جينيفر لوبيز

تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة..نجمات أصبحن أكثر بهجة مع إعطاء فرصة ثانية لدخول الحب حياتهن مجددًا 

سما جابر

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 من شهر مارس من كل عام، قررت عدد من النجمات والمشاهير اللواتي تعرضن لأزمات شخصية في حياتهن العاطفية؛ أن يعطين فرصة ثانية لأنفسهن للدخول في قصة حب جديدة زادت من حياتهن بهجة، وجعلتهن يعبرن باستمرار عن امتنانهن لمساندة أحبائهن لهن ودخولهن في حياتهن الذي أضفى مزيد من السعادة عليهن وعلى من حولهن أيضًا

جينيفر لوبيز 

النجمة العالمية جينيفر لوبيز كانت علاقتها السابقة بخطيبها أليكس رودريجيز محل اهتمام الجمهور خاصة وأنها استمرت لأكثر من 4 سنوات متتالية، لكنهما انفصلا بشكل مفاجئ، إلا أن جينيفر لم تستسلم لحالة الانفصال تلك وقررت أن تعطي لنفسها فرصة أخرى للدخول في الحب مجددًا.

ولم تكتف جينيفر بإعطاء فرصة لنفسها للوقوع في الحب مجددًا، لكنها أيضًا قررت أن تعطي فرصة لحبيبها السابق بن أفليك، ليعود إليها ويكملان حياتهما معًا من جديد، لتصبح قصة حبهما حاليا من أكثر القصص الرومانسية التي يهتم بها الجمهور، كما أن النجمة العالمية دائمًا ما تحرص على تسليط الضوء على حالة البهجة التي باتت مسيطرة على حياتها مع عودة بن أفليك إليها.

ب
جينيفر لوبيز وبن أفليك في ظهور سابق 

أصالة 

النجمة أصالة عانت قبل سنوات من حالة نفسية صعبة للغاية بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، لكنها لم تستسلم للأمر، وبمجرد أن تعافت من الأزمة الصعبة التي مرت بها، قررت إعطاء فرصة ثانية للحب للدخول في حياتها من جديد، حيث ارتبطت بزوجها الجديد فائق حسن الذي أكدت أنه أضفى على حياتها مزيد من السعادة والبهجة.

ودائمًا ما تستعرض أصالة عبر حسابها على انستجرام، العديد من الصور واللقطات الرومانسية التي توثق حالة السعادة التي تعيشها مع فائق حسن، حيث صرحت من قبل أنه كان سببًا في تخطيها الكثير من المصاعب التي عانت منها، وكان بمثابة عون وسند.

غ
أصالة وزوجها فائق حسن في ظهور رومانسي سابق

شام الذهبي

وعلى خطى والدتها، قررت شام الذهبي ابنة أصالة، أن تفتح قلبها مجددًا بعد مرور فترة على أول زواج لها لم يكتب له النهاية السعيدة؛ وارتبطت مؤخرًا بزوجها أحمد هلال الذي أضاف البهجة على حياتها.

ويبدو أن أحمد هلال متعلقًا بزوجته وأسرتها بشدة، فنجده دائمًا ما يساندها ويتواجد معها في أبرز الأحداث الهامة الخاصة بهم، كما أنهما دائمًا ما يستعرضان رومانسيتهما أمام الجميع ومع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قبل الارتباط، إلى أن قرر أحمد هلال طلب يد شام الذهبي عندما كانت ذاهبة مع أصدقائها في رحلة نيلية ومفاجأتها أمام أصدقائهما.

ب
ظهور رومانسي لشام الذهبي وزوجها أحمد هلال

نادين نسيب نجيم 

نادين نسيب نجيم بعد أن انفصلت مؤخرًا عن والد طفليها هافن وجيوفاني، وعاشت فترة صعبة تزامنت فيها إصابتها بعد انفجار مرفأ لبنان؛ لكنها قررت أن تحاول فتح قلبها مجددًا بعد تلك الصعوبات التي مرت بها، وأعلنت مؤخرًا ارتباطها وخطوبتها مجددًا.

ومنذ أن دخلت نادين في قصة حب جديدة باتت منفتحة أكثر على الحياة وتعبر عن سعادتها باستمرار، كما أنها تحرص على توثيق أجمل لحظاتها مع خطيبها عبر انستجرام، وفي أحد الصور التي نشرتها علقت عليها وكتبت: "لا تفقد الأمل.. في الحب أعطي نفسك فرصة أخرى.. قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون.. بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد.. عش حياتك لأجلك فقط.. ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، اترك كلامهم يحرق قلبهم وامضي سعيداً في حياتك.. لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

غ
نادين نسيب نجيم وخطيبها في ظهور رومانسي جديد

ياسمين عبد العزيز 

النجمة ياسمين عبد العزيز لم يقف الطلاق عائقًا أمام قلبها، الذي حرصت على أن تفتحه من جديد وقررت الزواج بالفنان أحمد العوضي قبل سنوات، الذي غير من شخصيتها كثيرا وباتت أكثر سعادة وبهجة معه.

ياسمين عبد العزيز أكدت في تصريحات سابقة أنها بالرغم من اختلافاتها الكثيرة وخلافاتها مع زوجها النجم المصري الشهير إضافة إلى الظروف الصعبة التي عاشتها بسبب أزمتها المرضية؛ إلا أنها باتت أكثر سعادة وأمانا معه، كما أنها دائمًا ما تشارك الجمهور بأجمل لحظاتها السعيدة معه.

غ
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يستعرضان رومانسيتهما 

شيري عادل 

النجمة شيري عادل التي تزوجت مسبقا من الداعية والمنتج معز مسعود، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة؛ منحت نفسها وقتًا كافيًا حتى استطاعت فتح قلبها مجددا والدخول في قصة حب جديدة مع الفنان طارق صبري.

وبالرغم من أن الثنائي يعرفان بعضهما البعض منذ فترة طويلة، لكنهما تقربا من بعضهما مؤخرا بشكل كبير وأضفى كل منهما حالة من السعادة والحب على الآخر، وهو ما جعلهما يتعجلان في زواجهما، ويعقدان قرانهما مؤخرًا بعدما كان الأمر مؤجلا لفصل الصيف، إلا أن قرانهما لن يمنعهما أيضًا من الاحتفال بزفاف كبير بعد عدة أشهر كما صرح كل منهما.

ب
أحدث ظهور لشيري عادل وطارق صبري 

أديل 

النجمة أديل التي حصلت على طلاقها مؤخرًا من زوجها السابق سيمون كونيكي؛ قررت أن تفتح قلبها للحب مجددًا وارتبطت بالوكيل الرياضي ريتش بول، حيث ظهرت معه في أكثر من لقاء رومانسي وأعلنا خطوبتهما مؤخرا كما أنهما من المقرر أن يحتفلان بزفافهما في الصيف المقبل.

أديل منذ أن ارتبطت بريتش بول؛ باتت أكثر سعادة ومرحا، حيث دائمًا ما يظهر ذلك في حفلاتها والفعاليات التي تحضرها، وهو ما يعتبره البعض أن ريتش بول أصبح ذو تأثير إيجابي في حياتها.

غ
أأديل وريتش بوك في ظهور رومانسي سابق 

كندة علوش

النجمة السورية كندة علوش تعتبر من بين النجمات اللواتي يضرب الجمهور بهن المثل في نجاح زيجاتهن، حيث إنها متزوجة حاليًا من النجم المصري عمرو يوسف، الذي يعد الزيجة الثانية في حياتها، بعد أن تزوجت من قبل وانفصلت بعد سنوات، لتعطي نفسها الفرصة مجددًا من أجل أن تعيش قصة حب جديدة.

وباتت زيجة كندة علوش وعمرو يوسف حديث الجمهور لفترة طويلة، خاصة بسبب استعراض كل منهما لرومانسيته مع الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى سعادة كندة بكونها أصبحت أمًا لطفلين من زوجها الذي تحبه.

غ
رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش 

بشرى 

الفنانة المصرية بشرى أيضًا كانت من بين النجمات اللواتي أعطبن فرصة جديدة لقلوبهن لتنبض بالحب مجددًا، فبعد فترة طويلة من انفصالها عن زوجها الأول ووالد طفليها، قررت الارتباط مجددًا الذي كانت تربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة.

وكان سالم هيكل قد فاجئ بشرى بالتقدم بالزواج منها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، وسط قطاع كبير من أصدقائها الذين احتفلوا بها، ومع كل مناسبة تحرص بشرى على التعبير عن مدى سعادتها ومحبتها لزوجها، ومؤخرًا احتفلت بشرى بعيد زواجهما ووجهت رسالة لزوجها فكتبت: "في اسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبوالسوالم، كل سنة وانت طيب.. يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي، المنفسنين يمتنعون".

ب
بشرى وزوجها في ظهور رومانسي سابق 

نيللي كريم

النجمة نيللي كريم التي تزوجت مؤخرًا من نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، يبدو وأن السعادة عادة لها من جديد بمجرد ظهوره في حياتها، بعد فترة من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبو النجا، حيث باتت نيللي أكثر مرحا وإقبالا وانفتاحا على الحياة.

وتحرص نيللي كريم على استعراض اللقطات والأوقات الرومانسية التي تقضيها مع زوجها في أوقات مختلفة، عبر حسابها على انستجرام، كما أنها حرصت على دعمه لدخول مجال التمثيل.

غ
نيللي كريم وهشام عاشور في ظهور سابق 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام وAFP .