منتجعات لشهر العسل.. افضل ملاذ للعرسان

الطبيعة تنعش النفس وتبهج  الروح، وعندما تكون مقصدا للعرسان في رحلتهم لشهر العسل فإنها بالتأكيد ستجعل حياتهم الزوجية الجديدة تنطلق بانتعاشة جميلة مفعمة بأجواء الطبيعة الرومانسية و الكثير من البرامج السياحية الشيقة لشهر العسل. اليوم سوف نحملكما أنت و عريسك في جولة جديدة لاستكشاف أماكن جميلة موجودة وسط أحضان الطبيعة بأجواء مبهرة ستطلق لديكما عنان المغامرة وتمنحكما في ذات الوقت لحظات من الراحة و الاسترخاء تتخلصان خلالها من تعب مراسيم الزفاف وضغوطات الحياة اليومية. إليكما هذه المنتجعات المختارة والتي تستحق إضافتها إلى قائمة وجهات شهر العسل لرحلتكما المرتقبة حتى تساعدكما في اختيار  وجهة مفضلة تروق لكليكما.

جمال الطبيعة في منتجع وسبا ومارينا جزيرة سكرابScrub Island Resort, SPA & Marina، جزيرة فيرجن البريطانية British Virgin Island – بريطانيا :

ستمنحكما هذه الوجهة باقة من العروض الشيقة ببرامج سياحية خاصة لشهر العسل مليئة بالأنشطة والمغامرات إلى جانب خدمات راقية وسط أجواء كلها فخامة و ترف. يتميز هذا المنتجع بجمال موقعه المميز على هذه الجزيرة الساحرة التي تزهو بشواطئها الخلابة ومياهها الصافية ومزايا طبيعية عديدة تجعل منها وجهة تستحق الاستكشاف. سوف تستشعران أناقة المكان خلال إقامتكما بهذا المنتجع في كل خطوة و لقطة حيث الأجنحة فاخرة وفسيحة و الفلل تمتاز بفخامة مذهلة؛ و غير ذلك من المرافق و أرقى وسائل الراحة التي ستمنحكما راحة مترفة وتجربة مليئة بالسعادة و البهجة.  بإمكانكما زيارة المكان على شبكة الإنترنت  للتعرف أكثر على مزاياه و خصائصه  .

شهر عسل مميز في منتجع ساوذرنموست بيتشSouthernmost Beach ، كي ويست Key West، فلوريدا، امريكا:

وجهة مثالية لشهر العسل سوف تدهشكما بجمال هندستها ومعمارها الرائع، فضلا عن كافة المرافق ووسائل الراحة المتوفرة بها و التي تضاهي بها أي منتجع ساحلي آخر. ستجدان بالمنتجع أجنحة مثالية للإقامة بمناظر جميلة وإطلالات تنعش الروح، ومعارض فنية، ومحلات بوتيك فاخرة، بالإضافة إلى المطاعم وماتقدمه من أطباق لذيذة وشهية.  أما الخدمات التي سيعمل طاقم المنتجع على توفيرها لكما فإنها دون شك ستزيد من سعادتكما وتنال رضاكما. ثمة أيضا برامج سياحية لشهر العسل والعديد من عروض الأنشطة والمغامرات التي ستضفي على رحلتكما مزيدا من البهجة و الإثارة. للاطلاع أكثر على المكان يمكنكما زيارة الموقع التالي على الإنترنت  .

أجواء من البهجة في منتجع وسبا كونا كاي Kona Kai، سان دييغو، امريكا :

تم تشييد مبنى هذه الوجهة الفخمة بمواصفات راقية ولمسات فاخرة ستستمتعان بأجوائها إلى أبعد الحدود. الرومانسية تعم أجواء المكان بشواطئ نظيفة هادئة جداً وخصوصية مريحة، وحدائق استوائية و واجهة بحرية غاية في الروعة. إضافة إلى ذلك كله يقدم المنتجع وفرة من البرامج السياحية التي تتضمن أنشطة رياضية مثل تنس الريشة و فعاليات مسلية كالألعاب النارية (bonfires) ورياضة التجديف و غير ذلك الكثير مما سيضفي على رحلتكما الكثير من التشويق و الإثارة. يضم المكان العديد من وسائل الراحة و الاستجمام بما في ذلك حوض السباحة، والمرافق الشاطئية. المزيد من التفاصيل و المعلومات عن هذه الوجهة متوفرة على موقع المنتجع في الإنترنت .