ثنائية جديدة وحضور ملفت.. شيري عادل وطارق صبري رومانسية متبادلة وهكذا لفتا الأنظار في أول ظهور رسمي

شيري عادل وطارق صبري كشف ظهورهما الملفت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 عن ثنائية جديدة من المتوقع أن نشاهدها كثيرا على السجادة الحمراء في المناسبات الفنية القادمة، وتحديدا بعدما احتفل الثنائي بعقد قرانهما في الأسابيع القليلة الماضية، في وقت خطف فيه الثنائي الأنظار برومانسيتهما المتبادلة أيضا على السوشيال ميديا بعد زواجهما، وهو ما جعلهما محط اهتمام الجمهور خلال الفترة السابقة.

ثنائية جديدة على السجادة الحمراء

شيري عادل وطارق صبري ظهر كل منهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كأحدث ثنائي من النجوم يظهران بعد أيام من إعلان زواجهما، رومانسية الثنائي ظهرت بشكل واضح منذ اللحظة الأولى أمام عدسات الكاميرات، وكذلك حديثهما لوسائل الإعلام وأمنيتهما بأن تمثل فال خير عليهما في أول خطوات حياتهما معا، تواجد كل من شيري عادل وطارق صبري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يعد الأول في مناسبة رسمية للثنائي أمام وسائل الإعلام المختلفة، وهو الأمر الذي حظى باهتتمام واسع من قبل الجمهور خصوصا أن الثنائيات كانت قليلة في حفل الافتتاح، بينما قامت شيري عادل بنشر العديد من الفيديوهات واللقطات على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" التي توثق ظهورهما الأول على السجادة الحمراء.

رومانسية متبادلة تجمع شيري عادل وطارق صبري

رومانسية شيري عادل وطارق صبري لم تظهر فقط في مهرجان القاهرة السينمائي، بل حرص الثنائي على نشر صورة تجمعهما في الأيام الأخيرة، كشفت عن الجانب الرومانسي الذي يعيشه كل منهما بعد الزواج، والمشاعر والغزل المتبادل من خلال تعليق على صورة مشتركة تم نشرها عبر حساباتهما على "انستجرام:  قالا فيها: "انت الوحيد اللي في قلبي"، في أول تعليق بعد إعلان زواجهما بشكل رسمي، ليتلقى الثنائي تعليقات وأدعية العديد من النجوم الذين تمنوا لهما حياة سعيد، في وقت حرص فيه طارق صبري أن يرد على التعليقات ويشكر جميع من قدم التهاني.

رومانسية متبادلة تجمع شيري عادل وطارق صبري

إخفاء تفاصيل العلاقة لآخر لحظة

الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري لم يكشف أي منهما عن تفاصيل علاقتهما بشكل رسمي، وفضل الثنائي إخفاء الأمر حتى لحظة إعلان زواجهما الذي كان مفاجئ للجمهور خصوصا أن طارق صبري وشيري عادل قد حضرا إحتفالية نظمتها منصة شاهد قبل أيام قليلة من الكشف عن زواجهما، ولم يظهر أي منهما في صور تجمعهما، واكتفى أيضا بنشر صور منفردة عبر "انستجرام"، في أشارة واضحة لرغبتهما في عدم الإعلان عن العلاقة إلا من خلال إطارها الرسمي.

إخفاء تفاصيل العلاقة لآخر لحظة
إخفاء تفاصيل العلرومانسية متبادلة تجمع شيري عادل وطارق صبرياقة لآخر لحظة

النجوم يحتفلون بثنائية شيري عادل وطارق صبري

بشرى من أولى النجوم الذين قدموا التهاني لكل من طارق صبري وشيري عادل، وذلك بعد إعلان زواجهما بشكل رسمي ونشر صور عقد القران، وعلقت بشرى على خبر الارتباط فكتبت: "اخواتي حبايبي ألف مبروك.. تشيلها في عينك يا طارق وإلا هتشوف مني حما غير مسبوقة.. دي شيري في القلب يا هندسة"، بينما قدم التهاني كذلك الفنانة دنيا عبدالعزيز، وكل من أسيل عمران، وليلى أحمد زاهر، ونهال عنبر، وعمرو الشناوي، وتامر شلتوت، ومروة ناجي، ورانيا يوسف وغيرهم.

النجوم يحتفلون بثنائية شيري عادل وطارق صبري
النجوم يحتفلون بثنائية شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل جاء ارتباطها من الفنان طارق صبري بعد ما يقرب من 3 أعوام على انفصالها عن الداعية والمنتج معز مسعود، حيث إن زواجهما لم يدم سوى عام واحد، لتعود بعد ذلك الفنانة المصرية وتركز بشكل أكبر على أعمالها الفنية.

الصور من حساب شيري عادل وطارق صبري على "انستجرام".