شاكيرا

"شاكيرا وحفلات أونلاين".. ما أبرز المفاجآت الغنائية المنتظرة في النسخة الرابعة من موسم الرياض؟

محمد عبد المنعم
24 أكتوبر 2023

أيام قليلة تفصلنا عن النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث ينطلق في يوم 28 أكتوبر 2023، وتشهد النسخة الجديدة العديد من المفاجآت المنتظرة في الفعاليات الترفيهية، خاصة الفعاليات الغنائية والموسيقية والتي ستشهد مشاركة عدد كبير من النجوم بتجارب غنائية مختلفة.

ليلة طربية خاصة للفنان عبد المجيد عبد الله

وكشف موسم الرياض عن أولى مفاجآت النسخة الرابعة الغنائية، وذلك بتنظيم ليلة طربية خاصة للفنان عبد المجيد عبد الله، والذي يعود إلى موسم الرياض بعد مشاركته القوية في النسخة الثالثة بعدة ليالي طربية خاصة، وكشفت شركة روتانا، المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله، أبرز تفاصيل الحفل الجديد في النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: "وابتدت أول حفلاتنا بمساء الخير.. ليلة عبد المجيد عبد الله.."، وكشفت عن تفاصيل الحفل الذي يلتقي به عبد المجيد عبد الله مع جمهوره في "بوليفارد وورلد" في الثاني من نوفمبر المقبل.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

وشوق أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور لحفل عبد المجيد عبد الله، والذي يعتبر أولى مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشر تغريدة علق بها على الحفل وقال: "ليلة عبد المجيد عبد الله.. راح تكون مفاجأة لجمهور موسم الرياض في بوليفارد وورلد"، وأعلنت شركة روتانا عن طرح التذاكر خلال ساعات.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

وتحظى حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله بإقبال قياسي وكبير في موسم الرياض، وهو ما يجعل حفله الجديد في النسخة الرابعة من أبرز المفاجآت الأولى في الرياض في نهاية 2023، حيث أحيا عبد المجيد عبد الله حفلين غنائيين في النسخة الثالثة من موسم الرياض في شهر يناير الماضي، وحقق رقم قياسي بعد انتهاء تذاكر الحفل في دقائق معدودة وهو ما جعل شركة روتانا تنظم حفل إضافي له، وأحيا الفنان عبد المجيد عبد الله حفلين متتاليين أيضاً في موسم الرياض في يناير 2022، بنفس الطريقة بسبب الإقبال الكثيف على تذاكر حفلاته الغنائية في الفترة الأخيرة بالرياض.

محمد عبده
حفل محمد عبده في موسم الرياض

حفلات أونلاين للنجوم العرب لأول مرة في موسم الرياض

وبجانب حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، كشفت إدارة موسم الرياض، عن مفاجآت جديدة لأول مرة في النسخة الرابعة من الموسم، وهي تنظيم حفلات أونلاين للنجوم العرب على موقع وتطبيق "ويبوك"، وعلى رأس هذه الحفلات، حفل فنان العرب محمد عبده، والذي يحييه في 26 أكتوبر الجاري، ومن تنظيم شركة روتانا، وكشفت الشركة عن تفاصيل الحفل وذكرت: "احضر وين ماكنت وتفاعل عن بُعد.. فنان العرب ⁧محمد عبده⁩.. 26 أكتوبر في حفل غنائي أونلاين وحصريا عبر تطبيق ويبوك.. حمل التطبيق الآن.."، وتعتبر تلك التجربة الأولى للفنان محمد عبده في الحفلات عبر الانترنت.

إليسا
إليسا

وكشفت شركة روتانا عن مفاجآت أخرى في الحفلات الأونلاين، وعلى رأسها حفل للفنان أصالة في يوم 26 أكتوبر الجاري على منصة "webook"، ونشرت الشركة بوستر وتفاصيل الحفل وعلقت: "انطرب عن بُعد واحضر من مكانك أيقونة الشرق ⁧أصالة⁩.. 26 أكتوبر في حفل غنائي أونلاين وحصريا عبر تطبيق ويبوك.. حمل التطبيق الآن"، وكشف حساب موسم الرياض على "إكس" أيضاً عن مفاجآت أخرى في الحفلات عبر الانترنت، وعلى رأسها حفل الفنانة إليسا، وعلق الحساب على الحفل وذكر: "الفنانة إليسا في حفلة أونلاين حصرية على تطبيق Webook يوم 25 أكتوبر.. استمتعوا بالحفلة وحملوا التطبيق الآن".

أصالة
حفل أصالة في موسم الرياض

وتأتي حفل الفنانة إليسا في موسم الرياض أونلاين من تنظيم شركة "بنش مارك"، والتي كشفت عن تنظيمها حفل آخر للفنان تامر عاشور في يوم 25 أكتوبر الجاري، ونشرت بوستر الحفل وعلقت: "‏حفلة غنائية أونلاين للفنان تامر عاشور حصريا ًعبر تطبيق Webook.. ٢٥ أكتوبر.. ‏حملوا التطبيق واستمتعوا بالحفلة.."، ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من المفاجآت في حفلات النجوم العرب في النسخة الرابعة من موسم الرياض خلال الأيام المقبلة.

شاكيرا
شاكيرا

شاكيرا أولى المفاجآت العالمية في النسخة الرابعة من موسم الرياض

وتعتبر النجمة شاكيرا أبرز مفاجأة غنائية منتظرة في موسم الرياض في النسخة الرابعة، حيث أثارت شاكيرا مؤخراً التكهنات حول مشاركتها لأول مرة في السعودية من خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بعدما ضم فيديو الإعلان الرسمي لقطات من حفلات شاكيرا خلال الإعلان عن تفاصيل ومفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، ولكن لم يكشف الفيديو حقيقة تواجد شاكيراً بين النجوم العالميين المشاركين في موسم الرياض، وذلك قبل أن يؤكد معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، مشاركة النجمة شاكيرا لأول مرة في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له مؤخراً مع قناة "الشرق" للحديث عن تفاصيل موسم الرياض.

شاكيرا
النجمة شاكيرا

وأصبحت النجمة شاكيرا المفاجأة العالمية الأولى في موسم الرياض في الحفلات الغنائية العالمية، ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه عن العديد من المفاجآت الغنائية الأخرى في الفترة المقبلة، بعد الكشف في الإعلان الترويجي عن إقامة العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وتتواجد شاكيرا لأول مرة في السعودية، بعد مشاركتها في عدة حفلات بالشرق الأوسط من قبل، ومن أبرزها حفلها في دبي وفي القاهرة عام 2007، بالإضافة إلى حفلها في المغرب في عام 2011، وأحيت أيضاً من قبل حفل في لبنان وأبو ظبي، وتستعد لإحياء أول حفل لها في الرياض.

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض على انستقرام.