رجيم البقدونس لانقاص الوزن قبل موعد الزفاف

البقدونس رائع لتخسيس الوزن

البقدونس رائع لتخسيس الوزن

تمتعي بجسم رشيق في يوم الزفاف

تمتعي بجسم رشيق في يوم الزفاف

رجيم البقدونس يساعد في حرق الدهون

رجيم البقدونس يساعد في حرق الدهون

ماء البقدونس مع الليون والنعناع فعال جدا في التخسيس

ماء البقدونس مع الليون والنعناع فعال جدا في التخسيس

رجيم البقدونس لإنقاص الوزن قبل الزفاف مفيد جداً، ونتائجه ستظهر بسرعة كبيرة، خلال أسابيع قليلة، وفي الوقت نفسه ستستفيد العروس جماليا وصحيا من هذا الرجيم كون البقدونس غني جداً بالفيتامينات الهامة مثل فيتامين A، وK وC، وبحمض الفوليك وكلها ضرورية لجمال العروس وصحتها ورشاقتها.

والسؤال الذي ربما تطرحه العروس، هو كيف يساعد البقدونس في إنقاص الوزن؟

سر فعالية رجيم البقدونس لإنقاص الوزن تكمن في أمور عدة وهذه أبرزها:

سعرات حرارية قليلة: يتميز البقدونس بأنه منخفض السعرات الحرارية إذ يحتوي كوب منه على 22 سعرة حرارية فقط، ويمكن استخدامه في الشوربات والسلطات.

غني بالألياف: يُعد البقدونس من الأطعمة الغنية جداً بالألياف الطبيعية التي تمنح الجسم الشعور بالشبع لوقت أطول فتقل كمية الطعام المُتناولة. فكوب واحد منه يحتوي على 2 غرام من الألياف وهي نسبة كبيرة من حاجة الجسم للألياف يوميا.

غني بالحدید: يتميز البقدونس أيضا باحتوائه على كميات كبيرة من الحديد، وكوب واحد منه يمنح الجسم 21% تقريبا من حاجته من الحديد.

مضادات الأكسدة: وهي ضرورية لصحة العروس وجمالها إذ تحمي خلایا الجسم من التلف بفعل السموم وتساعد في الحفاظ على جمالها في الوقت نفسه.

فكل هذه العناصر تمد الجسم بالعناصر الذي يحتاجها من دون أن تزيد في وزنه فتؤدي إلى إنقاص الوزن تدريجيا.

رجيم البقدونس

يعتمد رجيم البقدونس على وصفات عدة لعل أهمها البقدونس والليمون. وفي هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى باقة بقدونس، ومثلها من النعناع، بالإضافة إلى عصير 3 ليمونات، وملعقة كبيرة من مبشور قشر الليمون.

اغلي الماء جيداً ثم أضيفي المكونات. اتركيها ساعتين ثم اطحنيها في الخلاط وصفّيها قبل تناولها.

تحتاجين إلى تناول كوبين على الريق، والكمية نفسها قبل النوم، وباقي الكمية حسب الرغبة، على مدى أسبوع كامل شرط أن يترافق هذا الرجيم مع نظام غذائي صحي لا تتعدى فيه السعرات الحرارية فيه الـ1200 وتعتمد بشكل كامل على الخضار والفواكه فقط.

هذه الوصفة تساعد في حرق الدھون وإمداد جسمك بالفیتامینات والمعادن والعناصر الغذائية التي يحتاجها كما يحسن  من عملية الهضم ويخلص الجسم من السوائل التي تزيد من وزنك.