عروض مطاعم لتجربة تذوق مميزة هذا الصيف

ضاعفي شعور السعادة بالصيف... مع تجارب التذوق في هذه المطاعم

جمانة الصباغ
26 مايو 2023

شئنا أم أبيَنا، فإن فصل الصيف قد حلَ أخيرًا على منطقتنا العربية؛ وتحديدًا دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تشهد أجواءً صيفية بامتياز مع ارتفاع في درجات الحرارة وازدحام المسابح بالراغبين في السباحة وترطيب أجسامهم من هذا الحر.

لكن الصيف لا يزال يحمل بعضًا من النسمات المنعشة، التي تتمثل في تجارب تذوق رائعة تشهدها العديد من المطاعم في الدولة، خاصة إمارتي دبي وأبوظبي. ما يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر، الذهاب لهذه الأماكن الجميلة التي تقدم عروضًا خاصة بفصل الصيف لا ينبغي تفويتها.

إليك بعض هذه التجارب التي جمعناها لك في موضوعنا اليوم...

عروض مطاعم لتجربة تذوق مميزة هذا الصيف

Belcanto

Belcanto
Belcanto

كشف مطعم بيل كانتو، عن تقديم قائمة طعام جديدة تتيح لضيوف المطعم اختبار الأجواء الصيفية الإيطالية، وتضمن قضاء أوقات لا مثيل لها والاستمتاع بتجربة مليئة بالنكهات الغنية. وتضم القائمة أطباقاً محضّرة بإتقان على يد رئيس الطهاة فابريزيو لوزينتي، الذي يستخدم أجود المكونات الموسمية والطازجة؛ ليقدم أطباقًا تعكس أجواء الصيف المثالية في إيطاليا.

يتميز كل طبق بطريقة تقديم فريدة تجمع بين النكهات الشهية والأساليب المبتكرة واللمسات الأنيقة التي تهتم بأدق التفاصيل. مثل طبق سيفيتشي سمك القاروص، بمكونات مميزة من سمك القاروص البريّ وقطع من فجل البطيخ الطازج والبصل الأحمر والكزبرة الخضراء، ليقدم مذاقًا استثنائيًا ومظهرًا حيويًا مستوحى من أجواء فصل الصيف. ولمحبي الباستا، يقدم المطعم
طبق سباجيتي بوتارجا الاستثنائي، والمكوّن من مزيج الثوم والفلفل الحار والمحار والبطارخ التي تضمن تجربة تذوق غنية بالنكهات.

إضافة إلى طائفة من الأطباق الجانبية والرئيسية والحلويات التي لا شك سترضي ذائقتك للطعام الإيطالي الفريد.

NETTE

Nette
Nette

المقهى الفرنسي الياباني المعروف بتقديم مأكولات شهية ومغذية،كشف عن إطلاق قائمة طعام جديدة كليًا مخصصة للطلبات الخارجية، وتعزيز قائمة الطعام المبتكرة حسب الطلب بتشكيلة واسعة من الأطباق الجديدة.

ويوفر المقهى، الذي ينفرد بموقع مميز داخل نادي ماتشا لرياضة البادل، تجربة طعام فاخرة وسط أجواء فريدة وحيوية من خلالتشكيلة من الخيارات الشهية والمُغذية على مدار اليوم لتلبي جميع احتياجات الزوار؛ سواء كانوا يرغبون بالاستمتاع بوجبة لذيذة بعد ممارسة التمارين الرياضية في الصباح الباكر أو الاحتفال أثناء تناول العشاء بصحبة الأصدقاء أو حتى أثناء العمل عن بعد.

تحتفي قائمة الطعام حسب الطلب بالمأكولات الفرنسية العريقة ونكهات المطبخ الياباني المميزة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستمتاع بأشهى المأكولات. ويمكن للضيوف التلذذ بتشكيلة من السلطات والأطباق الرئيسية والسندويشات والحلويات المبتكرة والمحضرة باستخدام المكونات الآسيوية المميزة مثل اليوزو والصويا والأومامي.

SushiArt

SushiArt
SushiArt

سيصبح الاستمتاع بوجبة السوشي الفاخرة، مضاعفًا هذا الصيف، مع أحدث عروض SushiArt؛ الوجهة المميزة لتناول الطعام غير الرسمي، "ليلة سوشي سعيدة". ويمكن لرواد المطعم الآن الانغماس في عدد غير محدود من السوشي مقابل سعر لا يُهزم بقيمة 149 درهمًا إماراتيًا كل يوم اثنين.

ويأتي هذا العرض السخي ضمن احتفالات "سوشي آرت" بالذكرى العاشرة لتأسيسها، لتوفر أجواءً يابانية أصيلة للرواد مع الالتزام باستخدام المكونات الطازجة فقط لإعداد أطباق جذابة بصريًا ومُبتكرة لا تفشل أبدًا في إثارة الإعجاب.

تذوقي من مجموعة واسعة من خيارات السوشي، بما فيها الساشيمي الطازج، وتشكيلة نيجيري بأجود قطع الأسماك والمأكولات البحرية. فيما تُعد لفائف Signature الخاصة بالمطعم خيارًا لا بد من تجربته، مع مزيج مبتكر من النكهات والقوام الذي يثري براعم التذوق.

وبتجاوز عروض السوشي، سيتمكن رواد المطعم أيضًا من اختيار جانب واحد وحساء واحد من قائمة Happy Sushi Night ، مما يجعله خيارًا أكثر لذة لاستكمال وجبتهم.

Jones the Grocer

Jones the Grocer
Jones the Grocer

تعشقين تناول البيتزا، لكنك لا تمتلكين الوقت أو المهارة لصنعها في المنزل؟..

لديك ضيوفٌ على العشاء، وترغبين بتقديم وجبة سريعة إنما شهية في ذات الوقت؟..

لا تقلقي.. فالحل لدى "جونز ذا جروسر"، متجر بقالة الذوَاقة والمقهى الذي يحظى بشعبية كبيرة في دولة الإمارات؛ والذي أعلن عن إطلاق أحدث عروض تقديم الطعام: محطات طهي البيتزا الحية للمناسبات والتجمعات العائلية. وابتداءً من شهر مايو الحالية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طهي فريدة من نوعها مع محطة حية لطهي البيتزا بينما يرتاحون في منازلهم.

يأتيكم "جونز ذا جروسر" بمتعة تحضير البيتزا بإتقان وحرفية إلى منزلكم.. تخيلَي الرائحة الشهية التي لا تُقاوم للعجين الطازج، ونكهة حشوة البيتزا اللذيذة، والأجواء المفعمة بالبهجة التي ترافق وليمة بيتزا الذواقة من دون أنّ تحرّكي ساكناً. والخيارات عديدة، بدءاً من بيتزا المارغريتا الكلاسيكية الخالدة وصولاً إلى إبداعات المتجر المميزة، يتمّ إعداد كلّ بيتزا يدويًا بدقةٍ متناهية وشغف كبير، وبمبلغ يصل إلى 189 درهمًا إماراتيًا للفرد و159 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

تتضمن باقة البالغين، المُصمّمة لتكفي 10 أشخاص، عجينة مُقطّعة يدويًامصنوعة من "طحين 00" والسميد للحصول على عجينة بيتزا رقيقة وخفيفة؛ وثلاث نكهات بيتزا شهية للإختيار من بينها بالإضافة إلى علبتي كانابيه وعلبة حلويات صغيرة.

Little Lahore

Little Lahore
Little Lahore

المطعم المشهور بكرم الضيافة والطعام التقليدي الرائع ضمن أجواء عصرية، يقدم لك خلال فصل الصيف خططًا مميزة للتذوق، مليئة بالأنشطة الرائعة والطعام اللذيذ.

إليك عدة أشياء يمكنك أن تتطلعي إليها في Little Lahore هذا الشهر؛ منها البرانش الصيفي الخاص، وهو مزيجٌ من الأطعمة الباكستانية التقليدية مع مشروبات لذيذة ومنعشة، يمكنك الاستمتاع بها ضمن البرانش الصيفي وفي إطلالة رائعة على البحيرة. من الوصفات التي يقدمها المطعم، العجة الباكستانية وTawaQeema على الجانب. ويتم تقديم جميع الوجبات مع مجموعة متنوعة من الصلصة Chutney والمخللات والرايتا.

كما بات بإمكان سكان مدينة موتور سيتي في دبي، الطلب من مطعمهم المفضل Little Lahorre والذي افتتح فرعه الثاني في هذه المنطقة؛ من خلال شركات التوصيل الخاصة مثل طلبات وغيرها.

Ossiano

Ossiano
Ossiano

استكمالًا لتشكيلة 2023 المرتقبة للغاية منGrégoire Berger من التعاون في الطهي على مستوى عالمي، سيتحد الشيف الشهير وراء نجمة ميشلان لمطعمOssiano المتواجد في "أتلانتس النخلة"مع واحد من أكثر الطهاة إثارة في كوبنهاغن ، Eric VildgaardمنJordnær. الحائز على نجمتي ميشلان والمدرج ضمن قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم للعام 2022.

ويمثل هذا التعاون الرائع العشاء الثاني لبيرجر هذا العام، والذي سيتيح للضيوف الاستمتاع بقائمة رائعة من 10 موجات لمدة ليلتين فقط، يومي الأحد 28 مايو والإثنين 29 مايو.

تجربة لا تتكرر إلا مرةً واحدة في العمر، وتجمع بين اثنين من مواهب الطهي الرائدة في العالم، للخروج بقائمة طعام تحوي بعضًا من أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم ، وكلها يتم التعامل معها بلمسة حساسة ومنضبطة بذكاء.

كل مساء، ستصحب قائمة التذوق الحصرية المُسماة "Rødder" ، الضيوف في رحلة غامرة بالمذاقات ضمن فصول عدة؛ وكل فصل من القصة يعكس عدسة الطهو لكل طاهٍ. ستشمل الأطباق الشهية من Berger البط الجاف القديم والكراث المدخن وكبد الأوز ، في حين ستتألف أطباق Vildgaard من إسكالوب Freya والهليون الأبيض وجراد البحر Limfjord.

Society

Society
Society

يحتفل Society بالصيف بأفضل طريقة ممكنة، من خلال استمرارهفي تقديم الحلاوة الناعمة ضمن علبة حلويات مليئة بالنكهات. منها حلوى التيراميسو الفاخرة، والكرواسان اللزج اللتين تُعدَان إضافة رائعة لأي حفلة أو تجمَع عند استضافة الأحبة والأصدقاء في سهرات الصيف.

جميع حلويات Society مصنوعةٌ من مكونات موسمية طازجة، نظرًا لأنها مصممة بشكل مثالي لا يتنازل عن الجودة أبدًا. ومقابل 325 درهمًا إماراتيًا، يمكن للعملاء جمع أصدقائهم وعائلاتهم للحصول على مجموعة متنوعة من الحلويات؛ صُنعت بحب، وتخدم ما يصل إلى 8 أشخاص ضمن أجواء الراحة المنزلية إنما برفاهية مبهجة.