كيف تحصلين على جسم رشيق في يوم الزفاف؟

 ابتعدي عن التوتر وامنحي نفسك ساعة استرخاء يوميا

ابتعدي عن التوتر وامنحي نفسك ساعة استرخاء يوميا

اتبعي نظام غذائي خالي من الدهون

اتبعي نظام غذائي خالي من الدهون

أكثري من شرب الماء

أكثري من شرب الماء

التمارين الرياضية مهمة جداً

التمارين الرياضية مهمة جداً

الجسم الرشيق في يوم الزفاف يفرض عليك اتباع خطة فعالة قبل الحفل

الجسم الرشيق في يوم الزفاف يفرض عليك اتباع خطة فعالة قبل الحفل

أن تحصلي عزيزتي العروس على جسم رشيق في يوم الزفاف، يعني أنه لا بد من التزام خطة قبل الحفل بأشهر تمنحك هذه النتيجة في فرحك. الخطة تبدأ بالتمارين الرياضية ولا تنتهي عند حدود الانتباه إلى نوعية الغذاء التي تنعكس على الجسم إما رشاقة أو بدانة.

فكيف يمكنك عزيزتي  العروس الحصول على جسم رشيق عند ارتداءك الفستان الأبيض؟

"هي" تقدم لك أهم النصائح التي تمنحك هذه النتيجة:

التمارين الرياضية

قبل الزفاف بأشهر عدة، واظبي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة 10 دقائق فقط لتنحتي جسمك بطريقة جذابة. وكلما منحتي التمارين مزيدا من الوقت كلما كانت النتيجة أفضل وأسرع.

صعود الدرج

يمكنك إدراج عملية صعود الدرج ضمن الرياضة ولكن فوائدها تكمن في قدرتها على تخليصك من الدهون في منطقتي الأرداف والأفخاذ وتسريع عملية حرق السعرات الحرارية فاجعليها من روتينك اليومي بدلا من استخدام المصعد.

النظام الغذائي

قبل أشهر من الزفاف، ركزي على اتباع نظام غذائي خالي من الدهون والحلويات مقابل الإكثار من الفاكهة والخضار لمضاعفة حرق الدهون مما يؤدي إلى تخفيض الوزن.

عدم القسوة على الذات

لا تجعلي حرمان نفسك من الطعام الذي تشتهيه وسيلة لإنقاص وزنك حتى لا ينعكس ذلك سلبا على جسمك، بل امنحي نفسك فرصة مرة واحدة أسبوعيا لتتناولي أي طبق أو وجبة ترغبين بها.

قاومي رغبتك للطعام

هل تعلمين عزيزتي العروس أن الأبحاث أثبتت أن الرغبة الشديدة في تناول بعض الأطعمة تستمر لمدة 10 دقائق فقط؟ لذلك ولمقاومة الرضوخ للرغبة، جربي إلهاء نفسك بأي شيء عندما يداهمك هذا الشعور، وابتعدي عن المطبخ إلى حين التخلص منه.

لا تأكلي بعد السادسة

احذري تناول الطعام نهائيا بعد الساعة السادسة مساء كي لا تكتسبي مزيدا من الوزن، خصوصا ان عملية حرق الدهون تصبح صعبة خلال الليل.

شرب الماء

من النصائح الثمينة لك عزيزتي العروس الإكثار من شرب الماء بما يصل الى ليترين في اليوم لتسريع عملية حرق الدهون والحصول على جسم رشيق.

ما رأيك بالرقص؟

فوائد الرقص على مظهر الجسم أكثر من أن تُحصى أهمها قدرته على منحك جسم رشيق وتسريع عملية خسارة الوزن.

أي مشروبات تتناولين؟

ننصحك بمقاطعة المشروبات الغازية والغنية بالسكر واستبدالها بالعصائر الطبيعية.

تجنبي التوتر والقلق

رغم أن التوتر يسود فترة التجهيزات عند أغلب العرائس، إلا أننا ننصحك عزيزتي بتجنبه في هذه الفترة والتعامل مع الواقع بكثير من الهدوء ورحابة الصدر، إذ أظهرت دراسات علمية أن معظم النساء اللواتي يفرزن هرمون الكورتيزول (يُفرز أثناء التوتر ) يأكلون الطعام الغني بالدهون بعد التوتر. امنحي نفسك ساعة استرخاء يوميا للتخلص من التوتر والقلق.

كانت هذه أبرز النصائح لك عزيزتي العروس من أجل الحصول على جسم رشيق في يوم الزفاف، فهل ستلتزمين بها؟