النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مشروبات صحية منخفضة السعرات لفقدان الوزن للعرائس

الشاي المثلج بالليمون
1 / 6
الشاي المثلج بالليمون
ماء جوز الهند
2 / 6
ماء جوز الهند
مشروب الصودا الفوارة مع عصير الفاكهة
3 / 6
مشروب الصودا الفوارة مع عصير الفاكهة
مشروب الماء بالليمون
4 / 6
مشروب الماء بالليمون
مشروبات السموثي
5 / 6
مشروبات السموثي
عصير الحامض
6 / 6
عصير الحامض

إذا كنت ترغبين في فقدان بضعة كيلوجرامات زائدة خلال الأشهر التي تسبق حفل زفافك، فإن واحدة من أفضل الطرق الصحية للقيام بذلك هي تناول المشروبات الصحية منخفضة السعرات على مدار اليوم، والتي لن تساعدك فقط على فقدان الوزن الزائد وإنما تساعد أيضا على حمايتك من الجفاف، وتعويض السوائل المفقودة من الجسم، مما يعزز من صحة الجسم ويساعد أيضا على الاحتفاظ برطوبة ونضارة البشرة.

أفضل المشروبات الصحية منخفضة السعرات لمساعدتك على فقدان الوزن الزائد

مشروب الماء بالليمون

وهو من المشروبات الصحية المنعشة التي تعد بديل رائع للمياه العادية، ويمكنك تناولها في الصباح الباكر أو طوال اليوم للمساعدة على تحسين كفاءة الهضم، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي، إضافة إلى ذلك فإن تناولها أيضا يزيد من الإحساس بالشبع، ويعمل على تجديد أملاح الجسم، والحفاظ على مستويات الحموضة في الجسم، وإمداد الجسم باحتياجاته اليومية من فيتامين C.

مشروب الصودا الفوارة مع عصير الفاكهة

وهو من المشروبات الصحية لذيذة الطعم ويعد خيار مثالي لمن يرغبون في تناول مشروب صحي منخفض السعرات كبديل للمشروبات الغازية، ويمكن إعداده بإضافة المياه الفوارة أو الصودا الفورة إلى كمية مناسبة من العصير الطبيعي الخالي من السكر أو المحلى بالعسل الطبيعي.

ماء جوز الهند

وهو مشروب صحي ومنعش آخر ينصح بتناوله، خاصة وأنه من المشروبات التي تتمتع بفوائد صحية وجمالية متعددة أهمها تعزيز صحة وجمال البشرة والشعر في حالة تناوله بشكل منتظم.

الحليب

يوفر الحليب الكثير من العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها، كما يعد أيضا واحد من أفضل مشروبات الطاقة الصحية التي يمكن تناولها حيث يحتوي الحليب على توازن مثالي بين الكالسيوم، والصوديوم، والبروتين، والكربوهيدرات مما يزيد من قدرة الجسم على ممارسة الرياضة والقيام بالنشاط والحركة التي يحتاج إليهم لفقدان الوزن الزائد.

الشاي المثلج بالليمون

وهو واحد من المشروبات المنعشة والمفضلة خلال موسم الصيف ويمكن أن يكون من الخيارات الصحية للغاية إذا ما تم تناوله كمشروب غير محلي أو محلي بعسل النحل الطبيعي، ويعد الشاي الأخضر المثلج بالليمون واحد من أكثر أنواع الشاي المثلج بالليمون وأكثرها صحة.

مشروبات السموثي

وغالبا ما تعد من مزيج من الزبادي منخفض الدسم مع عصير طبيعي غير محلى أو محلى بعسل النحل الطبيعي وتعد واحدة من المشروبات الصحية التي تمد الجسم بالكالسيوم والفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها، وهي أيضا من المشروبات الصحية لذيذة الطعم ومنخفضة السعرات

جميع الصور من موقع ان بابلش

×