ساعات يد نسائية باللون الأحمر لتنسيق إطلالة لافتة في يوم الحب

في عيد الحب 2024... نسّقي أجمل تصاميم ساعات يد نسائية باللون الأحمر

 عبير شرارة
12 فبراير 2024

تضفي الساعات الحمراء أناقة خالدة على الاطلالة وتكمّل بشكل مثالي الأجواء الرومانسية لعيد الحب، حيث يرمز اللون الأحمر النابض بالحياة إلى الحب والعاطفة والرغبة، مما يجعله خياراً مثالياً لمناسبة شاعرية في سهرة عيد الحب 2024، ويمكن للساعة الحمراء أن تضيف لمسة من الألوان الغنية والإشراقة اللافتة، فحضورها المذهل على المعصم يلفت الأنظار، ويعمل بمثابة تذكير بالعاطفة والمودة المشتركة بين شخصين.

تألقي في عيد الحب 2024 بأجمل ساعات اللون الأحمر
تألقي في عيد الحب 2024 بأجمل ساعات اللون الأحمر

ولا تكمن أناقة الساعات الحمراء في لونها الآسر فحسب بل في صناعتها الرائعة أيضاً، حيث تقدم ماركات الساعات الفاخرة مجموعة من الساعات الحمراء المصنوعة بعناية فائقة بالتفاصيل والمواد المتميزة، وتعتبر هذه الساعات شهادة على البراعة الفنية والمهارة التي يتمتع بها صانعو الساعات.

وننتقي لكِ اليوم هذه التشكيلة الرائعة من موديلات ساعات عالمية باللون الأحمر، التي ستمنح اطلالتك لمسة من الرومانسية الراقية في عيد الحب 2024، فهي مفعمة بالأناقة وتلتقط جوهر الحب والاحتفال..

ساعة Premier Valentine's Day من هاري ونستون Harry Winston

ساعة Premier Valentine's Day من هاري ونستون Harry Winston
ساعة Premier Valentine's Day من هاري ونستون Harry Winston

تفتح مجموعة ساعات Premier من هاري ونستون الباب للساعة الفاخرة Premier Valentine's Day Automatic لعيد الحب في عام 2024، والتي تأتي متألقة ببريق الذهب الوردي، وتنقل هذه الساعة المشاعر العاطفية للحب وتعيد إحياء المشهد الساحر لعروض الألعاب النارية، إذ تزيّنها قلوب مضاءة بالألماس والأحجار الكريمة الثمينة وعرق اللؤلؤ.

وتحتفل دار Harry Winston بعيد الحب بهذه الساعة الاستثنائية ومحدودة الإصدار، وتم استُخدام رمزان قويان هذا العام لنقل مشاعر الحب العاطفية، حيث تُعتبر القلوب رمزًا عالميًا للحب، وتشبه باقة من الورود الحمراء، ويُستخدم عرض الألعاب النارية أيضًا عادة لوصف المشاعر القوية المرتبطة بالحب التي تدفع القلوب للخروج من حدودها المحددة وتطلقها نحو السماء كالألعاب النارية ، ومن خلال الجمع بين هذين الرمزين قامت هاري ونستون بتصميم ساعة تعكس فرحة القلوب بكل معنى الكلمة.

ولإحياء مشهد الألعاب النارية المبهجة والملونة في سماء الليل، تم تصميم الساعة بمزيج من ميناء الأوبالين الفضي، والتي تحمل قلوبًا بيضاء، وتزدان القلوب الاثنتا عشرة من الذهب الوردي بـ 59 ماسة مستديرة، وتليها ست قلوب مرصعة بعرق اللؤلؤ والياقوت و مصنوعة من الذهب.

ساعة Lady Serenade من غلاشوت Glashütte Original

ساعة Lady Serenade من غلاشوت Glashütte Original
ساعة Lady Serenade من غلاشوت Glashütte Original

تقدم Glashütte Original إصدارًا محدودًا من ساعة Lady Serenade بمناسبة عيد الحب في عام 2024، وتعكس هذه الساعة النسائية الرائعة جمال وقوة الحب من خلال مزيج فريد من المواد الثمينة واللون الوردي المذهل، فقد تم تصميمها بعناية فائقة من قبل المصممين في Glashütte Original، الذين عملوا كالشعراء في خلق عمل فني مدهش.

وتتميز الساعة بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصقولة بقطر 36 ملم، ويزيّن إطارها 52 ماسة بريانت لامعة، بينما يتميز الميناء الأبيض الناصع المصنوع من عرق اللؤلؤ بتصميم رقيق وأنيق، حيث توجد خمسة أرقام عربية منحنية وستة مؤشرات رفيعة، وتظهر الأرقام والمؤشرات بأناقة على خلفية ذات تدرج لوني رائع من الأرجواني إلى الوردي والبنفسجي، مما يمنح الميناء إحساسًا بالعمق والجمال.

كما يتمتع الحزام بجودة فائقة وأناقة لا مثيل لها، حيث يأتي بلون أحمر زهري رائع من جلد التمساح الفاخر، ويتم إنتاج هذا الإصدار المحدود من ساعة Glashütte Original Lady Serenade بعدد محدود، فهي قطعة فنية فريدة تعبر عن المشاعر الثمينة وتجسد الجمال الرائع للحب.

ساعة Ladybird Colours من بلانبان Blancpain

ساعة Ladybird Colours من بلانبان Blancpain
ساعة Ladybird Colours من بلانبان Blancpain

صمم صانعو ساعات بلانبان ساعة فريدة للاحتفال بعيد الحب 2024، حيث تم استلهام التصميم من مجموعة Ladybird Colours، وبفضل اللوحة الحمراء المفعمة بالحياة والزخارف بشكل القلب والألماس المشع، تعبر هذه النسخة الخاصة بشكل مثالي عن تقاليد عيد الحب.

وتتميز ساعة Ladybird Colours Collection Valentine’s Day 2024 بلوحة ألوان واسعة وغنية كما يوحي اسمها، ففي عيد الحب تتألق ألوان الدعسوقة الحمراء، ويتميز الميناء المصمم من عرق اللؤلؤ، بأرقام رومانية حمراء تضفي فخامة. ويعرض ميناء الساعة حلقة من الذهب مرصعة بألماسات متدرجة. كما يحمل الجزء السفلي من الحلقة المرصعة بالألماس شكل قلب، بينما يضيف السهم الذي يشبه إله الحب "كيوبيد" لمسة من روح عيد الحب.

ساعة Lili Bouton Red Coral من Beauregard

ساعة Lili Bouton Red Coral من Beauregard
ساعة Lili Bouton Red Coral من Beauregard

تواصل Beauregard تحدي صناعة الساعات النسائية، وتقدم قطعًا تتخطى الاتجاهات وترتقي بفن المجوهرات، وهذه المرة تزين تصميم ساعة "Lili Bouton" المبدع فروع المرجان الأحمر، الذي يبرز إرثًا فريدًا من الحرفية المتميزة لتطلق ساعة عيد الحب Lili Bouton Red Coral.

ويعتبر المرجان الأحمر من البحر الأبيض المتوسط مغمورًا بالأساطير وغنيًا بالدلالات والرموز منذ العصر الحجري الحديث، وقد كان محط التقدير منذ العصور القديمة، وعلى الرغم من أن بعض الناس يرون أنه يجلب الحظ السعيد، فإن المرجان الأحمر تاريخيًا ارتبط بالحب والعواطف وفي الوقت الحاضر، أصبح المرجان الأحمر من إيطاليا نادرًا وثمينًا.

وتتميز ساعة Beauregard Lili Bouton Red Coral بتصميمها الأنيق حيث يتميز الإطار وحلقة الساعة بفروع من المرجان الأحمر، مما يعزز أناقة وجمال الساعة، حيث يمثل تصميم Beauregard Lili Bouton Red Coral تطورًا في صناعة الساعات النسائية، فقد تم دمج الفن والحرفية والطبيعة في قطعة واحدة فريدة من نوعها لعيد الحب.

ساعة Happy Sport من شوباردChopard

ساعة Happy Sport من شوباردChopard
ساعة Happy Sport من شوباردChopard

مع حلول عيد الحب 2024 تأتي ساعة شوبارد Happy Sport في علبة حمراء مصنوعة من الذهب الوردي بتصميم Oval Lucent Steel ™ الجديد، ويتم صنع الساعة من مادتين، فولاذ Lucent™ وذهب وردي أخلاقي عيار 18 قيراطًا، ويتميز الفولاذ Lucent™ بإمكانية عكس الضوء بطريقة فريدة.

وتتميز الساعة بشكلها البيضاوي الجديد والمذهل، وسبع ماسات متراقصة تتألق بأناقة لا مثيل لها حيث تتحرك مثل راقصات الباليه اللامعات بين بلورتين من الياقوت، وذلك على ميناء أحمر من عرق اللؤلؤ يضفي ظلال أنثوية بارزة كما يزين الحزام الجلدي الأحمر اللامع المعصم، وتضيف الياقوتة الموجودة على التاج لمسة مبهجة إلى هذه الساعة الثمينة والرائعة.

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

ساعة Possession من بياجيه  Piaget
ساعة Possession من بياجيه  Piaget

من مجموعة ساعات Possession  المرحة لدى علامة بياجيه نختار ساعة مفعمة بمشاعر الحب مرصعة بالياقوت والألماس، وتظل هذه الساعة النسائية الفاخرة وفية للمجموعة الأيقونية مع إطار يدور بحرية، ومرصع بحجر ياقوت واحد بين حلقة من الماس، كما تم ترصيع المزيد من أحجار الياقوت النابضة بالحياة على ميناء عرق اللؤلؤ لهذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي، ليتراقص على معصم من ترتديها.

وتعتبر ساعة Possession  امتدادًا لمجموعة المجوهرات الشهيرة من بياجيه، وهي تعزز التوقيع الرئيسي للمجموعة وهو الحركة، بفضل دوران الماس حول القرص، لتذكرنا باللحظات الثمينة التي مضت والتي لم تأت بعد، وتعد هذه الساعة الفاخرة الرفيق المثالي للنساء اللاتي يحرّكن العالم، فهي مصممة للمرأة العصرية النشطة دائمًا، وتتألق الساعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بـ 41 ماسة قطع بريانت وحجر ياقوت بريانت وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصع بـ 11 ياقوتة.