

تعرفوا إلى أبرز ألبومات نجمات العالم المنتظرة في 2024.. جينيفر لوبيز تفتتح المنافسة وعودة أريانا غراندي

محمد عبد المنعم
28 ديسمبر 2023

يبدو أن عام 2024 سيكون مليء بالألبومات الغنائية الجديدة والمميزة لنجمات الغناء في العالم، وذلك بعدما كشفت أكثر من نجمة عن موقفها من المنافسة في الفترة الأخيرة، وكشفن عن ملامح ألبوماتهن الغنائية في العام الجديد وعلى رأسهن جينيفر لوبيز وسيلينا جوميز وأريانا غراندي وغيرهن.

جينيفر لوبيز تفتتح المنافسة الغنائية في 2024

وأصبحت النجمة جينيفر لوبيز أو نجمة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد في 2024، حيث بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر "This Is Me… Now"، والمقرر طرحه في 16  فبراير المقبل، وستطلق أغنيتها الأولى من الألبوم في العاشر من شهر يناير المقبل، بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى في الألبوم، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية جديدة تروي من خلالها جينيفر لوبيز عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز

وكشفت جينيفر لوبيز عن العديد من التفاصيل الجديدة في ألبومها الجديد وعلى رأسها أنها عملت بالألبوم لمدة عامين في 2022 و2023، وسجلت أغانيه في الاستديو المنزلي الخاص بها في لوس أنجلوس، وتطرح أيضاً جينيفر لوبيز بالتزامن مع الألبوم فيلم "This Is Me... Now: The Film" والذي يكشف الحقيقة وراء العناوين الرئيسية المحيطة بحياة جينيفر لوبيز الشخصية، كما تروى من خلال الرؤية الإبداعية الشخصية لها، وسيتم بثه على Prime Video.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تشوق الجمهور لألبومها الجديد

ويبدو أن النجمة سيلينا جوميز أصبحت قريبة أيضاً من طرح ألبومها الثالث في مسيرتها الفنية في 2024، وذلك بعدما شوقت الجمهور للألبوم وقالت إن موعد طرحه قريب للغاية وقد يكون بعد شهرين من الآن، وهو ما يعني أن الألبوم قد يكون في الأشهر الأولى من 2024، وشوقت سيلينا جوميز الجمهور لمضمون أغاني ألبومها الجديد وقالت في تصريحات لها مؤخراً: "أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة".

سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

وتحدثت سيلينا جوميز مؤخراً إلى الجمهور وقالت إنها تعمل على ألبومها الجديد من لوس أنجلوس والذي سيكون به الكثير من المرح بجانب الأغاني التي تدور حول أشياء حقيقية في حياتها، كما ذكرت سيلينا جوميز إنها لن تطرح أي أغنية حزينة في الألبوم الجديد، والذي سيكون ألبوماً راقصاً حول الحرية والأمور الإيجابية في حياتها.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

أريانا غراندي تعود للألبومات بعد غياب

وأعلنت أيضاً النجمة أريانا غراندي عن جاهزيتها لطرح ألبومها الجديد والسابع في مسيرتها الفنية، ونشرت مؤخراً العديد من كواليس تسجيل ألبومها الجديد، وشوقت الجمهور بعدة تعليقات داخل الاستديو وقالت: "أراكم العام المقبل"، كما كشفت عن كواليس اليوم الأخير داخل الاستديو أثناء العمل على الألبوم الجديد، وقالت: "أنا متعبة للغاية.. ولكنني سعيد للغاية وممتنة"، ويعتبر ألبومها السابع عودة لها بعد غياب عن الألبومات بعد آخر ألبوماتها "Positions" في عام 2020، وخاضت أريانا غراندي في تلك الفترة العديد من التجارب التمثيلية لها على حساب أعمالها الغنائية.

دوا ليبا
دوا ليبا

دوا ليبا

وبدأت أيضاً النجمة دوا ليبا في العد التنازلي لطرح ألبومها الثالث في مسيرتها الفنية، والمقرر طرحه في عام 2024، ويأتي بعد أبرز نجاحاتها الفنية هذا العام في أغنية "Dance the Night" من فيلم "Barbie" مع مارجو روبي، والتي احتلت المرتبة السادسة على مخطط Billboard Hot 100، بالإضافة إلى ترشيحها لجوائز جرامي 2024، وكشفت دوا ليبا في تصريحات سابقة لها أن الألبوم الجديد سيكون "أكثر شخصية" من ألبومها السابق، وأوضحت دوا ليبا: "الألبوم مختلف، فهو لا يزال شعبيًا ولكنه مختلف من الناحية الصوتية، وهناك المزيد من الموضوعات الغنائية"، وشوقت دوا ليبا الجمهور للألبوم الجديد في الفترة الأخيرة بحديثها عن التغييرات الفنية العديدة التي تجهزها في الألبوم وذلك بعد النجاحات العديدة لها في 2023 من خلال الأغاني المنفردة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.