اين قضت النجمات العربيات شهر عسلهن؟

تسألين عزيزتي العروس عن المكان الذي تودين قضاء شهر عسلك فيه؟ لا تحتاري كثيرا، اذ يمكنك ان تسيري على درب الكثير من النجمات العربيات وتختاري المكان نفسه الذي اخترنه في المناسبة نفسها. فبين دول اوروبية ومدن عربية كثيرة استجممن فيها هؤلاء النجمات في شهر العسل ستجدين خيارات متنوعة وما عليك سوى الاختيار.

"هي" تعرفك على ابرز الاماكن التي اختارتها عدد من النجمات في شهر العسل:

امل بوشوشة في مصايف لبنان

في مطلع آب 2015 كانت الفنانة الجزائرية على موعد مع زفافها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة. واختارت مع عريسها قضاء شهر العسل حينها في أحد المصايف المعروفة في جبل لبنان وتحديدا في بلدة فاريا. وهناك شاركت العروس الجزائرية جمهورها بصور لها عبر حسابها على موقع "انستغرام" حيث ظهرت سعيدة جدا. ثم ما لبثت ان استكملت امل بوشوشة شهر عسلها في مدينة الضباب لندن وجالت بين معالمها المميزة.  

احلام تعشق لبنان بسبب شهر العسل

النجمة الاماراتية أحلام التي تزوجت في الـ2003 من مبارك الهاجري بطل الرالي القطري، اختارت لبنان للزواج فيه ولقضاء شهر عسلها بين ربوعه. وفي احدى تدوينات الفنانة على تويتر في شباط من العام 2015 والتي كشفت فيها عن قصة حبها مع زوجها قالت إنها أحبته من أول نظرة، وسريعاً ما تزوجا في بيروت، وقضيا شهر العسل هناك. وفي التدوينة نفسها أكدت أنها تعشق لبنان لهذا السبب.

نانسي عجرم.. على شواطئ اوروبا

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اختارت الشواطئ الاوروبية لتشهد على قصة حبها في الايام الاولى بعد الزواج الذي احدث ضجة اعلامية كبيرة. وفي جزيرة ماربيا الاسبانية والتي تُلقب بعروس الشواطئ الاوروبية، قضت نانسي شهر عسلها مع عريسها الدكتور فادي الهاشم حيث تمنحك هذه الجزيرة الشعور بالترف والحب معاً.

منى زكي في جنوب افريقيا

في جنوب افريقيا التي تتميز بطبيعتها الساحرة ومعالمها الغريبة، انضمت الفنانة المصرية منى زكي الى عشرات الاف السياح الذين يزورون هذه المنطقة الرائعة من بينها مدينة قوس قزح، وقضت هناك شهر العسل مع زوجها أحمد حلمي.

سيرين عبد النور في جزيرة افروديت

في نهاية العام 2010 قررت الفنانة سيرين عبدالنور ان تجدد شهر عسلها مع زوجها رجل الاعمال فريد رحمة، فاختارت جزيرة قبرص لهذه الغاية والتي تُلقّب بـ"جزيرة افروديت". جزيرة ستوفر لكل عروس كما وفرت لسيرين عبدالنور، شهر عسل ممتع ورومانسي وهادئ وهي غنية بالاماكن الاثرية والمعالم السياحية.

حنان مطاوع.. على الشواطئ المصرية

الفنانة المصرية حنان مطاوع قررت بعد زواجها من المخرج المسرحي أمير اليماني اختيار المدن الساحلية في مصر، لقضاء شهر العسل. تخلل رحلة شهر العسل جلسة تصوير للعروسين على أحد المراكب خلال قيامهما برحلة صيد.

ايمي سمير غانم في  كندا

الفنانة إيمي سمير غانم التي حيرت الجمهور في مكان قضاء شهر عسلها بعدما احتفلت بزواجها من حسن الرداد في منطقة الجونة بالغردقة في مطلع نوفمبر من العام 2016 ، لم يلبث ان كشف صديقهما طوني ساحلاني عن مكان شهر عسلهما وهو رحلة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

فعلى خطى اي فنانة ستسيرين عزيزتي العروس في اختيار قضاء شهر العسل؟

مواضيع ذات صلة

نجمات عدن لعملهن بعد ساعات من الزفاف.. إحداهن ألغت شهر العسل !

أفضل شهر عسل بأجمل المنتجعات الرومانسية