اسرة تامر حسني

"من أجل إسعاد الأطفال"..صورة تامر حسني العائلية تثير التساؤلات حول عودته لبسمة بوسيل والأخيرة تحسم الجدل

سما جابر
2 يناير 2024

تامر حسني النجم المصري حرص على استقبال عام 2024 بطريقته الخاصة وتهنئة جمهوره من خلال نشر صورة عائلية ظهر فيها برفقة أبنائه الثلاثة وزوجته السابقة بسمة بوسيل، وارتدى جميع أفراد الأسرة أزياء بطابع عربي.

تامر حسني يثير التساؤلات حول عودته لطليقته بسمة بوسيل

ونالت الصورة التي شاركها تامر حسني مع جمهوره على انستجرام، تفاعل وإعجاب قطاع واسع من محبيه واعتبروا أن ظهوره بصحبة أفراد أسرته بمثابة عودة الأمور لطبيعتها بينه وبين زوجته السابقة بسمة بوسيل، التي أعلنت انفصالهما الرسمي قبل فترة.

وتمنى جمهور تامر حسني أن تعود حياته الهادئة مع أسرته كما كانت من قبل، إضافة إلى انتشار أنباء عودتهما كزوجين مجددًا بعد أشهر من طلاقهما، فيما لم ينتبه الجمهور أن الثنائي يحرصان على الظهور معًا منذ انفصالهما في المناسبات الخاصة بأطفالهما.

ل
تامر حسني في ظهور سابق 

بسمة بوسيل تحسم الجدل حول أنباء عودتها لتامر حسني

لكن يبدو أن الأنباء التي خرجت عن عودة علاقة الثنائي لطبيعتها وأنهما عادا كزوجين مجددًا؛ أثارت أزمة لدى الفنانة بسمة بوسيل التي حرصت على حسم الجدل بين الجمهور وإظهار حقيقة ما إذا كانت عادت لزوجها السابق تامر حسني أم لا.

بسمة بوسيل قررت أن تعلق على الصورة التي قام تامر حسني بنشرها، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، فنشرت تدوينة بالإنجليزية جاء فيها بما معناه أنها لم تعد لتامر حسني وأن الصورة التي قام طليقها بنشرها تعتبر صورة قديمة التقطت للأسرة في وقت سابق، وقام تامر بنشرها لأنه لم يستطع قضاء ليلة رأس السنة مع أبنائه.

وكتبت بسمة بوسيل في تدوينتها: "مرحبًا.. استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة.. لم نعد معًا، لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر.. آسفة لسوء الفهم، وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة.. أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة".

ه
تدوينة بسمة بوسيل 

تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد بصورة عائلية لافتة

وكان تامر حسني قد ظهر في الصورة التي أثارت ضجة بالأمس، وهو يرتدي الجلباب برفقة أبنائه وبسمة بوسيل، وظهر أيضاً وهو يحتضن أسرته وعلق على الصورة قائلاً: "كل سنه وانتوا طيبين ويارب.. سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

ه
صورة تامر حسني مع أسرته التي أثارت التساؤلات حول عودته لبسمة بوسيل 

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل قد كشفت عن العديد من الأسرار الجديدة عن حياتها الخاصة مؤخرًا خلال لقائها في برنامج "دقيقة نفهم" على يوتيوب، وكشفت أن أبنائها هم أكبر إنجاز في حياتها، وتعلمت منهم كثيراً مثل معنى الصداقة والعلاقات والحب الحقيقي وغيرها من الأمور، وقالت إن أبنائها في المقام الأول في حياتها قبل أعمالها ولا يوجد مقارنة بين أبنائها وبين أي شيء آخر في حياتها.

ه
بسمة بوسيل في ظهور سابق 

بسمة بوسيل تكشف كواليس فترة طلاقها 

وتطرقت بسمة بوسيل إلى قصة طلاقها من تامر حسني، وكشفت عن كواليس تلك الفترة لأول مرة، وقالت إن قرار الطلاق كان أصعب قرار في حياتها، وكشفت أن صعوبته في اتخاذ قرار بإنهاء شيء كانت تبنيه منذ سنوات طويلة، ولكنها تتعلم من كل القرارات والفترات الصعبة في حياتها، وأضافت أن وجود الأبناء يجعل قرار الطلاق صعب للغاية، وأشارت إلى أن أبنائها يتفهمون هذا القرار في الوقت الحالي، خاصة أنهم لاحظوا تحسن علاقتها مع تامر حسني بعد الطلاق، وكشفت أن علاقتها بالفعل أصبحت أفضل مع تامر، وقالت: "اللي كان بيجمعنا هو حب مش حاجة تانية.. بنحاول ندي أحسن ما عندنا لبعض ولأولادنا".

ولفتت بسمة بوسيل إلى أنها حافظت على علاقة الصداقة مع تامر حسني بعد الطلاق من أجل أبنائها، وكشفت أنها مرت بفترة صعبة في العامين الماضيين بسبب وفاة والدها وطلاقها بعد ذلك، ولكنها خرجت من تلك الفترة أكثر قوة واستقلالية، وتعلمت الكثير عن نفسها وحققت العديد من الخطوات في أعمالها، مشيرة إلى أنها حاليا استعادت نفسها وحياتها وهواياتها وحريتها، وأصبحت تعتمد على نفسها بشكل أكبر 

غ
الصور من حساب بسمة بوسيل وتامر حسني على انستجرام