عيد الحب 2024 أجمل الفنادق للاحتفال بهذه المناسبة

للحظات الأخيرة قبل حلول عيد الحب: إليكِ أجمل الفنادق للاحتفال بهذا اليوم الجميل

جمانة الصباغ
12 فبراير 2024

لم يتبقَ على عيد الحب سوى يومٌ واحد، ويبدو أن الكثيرين في سباقٍ نحو شراء الهدايا والفساتين البراقة لليلة الاحتفال؛ فيما يظهر أن العديد من العشاق، لا ينوون السهر في المنزل للاحتفال بعيد الحب، وإنما الخروج إلى أحد المطاعم أو الفنادق التي تقدم عروضًا مميزة لهذه المناسبة.

ونحن في موقع "هي"، ننوي الاحتفال معكم بعيد الحب الذي يحمل الكثير من المشاعر الدافقة والأمنيات المتجددة بأن يحلَ الحب والسلام على عالمنا المخضب بالدماء والخوف والحزن؛ وذلك من خلال عدة مقالاتٍ نشرنا فيها عروضًا خاصة بهذا اليوم الجميل.

لذا وخلال اللحظات الأخيرة للتخطيط لعيد الحب؛ وفي حال لم تقوموا بعد بحجز مكان الاحتفال، سنقوم اليوم أيضًا بتقديم أفضل وأجمل الفنادق التي يمكنكم قصدها يوم غد وبعده للاحتفال بيوم الحب.

عيد الحب 2024 أجمل الفنادق للاحتفال بهذه المناسبة

فندق روزوود أبوظبي

Rosewood Abu Dhabi
Rosewood Abu Dhabi

ليس أجمل من أن يغمر الحب قلوب الجميع، وليس أروع من أن نحتفي بهذه المناسبة التي تجمعنا بمَن نحبّ، وسط أجواءٍ رومنسية راقية. ولهذه الأسباب أعدّ فندق "روزوود أبوظبي" أفضل الأجواء المناسبة للاستمتاع بأشهى جلسات ووجبات الطعام الخاصة بهذا اليوم.

منها عشاء "عيد الحب" في مطعمGLO، لأوقاتٍ رومانسية تحت النجوم المتلألئة. حيث يغمر الحب الأجواء، حاملاً معه دعوةً لا يمكن تفويتها للاحتفال باليوم المخصص له في هذا الشهر، من خلال تجربة عشاءٍ في الهواء الطلق لا مثيل لها، يستضيفها مطعم "جلو" Glo. استمتعوا بقائمة طعام مكوّنة من أربعة أطباق، وبإطلالاتٍ خلّابة على أجمل ما في أبوظبي.

ابدأوا جلستكم الرومنسية مع طبقٍ يصحّ وصفه بأنّه "سيمفونية مأكولات بحريّة"، يتضمّن سمك السلمون المقدّد وأعشاب ساليكورنيا البحرية وموس جذور الكرافس وشرحات الخيار المكبوس وزيت البقدونس، يليه حساء الخرشوف الكريمي الذي تعلوه الكمأة السوداء وقطع من جبنة مانشيغو. أمّا الطبق الرئيسيّ فيحملكم إلى عالمٍ آخر، حيث يمكنكم الاختيار بين سمك الهلبوت المشويّ مع هريس الجزر الأبيض والشمّر المطهوّ ببطء، أو لحم العجل الطريّ والمطهوّ ببطء مع هريس البطاطس والكمأة والهليون وصلصة بورديليز الفرنسية الشهية. واختتموا جلستكم هذه مع حلوى "أنت وأنا" You and Me الخاصة بـ "يوم الحب"، والمكوّنة من كومبوت الفراولة والشوكولا الكريمية والبرالين المقرمش وشوكولا بارفي البيضاء وآيس كريم الفاكهة ذات اللون الأحمر.

لجميع الراغبين في الاستمتاع بمجموعةٍ متنوّعة من الأطباق الشهية، ينتظرهم مطعم "أكوا" Aqua المميّز بأجوائه الجذّابة والأنيقة، وبإطلالاته البانورامية الرائعة على أبوظبي المتألّقة. ابدأوا جلستكم بلمسةٍ ترحيبية دافئة، مع مشروبٍ فوّار ينعش القلوب.

الطهاة الخبراء وأصحاب المهارات الاستثنائية لدى "أكوا"، عملوا بكل عنايةٍ ودقّة على  إعداد قائمة طعام خاصة بـ "يوم الحب"، تشمل المأكولات البحرية الباردة التي تتضمّن تشكيلةً متنوّعة من كنوز المحيط، من المحار المحلّيّ إلى  محار نورماندي. عيشوا أجواء تجربة Poke Bar وتجربة Seacuterie المميّزتين، واستكشفوا ما تحفل به محطة الأجبان واللحوم الباردة من أصنافٍ عالمية. أمّا محطة The Carving Station فتنفرد باحتوائها على سمك السلمون المملّح ولحم صدر الديك الرومي المدخّن وشرائح اللحم البقري "رايب آي" والدجاج المشويّ، فيما تقدّم محطات الطهي المباشر أطباق الروبيان المشوي وسمك القاروص المقليّ وغيرهما، وتعمل محطة Pasta Station على إعداد معكرونة الحبار مع صلصة المأكولات البحرية؛ وتحضر أشهى الأطباق الرئيسية والجانبية من خلال خياراتٍ شهية تشمل لازانيا المأكولات البحرية ولفائف الدجاج ولحم العجل أوسوبوكو، قبل أن تغمر مجموعةٌ من الحلويات اللذيذة قلوبكم بالفرح، مع أنواعٍ مستوحاة بشكلها ومكوّناتها من أجواء "يوم الحب"، مثل Ispahan Lychee Rose Raspberry و Cupidonو Bloody Mary Shooterو Mini Berry Religieuse Macaron وLove Lollipops، إلى جانب سلطة الفواكه على شكل قلب، والكثير غيرها. 

Rixos Premium Saadiyat

في عرضٍ مذهل للفخامة والرومانسية، يستعد "ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات" للارتقاء باحتفالات عيد الحب إلى مستويات غير مسبوقة من خلال باقتين حصريتين تقدمان لكما تعريفاً جديداً لمعنى الرفاهية.

لتناول عشاء ساحر تحت النجوم، يمكن للأزواج حجز شرفة خاصة لتناول عشاء رومانسي على شاطئ البحر في مطعم ميرميد. مع سعر 2500 درهم إماراتي للزوجين، تبدأ التجربة بكأس ترحيبي من مشروب فاخر ومجموعة فاخرة من المأكولات البحرية والمأكولات منطقة البحر المتوسط. تتوهج ساعات الليل مع إيقاع فرقة موسيقية حية، وممر حصري على السجادة الحمراء، وديكورات طاولة العشاء الأنيقة. تنتظركم مشروبات ما بعد العشاء في شرفة وبار أريلا، بما في ذلك مشروبين مجانيين لكل شخص.

Palazzo Versace

Palazzo Versace
Palazzo Versace

احتفلوا بأكثر أيّام السنة رومانسيّةً مع الحبيب في الوجهة الأفخم في دبي الكائنة في واجهة الجدّاف المائية والمطلّة على خور دبي، حيث تخيّم أجواء الحبّ بامتياز على فندق "بلازو ڤيرساتشي دبي" بمناسبة عيد الحب.

أعدّ فريق الطهاة الماهرين في الفندق باقة واسعة من الخيارات للاستمتاع بتجربة طعام راقية، بدءًا من وجبة شاي بعد الظهر الفاخرة في لاونج "موزاييكو"، وصولًا إلى العشاء وسط أجواء حميمة في مطعم "ڤانيتاس" أو "إنيغما"، مرورًا بالبوفيه من وحي عيد الحبّ في مطعم "جياردينو"

يقع الحوض المركزي مقابل ردهة الاستقبال في فندق بلازو ڤيرساتشي، حيث يوفّر إطلالات بانورامية على خور دبي. وبمناسبة عيد الحبّ، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي بمحاذاة المسبح، يشمل قائمة محدّدة من أربعة أطباق وقارورة من المشروب الفوّار.

دلّلوا أحبتكم مع بوفيه فاخر من وحي عيد الحبّ في مطعم "جياردينو" الراقي المستوحى من أجواء الأدغال، واستمتعوا بما لذّ وطاب من المأكولات العالمية من إعداد طهاة المطعم، بما في ذلك الأطباق المستوحاة من عيد الحبّ. تخيّم الأجواء الرومانسية على المطعم وعلى الترّاس الفسيح التابع له المطلّ على خور دبي، على وقع أحلى أغاني الحبّ. وبهذه المناسبة، يُهدي المطعم جميع السيّدات وردة واحدة وعلبة من الشوكولاتة!

يحلو الاحتفال بعيد الحبّ وسط الأجواء الفاخرة التي تخيّم على مطعم "إنيغما" الفارسي، المستوحى من أصول الشيف منصور ميماريان الحائز نجمتَي ميشلان. حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة محدّدة من أربعة أطباق تشمل أشهر أطباق المطعم وسط أجواء رومانسية فاخرة يكمّلها العازف على الكمان. وبهذه المناسبة، يُهدي المطعم جميع السيّدات وردة واحدة وعلبة من الشوكولاتة.

عبّروا عن مشاعركم للحبيب مع عشاء في مطعم "ڤانيتاس" الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، المطلّ على مياه خور دبي. يكتمل العشاء مع قائمة محدّدة بمناسبة عيد الحبّ وموسيقى العازف على الساكسوفون. ولتحلو الأمسية أكثر، يتلقّى الضيوف باقة من الورود فور الوصول وعلبة شوكولاتة مجانية عند المغادرة.

يقدّم لاونج "موزاييكو"، الكائن في قلب ردهة الاستقبال الفاخرة في فندق "بلازو ڤيرساتشي" دبي، وجبة شاي بعد الظهر الفاخرة مع لمسة مستوحاة من عيد الحبّ، تشمل ما لذّ وطاب من أجود أنواع الشاي والحلويات. كما أعدّ طهاة الحلويات الماهرين تشكيلة واسعة من الحلويات المستوحاة من عيد الحبّ، متوفّرة على عربة الحلويات في "موزاييكو".

Sheraton MOE

Sheraton MOE
Sheraton MOE

احتفلوا بعيد الحب هذا العام وسط أجواء مطعم “وانجو” الساحرة في فندق شيراتون مول الإمارات، واسمحوا للجمال البرتغالي المتناغم مع البراعة اليابانية واحتفالات الحب بأن يخطفوا الدهشة من حواسكم.

اصطحبوا أحبتكم لتجربة عشاء رومانسية في مطعم "وانجو"، حيث سيكون بانتظاركم أمسية من السحر، تكملها الإطلالة البديعة على أفق دبي الرائع وبرج خليفة وبرج العرب. دعوا مذاق الأطباق الشهية يعزف على حواسكم بينما تقضون أجمل الأوقات مع أحبتكم وتستمتعون بالترفيه الحي الذي يكمل تجربتكم.

تحوي قائمة الطعام المنسقة خصيصاً لهذه المناسبة من ثلاثة أطباق تضم تشكيلة من المذاقات الرائعة بما فيها سلطة الفراولة والشمندر، سمك الميسو مع بطاطا الدوق البنفسجية، ريزوتو الفطر والبيتوك. أما بالنسبة للنهاية الحلوة، ستمتعون حواسكم بالحلويات اللذيذة كوانجو باستيل دي ناتا والفواكه الموسمية لعيد الحب.

W Dubai the Palm

Akira Back W Dubai the Palm
Akira Back W Dubai the Palm

الفندق الفاخر المترامي على نخلة دبي الخلابة، يقدم العديد من العروض المميزة للاحتفال بعيد الحب هذه السنة.

استمتعوا بالمناظر البانورامية الخلابة لنخلة جميرا من تراس "أكيرا باك" في عيد الحب وتلذذوا بقائمةٍ منسقة بعناية ومُصممة خصيصاً لهذه المناسبة الرومانسية. انغمسوا في رحلة طهي مع مقاعد خاصة لكبار الشخصيات في التراس لشخصين، بسعر 2500 درهم إماراتي للزوجين. تتضمن هذه الباقة الحصرية قائمة خاصة من كلاسيكيات أكيرا باك، مما يضيف لمسة إضافية من الفخامة إلى أي احتفال بعيد الحب.

كذلك، انطلقوا في موعدٍ رومانسي للطهو برعاية الشيف ماسيمو بوتورا الحائز على جوائز في فندق ميشلان ستار "تورنو سوبيتو". ومقابل 800 درهم إماراتي للزوجين، يمكن للضيوف تذوق الأطباق المميزة مثل تارتار الجمبري الأحمر الصقلي، والريزوتو مع لانجوستين، وتارتار الشمندر، وشرائح لحم القرنبيط، والاستمتاع بنكهات حلوى الشوكولاتة الثلاثة اللذيذة. انغمس في الأجواء المرحة، حيث يروي كل طبق قصة من التقاليد والابتكارات الإيطالية، مما يوفر احتفالاً لا ينسى بعيد الحب يجسد روح إيطاليا. كونواً على موعد لا ينسى يوم 14 فبراير من  الـ 7 مساءً حتى الـ 11 مساءً.

Ritz Carlton RAK

Ritz Carlton RAK Al Hamra Beach
Ritz Carlton RAK Al Hamra Beach

في الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي تلتقي الفخامة بالرومانسية في بيئة صحراوية ساحرة. تمتعوا في عيد الحب بليلة فاخرة في مطعم "فارم هاوس"، ضمن أجواء رومانسية وقائمة طعام فاخرة مكونة من ثلاثة أطباق. تبدأ الأمسية بمشروب ترحيبي، ووردة للسيدة، وعلبة شوكولاتة لذيذة كهدية جاهزة، لضمان بقاء السحر إلى ما بعد هذه الأمسية.

احتفلوا في أجواء ساحرة بعيد الحب وتمتع بتجربة طهي رومانسية لساعة واحدة، والتي ستكون كفيلة بنقلكم إلى عالم من متعة الطهي. أجواء المطعم الحميمة المستوحاة من العمارة المغربية تمهد الطريق لأمسية لا تنسى. دللوا حواسكم مع أطباق التاباس، ومجموعة متنوعة من المشروبات التي تتناغم مع كل طبق في Moorish في الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي.

احتفلوا بتجربة ساحرة واستمتعوا مع أحبائكم بقائمة من خمسة أطباق، في "شور هاوس"؛ المطعم المميز بطابعه البحري، في فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء. حيث كل طبق يسلط الضوء على الأسماك المحلية، مع مشهد أمواج الخليج العربي، في مكان صممت فيه التفاصيل لتكون لحظاتكم لا تنسى.

كذلك تمتعوا بملاذ رومانسي في "بيتش ديك"، في فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء، حيث يلتقي الحب بالفخامة. مع قائمة أطباق بحرية مصممة خصيصاً لهذه المناسبة، وتضم ​​أرقى الأطباق الشهية بما في ذلك المحار والكافيار والكركند، فيما تحيطكم أصوات المياه في ليلة مليئة بالرومانسية والذكريات.

انطلقوا في احتفال ساحر بعيد الحب في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، على الشاطئ الخاص بعيد الحب، حيث تلتقي الرومانسية بالفخامة على الشواطئ النقية للخليج العربي. حيث ندعوكم إلى قائمة طعام عيد الحب الخاصة، وهي تحفة طهي تم إعدادها بشغف لتذوق رحلة مبهجة مكونة من 5 أطباق، تتميز بأفضل المكونات والنكهات الرائعة.

Th8 Palm

Th8 Palm
Th8 Palm

استعدوا لمفاجأة شركائكم بلقاءٍ رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، الملاذ البارز للاسترخاء والراحة في نخلة جميرا الأيقونية بدبي الذي يوفر إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبيالرائع.

انغمسوا في تجربة رومانسية لا تُضاهى في يوم الحب، وتمتّعوا بأجمل اللحظات خلال عشاء خاص على شاطئ البحر في "فلويد بيتش كلوب" الذي يقوم بتوفير مساحات خاصة للأزواج مع ترفيه حي خاص بالمناسبة وعشاء رومانسي يضم قائمة طعام مكونة من 5 أطباق تشمل المحار اللذيذ أو سلطة جراد البحر أو فوا جراس أو رافيوليني، وخيارات تناول طبق لانجوستين واسكالوب ريسوتو أو جنوشيتي دي ريكوتا أو فيتوشيني الراجو دي أغنيلو.

وتتواصل تجربة تناول الطعام الشهي مع طبق رئيسي يشمل برانزينو أو فيليتو دي مانزو أو ميلفوجلي دي ميلانزانا، وطبق الحلوى "هناك دائمًا الحب" الذي يتميز بكريمة التوت اللذيذة وكعكة الشوكولاتة وهلام الراوند وقلب شوكولاتة فالرونا فريز مع جاناش مخفوق في آخر العشاء. يبلغ سعر باقة يوم الحب 1199 درهماً إماراتياً مع المشروبات الفوارة، و799 درهماً إماراتياً مع المشروبات الغازية، و399 درهماً إماراتياً لباقة الطعام فقط لكل زوجين.