الأوروغواي.. افضل دولة لقضاء شهر العسل

شهر العسل في الاوروغواي - قمة الاسترخاء

شهر العسل في الاوروغواي - قمة الاسترخاء

مرافق عصرية في فنادق Jose Ignacio

مرافق عصرية في فنادق Jose Ignacio

شهر العسل في الاوروغواي - تجربة مختلفة

شهر العسل في الاوروغواي - تجربة مختلفة

ركوب الأحصنة من أروع انشطة شهر العسل في الوروغواي

ركوب الأحصنة من أروع انشطة شهر العسل في الوروغواي

اجمل شهر العسل في الاوروغواي

اجمل شهر العسل في الاوروغواي

الاوروغواي josé-ignacio-شاطئ

الاوروغواي josé-ignacio-شاطئ

bahia vik فندق الاوروغواي

bahia vik فندق الاوروغواي

بعد الزفاف يحين وقت الانطلاق نحو تجربة شهر العسل للاسترخاء و الاستمتاع برحلة العمر. ولجعل رحلة العمر هذه مميزة و استثنائية لاتتكرر، ليس هناك أفضل من استكشاف مناطق جديدة غير مألوفة والتوجه نحو دولة لم يسبق لكما زيارتها من قبل. تلك ستكون افضل دولة لقضاء شهر العسل و الحصول على أجمل ذكريات العمر.

ولأن شهر العسل هو فرصتكما الثمينة للتخلص من متاعب الزفاف و قضاء لحظات ممتعة مع بعضكما البعض بعيدا عن صخب الحياة اليومية، فإننا اخترنا لكما دولة ستوفر لكما كل هذه المزايا وأكثر في رحلة واحدة لن تتكرر في العمر. إنها الأوروغواي، التي ستكون بلاشك افضل دولة لقضاء شهر العسل تختبران فيها كل ماهو جديد ومختلف من أساليب الحياة و معالم الحضارة و فنون الهندسة المعمارية، وتكتشفان تجارب طعام فريدة و نكهات لذيذة مختلفة. وفضلا عن ذلك كله سوف تنعمان بالاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة و الاستجمام برفقة بعضكما البعض على إحدى اجمل الشواطئ في العالم.

تعد الأوروغواي افضل دولة لقضاء شهر العسل بالنسبة لأولئك العرسان الذين يعشقون استكشاف الأماكن غير المألوفة ويرغبون في التعرف على الحضارة الأصيلة لأمريكا الجنوبية. وتضم هذه الدولة مدنَ ذات طابع مثير و مميز يعود إلى فترة الاستعمار الكولونيالية، و قرى ساحلية جذابة ستبهركما إلى أبعد الحدود.

تزخر الأوروغواي بجمال الطبيعة و تزهو بشواطئها الممتدة لمسافات طويلة حيث يمكنكما التنزه و الجلوس عند العديد من المطاعم التي تقدم وجبات الأسماك الطازجة بصفة يومية. كما يمكنكما قضاء لحظات رومانسية حول إحدى المدافئ الشاطئية لتتوجها بعدها لتناول وجبة العشاء في مطعم باريليرو  Parillero تحت أسقف مصنوعة من القصب.

سلسلة فنادق خوسي اغناسيو José Ignacio؛ افضل ملاذ لشهر العسل :

تعتبر فنادق خوسي اغناسيو José Ignacio الهادئة افضل ملاذ لكما خلال شهر العسل لعيش تجربة اقامة مريحة بعيدا عن صخب المدن في أجواء كلها أناقة و ترف وطبيعة خضراء. ستنعمان في إحدى هذه الفنادق بشواطئ البلدة الساحرة والمثالية للاستجمام و الاسترخاء التام، كما ستنبهران بسحر التصاميم و الطابع البوهيمي الجميل الذي تمتاز به مرافق هذه الفنادق من فئة خمس نجوم.

تعتبر سلسلة "فيك ريتريتس Vik Retreats" التي تنضوي تحت لوائها فنادق "خوسي اغناسيو"، أفضل الأماكن للإقامة في الأوروغواي والتي ترسي معايير غير مسبوقة في خدمات الضيافة ومفاهيم الفخامة وأساليب الحياة المحلية والعصرية سواء في ما يخص مرافق الاقامة او مستوى الخدمات. يمتاز فندق باهيا فيك Bahia Vik الذي تديره السلسلة ضمن مجموعة الفنادق الاخرى بموقع مميز على كتبان رملية مترامية الأطراف، و يضم عددا من بيوت البنغالو الأنيقة. أما فندق "ايستانسيا فيك Estancia Vik" فهو عبارة عن مرابع شاسعة خضراء ذات طابع معماري إسباني مثير وموقع رائع لايبعد عن الشاطئ سوى بمسافة 10 دقائق بالسيارة، ما يجعل منه أفضل مكان للعرسان للاستمتاع برحلة عمر لامثيل لها.

برامج سياحية لشهر العسل في الأوروغواي:

تتضمن أبرز الأنشطة لشهر العسل في الأوروغواي ركوب الأحصنة، والتزلج على الماء وركوب الأمواج في الشواطئ المعروفة برياحها المنعشة، والتلذذ بتناول الأطعمة والوجبات الشهية على شاطئ البحر في إحدى أشهر المطاعم أمثال "لا سوزاناLa Susana " أو "برادور لا هويلا Parador La Huella". و تمنح الأوروغواي  كذلك لزوارها من العرسان عشاق التسوق متعة التجول في تشكيلة واسعة من المحلات التجارية. أما الباحثين عن الاسترخاء وسط أجواء نقية للاستمتاع بجمال الطبيعة فإن الأوروغواي مليئة بأجمل الشواطئ والمناظر الطبيعية الأخاذة والأجواء الرومانسية التي تحدها سماء صافية ساحرة.

أفضل وقت لقضاء شهر العسل في الأوروغواي هو موسم الصيف بها وهي فترة تبدأ من نوفمبر وحتى مارس.                                                                                                                                       

افضل جزر لشهر العسل وتجربة عمر مميزة

شهر العسل فى اندونيسيا  إليكما أجمل جزرها

شهر العسل في البيرو : رحلة عمر خارجة عن المألوف