نادي خور دبي للجولف واليخوت.. وجهة مثالية لعشاق الجولف وتجربة شاطئية لا تنسى

تتمتع دبي بكونها واحدة من أجمل مدن العالم التي تقدم للسياح من مختلف أرجاء المعمورة العديد من التجارب السياحية المتنوعة والتي تجمع بين الترفيه والاستجمام والاستمتاع في أحضان الطبيعة الخلابة.

كما تقدم دبي على مدار العام العديد من الخيارات الترفيهية المتنوعة من خلال عدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والترويجية والتجارية والفنية التي يتم تنظيمها على مدار العام.

نادي خور دبي للجولف واليخوت

وجهة مثالية لعشاق الجولف

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من الوجهات الرياضية والسياحية الساحرة في أحضان إمارة السحر والجمال دبي..  نادي خور دبي للجولف واليخوت

يعتبر نادي خور دبي للجولف واليخوت وجهة عالمية تضم في كنفهاً مجتمعاً من الأعضاء الناشطين والمتحمسين لهذه الرياضة المشوقة والتي تتمتع بشعبية كبيرة في العالم.

ويقع نادي خور دبي للجولف واليخوت على طول خور دبي ويشتهر بمضمار يشكّل تحدياً شيّقاً للمتمرسين في رياضة الجولف في أجواء مثالية لممارسة تلك الرياضة.

نادي خور دبي للجولف واليخوت

تجربة شاطئية لا تنسى

يُعتبر هذا النادي الوجهة المفضلة للاعبين المحترفين وهواة هذه الرياضة منذ أكثر من 20 عاماً. وقد اختارته مجلة "جولف وورلد" من بين أفضل 100 ملعب للجولف في العالم.

يضمّ نادي خور دبي للجولف واليخوت مجموعة متنوعة من المطاعم والاستراحات مثل "بورد ووك"، و"سييلو سكاي"  و"كيو ديز" الشاطئي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية وسط إطلالات رائعة على المدينة.

حيث يمكنك أن تحظى رفقة من تحب بتجربة ممتعة وأجواء مميزة في نادي خور دبي للجولف واليخوت وتتذوق أجمل المأكولات الغربية والشرقية.

كما يمكنك أن تحظى أنت وأسرتك الصغيرة بمنظر ساحر لغروب الشمس في تلك الوجهة الإماراتية الساحرة على أرض إمارة دبي الخلابة.