ديانا كرزون

تامر حسني وأحمد سعد الأبرز..نجوم الغناء يشعلون استاد عمان بأداء لافت احتفالًا بزفاف الأمير الحسين

سما جابر
30 مايو 2023

حفل نجوم العرب المقام بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف، وجمع عدد من المطربين في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية بالأمس؛ شهد حضور قطاع واسع من الجمهور الذين حرصوا على تشجيع ودعم نجومهم المفضلين، إضافة إلى احتفالهم بزفاف ولي العهد، قبل الحفل الرسمي المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

تفاصيل الحفل الضخم الذي جمع راغب علامة ونجوم الغناء بمناسبة زفاف الأمير الحسين 

وكان من بين النجوم الذين شاركوا في الحفل، كان الفنان راغب علامة الذي بدأ الحفل بأغنيته الخاصة بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة، والأغنية من كلمات وألحان الشاعر فارس اسكندر وتوزيع فارس مسعد، وركزت الأغنية في مضمونها على العائلة الملكية وتاريخها وفرحة الأردن بزفاف الأمير الحسين.

وقالت كلمات الأغنية: "الأردن بالحب ولا أقوى الحب بنجومو عم تضوى فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان من عز جبين سيدنا ودمعة عينين ملكتنا عمّان ع عرسن عزمتنا جينا يا عمان، كما أنه قدم مجموعة أخرى من الأغنيات الخاصة به التي أشعل بها فقرته في الحفل.

تر
راغب علامة في ظهور سابق 

أحمد سعد يشعل فقرته في استاد عمان

من بين النجوم الذين أحيوا الحفل، كان الفنان أحمد سعد الذي تم استقباله بحفاوة في استاد عمان، وسط الجمهور الأردني، وقدم مجموعة مميزة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحرص الفنان أحمد سعد في بداية الحفل، على تقديم التهاني لولي العهد والعائلة المالكة، وقال: "جيت من مصر بالحب والمباركة من كل المصريين لولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني على زفافه على الآنسة رجوه خالد السيف في فرحه".
 

ومن بين الأغنيات التي قدمها أحمد سعد في الحفل، كانت أغنية "إيه اليوم الحلو ده" وأغنية "وسع وسع" و"سايرينا يا دنيا" و"عليكي عيون"، وهي الأغنية التي طلب منه الجمهور غنائها مرة أخرى.

 

ل
أحمد سعد خلال بروفة الحفل 

تامر حسني يخطف الانتباه ويقدم أشهر أغنياته احتفالًا بزفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

المطرب المصري تامر حسني كان أيضًا ضمن قائمة النجوم الذين أحيوا الحفل بالأمس، الذي شهد حضور قطاع واسع من الجمهور بمناسبة الزفاف الملكي المنتظر، واستقبل الجمهور تامر حسني بحفاوة شديدة، وقدم تامر مجموعة من أشهر أغنياته التي أشعلت حماس الجمهور.

وحرص حسام حسني شقيق تامر حسني، على مشاركة الجمهور عبر انستجرام، بلقطات من الحفل، وأداء تامر الحماسي في استاد عمان، وقدم تامر حسني أغنيات "يا بنت الإيه" و"كل مرة" و"حلو المكان" و"ارجعلي انا قلبي معاك" وغيرها من الأغنيات التي استقبلها الجمهور بالهتاف والتصفيق.

ل
تامر حسني في ظهور سابق 

ديانا كرزون تواصل الاحتفال بالأمير الحسين

الفنانة ديانا كرزون حرصت على مواصلة الاحتفال بزفاف الآنسة رجوة والأمير الحسين، حيث أطلت خلال الحفل الذي جمع النجوم، وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها التي أهدتها للعروسين، وهنأتهما بزفافهما المنتظر.

وياتي ذلك بعد أيام قليلة من إحيائها حفل الحناء الخاص بالآنسة رجوة وبحضور نساء العائلة الملكية الأردنية، ولاقت أغنياتها بالحفل تفاعل قطاع واسع من الجمهور.

ل
ديانا كرزون في حفل الحناء 

نجوم أهدوا الأمير الحسين والآنسة رجوة أغنيات جديدة احتفالًا بزفافهما

الجدير بالذكر أن عدد من الجمهور قد أهدوا أغان خاصة بهذه المناسبة السعيدة، احتفالا منهم بالأمير الحسين، ومنهم الفنان ملحم زين الذي طرح أغنية بعنوان "قمر حزيران" وهي الأغنية الخاصة بزفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، حيث نشر ملحم زين فيديو ومقاطع من الأغنية التي نالت تفاعل وإعجاب الجميع، وتضمن الفيديو لقطات مؤثرة من طفولة الأمير الحسين ومن مراحل حياته بالإضافة إلى ارتباطة بالآنسة رجوة آل سيف رسمياً قبل أشهر، وعلّق الفنان :" أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها ، ألف مبروك".

كما سبق وقد أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض أغنية للأمير الحسين بمناسبة زواجه بعنوان "أقبل علينا" وهي كلمات الشاعر عيد المساعيد وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي، وعلقت على الأغنية عند نشرها: "أقبل علينا البَدر ألفين حيالله.... زودٍ على هيبته ابوه عبدالله". 

ل
الأمير الحسين والآنسة رجوة 

الصور من حسابات النجوم المذكورين والعائلة الملكية على انستجرام