منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان

يزخر العالم بالكثير من الوجهات الرائعة و منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان وتستحق استكشافها في رحلة العمر، لما تتمتع به من مناظر طبيعية جميلة وأجواء رومانسية وكل المقومات المثالية التي تستهوي العرسان و تمنحهم تجربة شهر عسل استثنائية تخلد في ذاكرتهم مدى العمر. 
    
نحن في مجلة "هي" سنحملك أيتها العروس مع عريسك في جولة  شيقة لاستكشاف منتجعات لشهر عسل مثالية لكما لتختارا منها ما يلبي تطلعاتكما في الحصول على رحلة شهر عسل ولا أروع.

•راحة البال في شهر العسل بمنتجع بلايا غراند وسبا غراند Playa Grande Resort & Grand Spa، المكسيك:

سيمنحكما هذا المكان المتميز تجربة فريدة و رائعة تستمتعان خلالها بروح الفخامة التي تعم أرجائه والراحة المترفة التي ستنعمان بها من خلال خدمات راقية و كافة وسائل الراحة و المرافق المتوفرة بما في ذلك شاطئ سولمار  Solmar الذي ينفرد بجمال ميته المحيط الهادئ اللازوردية. هذه الوجهة ستجعل من رحلتكما و إقامتكما فرصة حقيقية للحصول على الاسترخاء التام و الانتعاش والاستمتاع بكافة الأنشطة المسلية و الانغماس في سعادة خالصة لاتشوبها ضغوطات الحياة اليومية.  ولاننسى أيضا مايقدمه المنتجع من أطعمة مطبخ بايا الشهية وغيرها من أصناف المأكولات البحرية المحلية الطازجة في مطاعم على شاطئ البحر تبعث على الانشراح. ثمة أيضا مركز خاص باللياقة البدنية وحوض السباحة وغير ذلك المزيد من الخدمات و المرافق التي ستضفي مزيدا من الراحة و المتعة على رحلتكما. المرقع الإلكتروني التالي سيطلعكما على كافة التفاصيل و المعلومات حول هذه الوجهة الجميلة : http://www.playagranderesort.com/ .

•فخامة راقية لشهر العسل في منتجع الغولف ساوغراس ماريوت Sawgrass Marriot Golf Resort & Spa، فلوريدا امريكا :

مكان مثالي لكما للاسترخاء في شهر العسل في بيئة تمتاز بأرقى معايير الضيافة والفخامة و الخدمات و الديكور الفاخر.  سوف تعشقان أماكن الإقامة بمرافقها العصرية الراقية التي تتعدد و تتنوع لتشمل فلل منزلية مريحة بشرفاتها الخاصة وأجنحة فاخرة. كما ستنعملن هناك بلذة الأطباق الشهية التي يتم تقديمها مع مشروبات طازجة ومنعشة في مطاعم على شاطئ البحر بإطلالات تبهج النفس و الروح.  للإطلاع على المزيد حول المكان ماعليكما سوى زيارة موقع المنتجع على شبكة الإنترنت : http://www.marriott.com/hotels/travel/jaxsw-sawgrass-marriott-golf-resort-and-spa/ .

•رحلة شهر عسل شيقة في منتجع ونادي لاكينتا La Quintana Resort & Club، سلسلة منتجعات ولدورف استوريا Waldorf Astoria، كاليفورنيا:

إن كنتما تنشدان قضاء شهر العسل في مكان بمدينة بالم سبرينغز (Palm Springs) - ولاية كاليفورنيا، فإن هذا المكان هو من أجمل المنتجعات لشهر العسل هناك والأنسب لكما. تعد هذه الوجهة ملاذا متميزا بموقعه تحت جبال سانتا روزا Santa Rosa الجميلة، وتشتهر بكونها جنة عشاق رياضة الغولف وذلك لما تحتضنه من منافسات شيقة في هذه الرياضة. لاشك أنه سيستهويكما المعمار الريفي الجميل الذي تمتاز به غرف الإقامة بنمط hacienda الزراعي السائد وطابعه المتميز بأجواء فسيحة ومريحة لتنعمان بالاسترخاء و الراحة التامة. ويوفر المنتجع كذلك أنشطة مسلية كثيرة وعدة برامج سياحية لشهر العسل ستجعل أولى رحلاتكما الزوجية مفعمة بأجمل اللحظات و أطيب الذكريات.  للمزيد من المعلومات يمكنكما زيارة المكان على الموقع الإلكتروني التالي :  http://bit.ly/2bOnZNk.

اماكن سفر العرسان لشهر عسل ولا اروع

خمسة منتجعات فاخرة لقضاء شهر عسل الاحلام

اين قضت النجمات العربيات شهر عسلهن؟