أفضل الوجهات لقضاء أجازة شهر العسل

كثيرا ما نتحدث عن وجهات سياحية مدهشة من جميع أنحاء العالم لأجازة شهر العسل ، ولكنها وبالرغم من روعتها قد لا تناسب جميع العرائس والعرسان الجدد، ومن أجل ذلك اخترنا لكم مجموعة رائعة من الوجهات السياحية لأجازة شهر العسل والتي تتنوع ما بين وجهات سياحية هي الأكثر رومانسية ووجهات سياحية مبهرة وخلابة ووجهات سياحية شاطئية، ووجهات سياحية موفرة وأخرى للمغامرين بحيث تتناسب مع كافة أذواق وتوقعات العرائس والعرسان الجدد:

وجهات شهر العسل الأكثر رومانسية:

بورا بورا – بولينزيا الفرنسية:

لماذا عليك الذهاب إلى هناك؟ لأنها تقدم كل ما قد يحلم به عروسان في إجازة شهر العسل بداية من المياه الكريستالية الصافية والشواطئ الجميلة المنعزلة وحتى المناطق الجبلية والطبيعية رائعة الجمال حيث يمكنك التنزه لساعات طويلة سيرا على الأقدام، بالإضافة إلى ذلك فهي وجهة سياحية رائعة لهواة رياضة الغوص حيث تشتهر بورا بورا باحتوائها على تجمعات رائعة للشعاب المرجانية والأسماك الملونة لذلك ليس من الغريب أن تكون مكان لدى المشاهير وأن تختارها مجلة " US News"، مجلة " World Report" واحدة من أفضل جزر العالم.

أجمل الشواطئ المناسبة لشهر العسل :

كو تاو – تايلاند:

لا تحتوي على شاطئ واحد رائع فقط وإنما العشرات منها، ويمكن للعروسين أن يقوما باستئجار دراجة نارية ويذهبا في جولة تفقدية لتلك الشواطئ حتى يختارا منها الشاطئ المفضل لديهما.

يمكنك الإقامة هناك في منتجع " Koh Tao Bamboo Huts"، وهو يحتوي على 19 وحدات فندقية رائعة تطل على الشاطئ مباشرة، وتحتوي كل منها على جناح وشرفة رائعة، وبعضها ملحق به حمام سباحة خاص وجاكوزي يتسع لشخصين.

وجهة شهر العسل الأكثر إبهارا وتميزا:

دبي – الإمارات العربية المتحدة:

إذا اخترت الذهاب إلى دبي ستحصل على أفضل ما في عالمين مختلفين عالم المدن العصرية الأكثر حداثة وتطورا وعالم الصحاري العربية حيث الرومانسية والخصوصية وروعة التواصل مع الطبيعة، منتجع المها الصحراوي وهو فندق ومنتجع صحي رائع في قلب الصحراء ، يحتوي المنتجع على وحدات فندقية رائعة بالإضافة إلى عدد من الخيام المجهزة الفخمة والملحق بها حمام سباحة خاص.

وجهة شهر العسل الأكثر مغامرة:

أرخبيل غالاباغوس – إكوادور:

هل ترغب في قضاء وقت رائع في الطبيعة البرية ووسط الأحراش والغابات الكثيفة؟ عليك إذا تجربة الذهاب إلى أرخبيل غالاباغوس حيث ستجد تنوع بري وطبيعي مذهل حيث يعد أرخبيل غالاباغوس موطنا لحيوانات ونباتات لا تتواجد في أي مكان آخر على وجه الأرض.

فندق " Pikaia Lodge"، يوجد في قلب محمية طبيعية للسلاحف البرية الضخمة في جزيرة سانتا كروز ويحتوي على 14 وحدة فندقية رائعة، المنطقة المحيطة للفندق ستسمح لك بقضاء ساعات طويلة في بالاستمتاع بالسير على الأقدام وسط الطبيعة البرية.

وجهة شهر العسل الأكثر توفيرا للنفقات:

بوينس آيرس – الأرجنتين:

إذا أردت تجربة التواجد في مدينة تشبه المدن الاوروبية والاستمتاع بأجواء أمريكا اللاتينية وأن توفر المال أيضا، فإن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ستكون الخيار المثالي، فندق " Ada & Valentyn" وهو فندق صغير ورائع مبني على الطراز التقليدي ويحتوي على غرف فندقية مريحة ذات أثاث خشبي تقليدي وتشمل الخدمات المقدمة في الفندق خدمة تقديم وجبة الإفطار، يمكنك الاستمتاع باستكشاف المعالم السياحية المميزة في المدينة وزيارة المعالم التاريخية الشهيرة مثل مسلة بوينس آيرس، كاتدرائية ميتروبوليتان، ومقبرة لا ريكوليتا في حي ريكوليتا.

منتجعات شهر العسل في امريكا لانطلاقة كلها انتعاش

شهر العسل في دبي فخامة ورومانسية ساحرة

الأوروغواي.. افضل دولة لقضاء شهر العسل