افضل الدول لشهر العسل .. سنغافورة  المدينة الفاضلة للعرسان

شهر عسل الاحلام في سنغافورة

شهر عسل الاحلام في سنغافورة

سنغافورة المدينة الفاضلة للعرسان

سنغافورة المدينة الفاضلة للعرسان

جلسة شهر العسل على Marina Bay

جلسة شهر العسل على Marina Bay

أفضل تجربة لشهر العسل

أفضل تجربة لشهر العسل

شهر عسل سنغافوري

شهر عسل سنغافوري

إن كنتما أيها العرسان تنشدان افضل الدول لشهر العسل فلا تترددا في اختيار سنغافورة ... فهذه الدولة الجزيرة المتألقة في جنوب شرق آسيا هي أفضل دولة لقضاء شهر العسل و واحدة من أجمل الأماكن لكما للاستمتاع برحلة العمر. إنها المدينة الفاضلة التي يقصدها العرسان و الأزواج من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بأروع تجارب التسوق والانغماس في عالم من السحر و الجمال مليء بالمغامرات والاستكشافات المثيرة.

سوف ننقلكم في "هي" إلى أجواء هذه البلد الرائعة و نتكشف معالمها الشهيرة وبعض أطباقها الشهية وغير ذلك من المزايا السياحية المثيرة التي تجعل منها وجهة تستحق وضعها في الحسبان عند التفكير في شهر العسل.

اجمل شهر عسل في سنغافورة

تعد ملاهي يونيفرسال ستوديوز العالمية بسنغافورة من اجمل وجهات شهر العسل التي لايجب تفويتها أبدا، فهي أشهر مدن الملاهي على صعيد العالم وتستهوي العرسان وتجذبهم من كل حدب و صوب لقضاء أكثر لحظات العمر متعة ومرحا.

سوف يبهركما ركوب التلفريك أيما إبهار عندما تعلو أنظاركما لمشاهدة الجمال المهيب للمناظر الطبيعية الخضراء وأفق المعالم السياحية الشاطئية التي تحبس الأنفاس. ولن تكتمل رحلتكما لشهر العسل في سنغافورة دون إن لم تقوما بزيارة لمنتزه حديقة الحياة البحرية Marine Life Park  وهو عبارة عن متحف مائي ضخم و يجسد العجائب البحرية المثيرة. كما يمكنكما أن تخططا سويا لرحلات إلى كل من حديقة الحيوان في سنغافورة، ومركز العلوم وحديقة جورونغ للطيورة Jurong Bird Park. و لاننسى طبعا توفر المطاعم العديدة و المتنوعة في كا أرجاء سنغافورة و التي تقدم لزوارها و مرتاديها كل ما لذ و طاب.

برامج سياحية لشهر العسل في سنغافورة  

ومن المزايا الأخرى التي تجعل من هذا البلد الجميل افضل الدول لشهر العسل هو توفره على أنشطة عديدة و برامج سياحية لشهر العسل تضفي على التجربة متعة خاصة. يجد العرسان و الأزواج في هذا البلد أفضل فرصة للانغماس في عالم من المغامرات الشيقة و الأنشطة الترفيهية المسلية و التي تشمل السباحة وأخذ حمام شمس على إحدى أروع الشواطئ في العالم. ولاشك أن تناول وجبة عشاء شهية على أضواء شموع الليل الخافتة ونغمات الموسيقى في أحد المطاعم الراقية لسنغافورة سيمنحكما أمسية رومانسية بامتياز تزيد من مشاعر الحب وتنطبع ذكراها في الأذهان مدى العمر

اماكن لشهر العسل في سنغافورة للذواقة من العرسان

قد تكون الأطباق الصينية أكثر مايستحوذ على تشكيلات فنون الطهي في سنغافورة، و لكن يظل المطبخ السنغافوري خير مثال على التنوع و التعدد الثقافي الذي تشهده البلد حيث تشمل الأطباق في المطاعم كلا من المأكولات السنغافورية والماليزية والهندية و البريطانية و الإندونيسية و غير ذلك العديد من الأطباق و النكهات التي يمكن ايجادها في مطاعم هذه البلاد الساحرة. وأنتما يمكنكما الاستمتاع خلال رحلتكما لشهر العسل بمذاق طبق ريندانغ Rendang الماليزي الشهير و تذوق الطعم اللذيذ لحلوى كعك القمر Mooncake. وهناك أيضا بعض الأطباق السنغافورية الأخرى التي يجب عليكما ألا تغادرا قبل تجربتها مثل طبق الأرز بالدجاج الشهير بإسم هينانيس وطبق السلطعون بالفلفل المميز و أكلة Kaya Toast و أيضا طبق السمك المعروف بإسم Fish Head Curry.

أفضل الاوقات لقضاء شهر العسل في سنغافورة

باعتبارها واحدة من افضل الدول لشهر العسل وأجمل الوجهات لقضاء هذه الرحلة المشهودة في العمر، فإن سنغافورة تغري بزيارتها في أي وقت من أوقات العام. و إذا كانت هي وجهتكما المختارة لشهر عسلكما فإنه يستحسن حجز باقة من باقات عروض شهر العسل المتوفرة في البلاد للحصول على أقصى استفادة من الرحلة و الاستمتاع بها إلى أبعد الحدود.

طالع ايضا: السياحة في ماليزيا افضل برنامج لشهر العسل

مواضيع ذات صلة:

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء

افضل المدن لشهر العسل في امريكا

افضل وجهات شهر العسل في موسم الشتاء .. دفئ و استجمام