طرق تنحيف البطن وإزالة  الكرش للعروس قبل الزفاف

تعددت طرق تنحيف البطن والتخلص من الكرش للعروس قبل الزفاف، عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، ما جعل العروس في حيرة من أين تبدأ وماذا تختار لتنحيف البطن وإزالة الكرش قبل الزفاف

 ورغم أن كل جسم يختلف عن الآخر في تنحيف البطن وإزالة الكرش، إلا أننا أخترنا لك أيتها العروس أفضل الطرق لتنحيف البطن وإزالة الكرش، بناء على توصيات إستشارى السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، كونها الأنسب لجميع الفئات العمرية قبل الزفاف في النقاط التالية:

غذاء صحي لتنحيف البطن وإزالة الكرش

إعتمدي أيتها العروس على التغذية الصحية، خصوصا التي تساعد على تنحيف البطن دون معاناه، لذا يفضل إضافة بعض الأطعمة المساعدة على إزالة الكرش مثل "البقدونس، البروكلي، الأناناس، الشمام، الفواكة الحمضية، الأفوكادو، الكوسا، البطاطا المسلوقة، السماق كبديل للملح في تخضير الأطعمة".

 فضلا عن ذلك تناول أهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وتحفيز عملية الأيض مثل" الشاي الأخضر، الزنجبيل، القرفة، الكركم، الكمون، اليانسون، بذور الكتان".

ممارسة الرياضة لتنحيف البطن وإزالة الكرش قبل الزفاف

لا غنى عن ممارسة الرياضة، إلا أننا ننصح باستشارة مدرب اللياقة لتحديد الأفضل لطبيعة جسمك أيتها العروس بفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر قبل الزفاف، للحصول على بطن مشدودة ومقاس خصر صغير قبل الزفاف حتى لا يداهمك الوقت وتفقدي السيطرة على تحقيق رغبتك المنشودة.

لكن ممارسة الأيروبكس، الرقص، المشي، الحركات الإقاعية، كلها من الأنواع المناسبة لتنحيف البطن وإزالة الكرش مع شد البطن وإستقامة الظهر أثناء أدائها قبل الزفاف.

تغيير السلوكيات لتنحيف البطن وإزالة الكرش

يتطلب منك أيتها العروس الصمود اتجاه تغيير العادات السلبية المتسببة في تراكم الدهون حول منطقة البطن، خصوصا تناول الطعام مباشرة قبل النوم، قلة تناول الماء، الإكثار من تناول الوجبات السريعة والسكريات المكررة، عدم الإنتظام في مواعيد النوم، عدم سماع تعليمات الطبيب خلال فترة إنقاص الوزن قبل الزفاف بصفة عامة.

إهمال تنحيف البطن الداخلي وإزالة الكرش

وهنا نشدد على أهمية التركيز على حرق الدهون ومنع تكوين خلايا دهنية جديدة، من خلال الإنتظام في تناول الأطعمة الصحية المساعدة على ذلك، دون الإنسياق وراء الوصفات الطبيعية والخلطات التي تركز على الجزء الخارجي من الجسم، فضلا عن ذلك يجب عمل الفحوصات اللازمة التي تحدد إحتياجات جسمك من العناصر الغذائية مع الطبيب المختص وليس من تلقاء نفسك، كي تتمتعي أيتها العروس بصحة جيدة قبل وبعد الزفاف مع الحصول على بطن مشدودة بشكل مستمر دون معاناه  على المدى البعيد.

وأخيرا لا تترددي أيتها العروس في استشارة طبيبك والإستفادة من الطرق المقدمة لتنحيف البطن وإزالة الكرش والحصول على الوزن المثالي  في آن واحد قبل الزفاف.