شهر العسل في دبي فخامة ورومانسية ساحرة

لاشك أن شهر العسل في دبي سيكون تجربة فائقة الروعة و متميزة بقدر تميز هذه المدينة الجميلة التي أصبحت تعتبر من أجمل وأرقى الوجهات السياحية لشهر العسل، يعشقها العرسان الجدد ويقصدونها من مختلف أنحاء العالم.

ثمة العديد من المزايا التي تجعل من قضاء شهر العسل في دبي تجربة ساحرة. هذه المدينة الرائعة التي تعتبر ثاني أكبر إماراة في دولة الإمارات، تتمتع بالكثير من المواصفات و المقومات السياحية التي ينشدها العرسان للاستمتاع برحلة عمر فاخرة.

تضم دبي فنادق ومنتجعات غاية في الفخامة وتوفر اجواء كلها رومانسية و ترف. وهذا هو ما يجعل منها الوجهة الملائمة للعرسان و الملاذ الأمثل لهما للحصول على رفاهية مطلقة خلال شهر العسل.

فنادق ومنتجعات دبي تقدم أفضل عروض شهر العسل :

لدى مدينة دبي العديد من الفنادق و المنتجعات فائقة الفخامة التي تقدم للعرسان عروض لشهر العسل حصرية ومثيرة، وتوفر تشكيلة واسعة من الخيارات للإقامة في دبي أثناء شهر العسل. سواء أكنتما ممن يبحث عن جناح من الأجنحة الفخمة أو إحدى الفلل الهادئة للإقامة، فإن فنادق دبي تقدم خيارات متنوعة للإقامة بما يتناسب مع مختلف الميزانيات. تحرص فنادق دبي على تقديم خدماتها على أعلى مستوى لتكون الأفضل على صعيد العالم، و توفر للعرسان كل مستلزمات الدلال و الترف للاستمتاع بشهر العسل وسط أكثر الأجواء رومانسية و فخامة. يشمل ذلك أجود الخدمات وأرقى المرافق كالمنتجعات الصحية ومراكز السبا و الوجبات الرومانسية الفاخرة؛ إلى جانب تنظيم رحلات وجولات سياحية و غير ذلك من المفاجآت المذهلة التي تستهوي العرسان.

أنشطة وبرامج سياحية لشهر العسل في دبي تبهج العرسان :

ستستمتعان خلال شهر العسل في دبي بالكثير من الأنشطة الشيقة و المسلية والرحلات الاستثنائية المثيرة كجولات سفاري الصحراوية و الابحار في خور دبي مع تناول وجبة عشاء رومانسية، والهبوط بالمظلات وأنشطة الغطس و الغوص التي توفرها العديد من مواقع الغطس في دبي لزوارها من العرسان، فضلا عن رحلات ركوب الجمال وحتى جولات بالطائرات المروحية و نزهات جوية رائعة بالمنطاد. ومن أروع الأشياء التي عليكما عدم تفويتها أثناء قضائكما شهر العسل في دبي، زيارة برج خليفة أعلى برج في العالم لمشاهدة أروع الإطلالات البانورامية لمدينة دبي من أعلى قمة بالعالم، ثم الاستمتاع بمناظر نافورة دبي المهيبة بمياههها المتراقصة على أنغام الموسيقى. يمكنكما كذلك زيارة حديقة الزهور "ميركل غاردن" المسماة بمعجزة الحدائق على صعيد العالم وذلك لجمال تصاميمها و تنوع أزهارها و شساعة مساحتها. ولاتنسيا اختبار تجربة السباحة مع الدلافين خلال شهر العسل في دبي وهي فرصة رائعة لالقاط أجمل الصور مع الدلافين يمنحها فندق اتلانتيس في حديقته المائية التي تعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط.  يمكنكما كذلك زيارة العديد من المولات و مراكز التسوق الفخمة بدبي والتي تجعل منها واحدة من افضل و افخم وجهات التسوق في العالم.

دبي لشهر العسل؛ فخامة العمران وجمال الطبيعة و سحر الصحراء :

أكثر ماسيستهويكما خلال رحلة شهر العسل في دبي هو خوض غمار الصحراء عبر رحلات سفاري تتضمن وجبة العشاء، ستنعمان خلالها بأجواء عربية ساحرة  وهدوء الصحراء و سكينتها. إنها مغامرة صحراوية مثيرة ستحملكما إلى عالم الحياة البرية العربية الأصيلة لتشاهدا جمال ساعات المغيب في الصحراء ومناظر الليل و القمر و النجوم في سمائها بعيدا عن الاضواء الاصطناعية، و عيش تجارب تراثية تشمل الركوب على الهجن وقت الغروب ومشاهدة الصقور المدربة.

أما شواطئ دبي الساحرة فإنها ستمنحكما لحظات لانظير لها من الاسترخاء و التنعم بأشعة شمسها الدافئة وأجوائها الرومانسية الفخمة.

مواضيع ذات صلة:

شهر العسل في الامارات ... فنادق فخمة تسحر العرسان

سنغافورة شهر العسل .. أفخم الفنادق لرحلة عمر مرفهة

شهر العسل في النمسا تجربة رومانسية مميزة