تركي آل الشيخ يطلق الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023 وتطبيق عالمي بانتظار الزوار

تركي آل الشيخ يطلق الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023 وتطبيق عالمي بانتظار الزوار

محمد حسين

أعلن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم إطلاق الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض 2023 "Webook.com".

عروض ومميزات فريدة

حيث من المقرر أن يقدم الموقع الرسمي الجديد لموسم الرياض العديد من العروض والمميزات والخدمات الترفيهية لزوار الموسم في النسخة الجديدة من موسم الرياض التي من المقرر أن تبدأ في 28 من أكتوبر.

ووجه معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الدعوة لعشاق الترفيه من أجل التسجيل الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض 2023 عبر الرابط التالي: موسم الرياض 2023

تطبيق جديد لموسم الرياض

كما نوه المستشار تركي آل الشيخ إلى إطلاق تطبيق جديد لموسم الرياض 2023 سيقدم العديد من الخدمات الترفيهية وحجز التذاكر كما سيقضي تماما على السوق السوداء.

وأضاف معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أنه من المقرر أن يكون على التطبيق حفلتان غنائيتان خاصة بالتطبيق ومنقولة عليه بشكل مجاني

تجربة عالمية في موسم الرياض 2023

وقام المستشار تركي آل الشيخ بطرح مسابقة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس تشمل أسئلة وجوائز قيمة بعد التسجيل على الموقع الجديد.

ويوفر الموقع الجديد للزوار العديد من التجارب والخدمات المتنوعة بداية من حجز تذاكر الفعاليات المختلفة ومعلومات مفصلة عن الفعاليات وأماكن تنظيمها بالشكل الذي يضمن لعشاق الترفيه تجربة عالمية في موسم الرياض 2023.

الان السؤال الثاني وجائزته سيارة فاخرة ايضاً … لكن قبل السؤال ضروري تسجلون في موقع https://t.co/tagVCfQCST … وقريباً بيكون له تطبيق … كل شي في موسم الرياض بيكون حجوزاته عن طريقه ومستقبلاً اشياء اخرى … يعني بالعربي لن تستطيع الاستغناء عن هذا التطبيق … وسنقضي فيه على أي سوق…

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 9, 2023