تمارين رياضية لرشاقة العروس على طريقة النجمات

جويل مردينيان تمارس رياضة الملاكمة

جويل مردينيان تمارس رياضة الملاكمة

شاكيرا تمارس رياضة الرقص والزومبا

شاكيرا تمارس رياضة الرقص والزومبا

كيم كارديشيان تمارس الرياضة

كيم كارديشيان تمارس الرياضة

ميريام فارس تمارس الأيروبيك

ميريام فارس تمارس الأيروبيك

نانسي عجرم تمارس رياضة المشي والجري

نانسي عجرم تمارس رياضة المشي والجري

نوال الزغبي تمارس تمارين رفع الأثقال

نوال الزغبي تمارس تمارين رفع الأثقال

ياسمين صبري تمارس اليوغا

ياسمين صبري تمارس اليوغا

للرياضة أهمية كبرى في حياة المشاهير اليومية، فهو روتين حياة تعيشه النجمات للحفاظ على رشاقتهن والتخلص من ضغوظ العمل. ومن أهم  نصائح للعروس الإستعانة ببعض هذه التمارين للحصول على جسم مشدود ورشيق.

"هي" تعرض بعض التمارين الرياضية لرشاقة العروس على طريقة النجمات.

تمارين رياضية على طريقة النجمات

من المعروف أنّ الممثلة المصرية ياسمين صبري من عشاق الرياضة فهي تنشر بإستمرار صورها وهي تُمارس مختلف أنواع التمارين الرياضية ومنها  اليوغا فهي تُساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم وتُقوّي عضلاته بالإضافة الى الاسترخاء للجسم والعقل.

اشتهرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بإهتمامها بمظهرها ورشاقتها، فهي تُمارس الرياضة باستمرار مع مدرب خاص. من التمارين التي تواظب عليها هي رياضة الملاكمة التي تُساعد في حرق الدهون والسعرات الحرارية إضافة الى تقوية عضلات اليدين والساقين مع القضاء على ترهلات الجسم.

وتلتزم النجمة اللبنانية نوال الزغبي بممارسة الرياضة في الجيم ومنها تمرين رفع الأثقال الذي يُعد من التمارين التي تساعد في شد الجسم والحفاظ على رشاقته.

وتُمارس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  مختلف أنواع الرياضات لكن رياضة المشي تبقى المفضلة لديها فهي تمارسها أمام منزلها، بالإضافة الى السباحة التي تعشقها بحسب تصريحاتها.

أمّا  النجمة ميريام فارس تركز على ممارسة رياضة الأيروبيك يوميًا، بالإضافة إلى أنّها تُحب الرقص خصوصا الباليه ويساعدها ذلك في الحفاظ على رشاقتها وجمالها.

وتُمارس الفنانة العالمية الكولمبية اللبنانية الأصل شاكيرا رياضة الرقص والزومبا وهذا يعكس رشاقتها وتمتعها بليونة ، والزومبا هي من أفضل الرياضات التي تُساهم في حرق السعرات الحرارية والدهون.

كذلك تواظب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان على ممارسة تمارين رياضية مكثفة بمساعدة مدربين متخصصين وهي لا تكتفي بنوع واحد ومنها الترامبولين والأيروبيك واليوغا.

هذه أبرز تمارين رياضية لرشاقة العروس على طريقة النجمات، اختاري منها التمرين المفضل لتحصلي على جسم مشدود بدون ترهلات ووزن مثالي.