5 مشروبات تخلص العروس من الكرش والأرداف

الديتوكس مذهل للتخلص من الكرش

الديتوكس مذهل للتخلص من الكرش

الابحاث اثبتت اهمية مشروب الزنجبيل في التنحيف

الابحاث اثبتت اهمية مشروب الزنجبيل في التنحيف

 تخلصي من دهون الكرش والارداف قبل الزفاف

تخلصي من دهون الكرش والارداف قبل الزفاف

لا تترددي في تجربة مشروب الشمر

لا تترددي في تجربة مشروب الشمر

التخلص من الكرش والأرداف عند العروس من الأمور المُقلقة لها خصوصا أن الدهون في هاتين المنطقتين من اصعب انواع الدهون وتحتاج الى الكثير من الوقت للتخلص منها. لذلك لا بد عزيزتي من اعتماد سلة متكاملة من الحلول لعلاج  المشكلة ابرزها الخضوع لنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة الى جانب تناول بعض المشروبات التي تساعد في حرق الدهون.

"هي" تعرفك عزيزتي  على أبرز 5 مشروبات تخلص العروس من الكرش والارداف:

مشروب الديتوكس: هذا المشروب يتكون من منقوع الفواكه في الماء، وهو مشروب غني بالفيتامينات، والأملاح المعدنية الضرورية لصحة الجسم، ويساعد الجسم في التخلص من الدهون في البطن والارداف. لتحضير هذا المشروب قومي بتقطيع الفاكهه ووضعها مساءً في الماء لمدة لا تقل عن ثماني ساعات على الأقل وتناولها في الصباح الباكر، للاستفادة التامة من خواصها.

مشروب الزنجبيل : أثبتت الابحاث والدراسات اهمية مشروب الزنجبيل في التنحيف وحرق الدهون إذ يتميز بإنتاج العديد من التأثيرات الأيضية التي تحارب السمنة وتمنح الشعور بالشبع، وتساعد في حرق السعرات الحرارية. فقط تحتاجين إلى تناول غرام منه مرتين يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة، عبر إضافة هذه الكمية الى كوبين من الماء.

مشروب القرفة: أحد أهم المشروبات التي يمكن أن تتناولها العروس للتخلص من الكرش والارداف ولها فوائدها الجمة على الصحة والجمال. تحتاجين في هذه الوصفة الى نصف كوب ماء، عصا القرفة وملعقة طعام عسل. اغلي الماء اولاً ثم ضعي عصا القرفة وقومي بغلي الماء قليلأ. في النهاية انزعي أعواد القرفة من الماء وتناولي المشروب. 

ماء الشعير: اعتمدي على ماء الشعير للتخلص من الشحوم نظرا لقدرته المذهلة في التنحيف، إذ يعمل على تفتيت دهون جسمك خصوصا في منطقتي البطن والارداف، بالاضافة الى منحك الشعور بالشبع وما يعني ذلك من تقليل لكمية الطعام التي تتناولينها. كما أن هذا المشروب يفتقر للسعرات الحرارية مما يجعله مثالي لك، فتناولي كوبين منه يوميا. فقط قومي بغلي 6 ملاعق من الشعير مع 4 أكواب من الماء على النار لمدة 5 دقائق ثم تناوليه بعد أن يبرد.

مشروب الشمر: في هذه الوصفة تحتاجين الى غلي ملعقتين من بذور الشمر مع كوبين من الماء في إبريق. بعد ذلك صفّي السائل جيداً، وتناوليه مرتين يومياً، ويفضل شربه على الريق، وقبل النوم. هذا المشروب رائع للتخلص من دهون البطن، ومن الغازات ايضا.