أجمل جزر إيطاليا لقضاء رحلة شهر العسل

تعد إيطاليا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للزيارة خلال الرحلات والعطلات السياحية، بما في ذلك أجازة شهر العسل حيث توفر لضيوفها أعداد لا حصر لها من المواقع السياحية الجذابة والتي تتضمن مدن سياحية رائعة مثل روما وبولونيا وماتيرا، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تفتخر إيطاليا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الجزر السياحية والتي تعد خيار مثالي لقضاء أجازة شهر العسل.

أفضل الجزر السياحية التي ينصح بزيارتها خلال أجازة شهر العسل

  1. بونزا Ponza

بونزا Ponza
بونزا Ponza

وتقع على بعد حوالي 50 كم من ساحل البر الرئيسي لإيطاليا (بين روما ونابولي)، وتشتهر بأنها أكبر جزر الأرخبيل البونتيني الإيطالي، وهي واحدة من الجزر الإيطالية الكبيرة التي ينصح بزيارتها خلال أجازة شهر العسل، بونزا تشتهر أيضا بأنها موطن لمعالم سياحية جذابة، تتضمن شواطئ ساحرة، ومواقع طبيعية خلابة مثل منتزهPunta Incenso ، والذي ينصح بزيارته في الصباح الباكر قبل الظهيرة، بونزا تحتوي أيضا على العديد من المطاعم الرائعة والتي تتضمن مطاعم مأكولات بحرية طازجة.

  1. بوديلي Budelli

بوديلي Budelli
بوديلي Budelli

وهي جزيرة صغيرة بالمقارنة بجزيرة بونزا إلا أنها لا تقل عنها روعة، وتتميز جزيرة بوديلي بموقعها القريب من سردينيا وكابريرا، وتشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية الملونة، ومواقعها الطبيعية الخلابة التي يتخللها مسارات مشي رائعة، جعلتها، وجهة مثالية للرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام. أسهل الطرق للوصول إلى الجزيرة هي رحلات القوارب.

  1. صقلية Sicily

صقلية Sicily
صقلية Sicily

صقلية هي رسميا أكبر جزيرة في البحر المتوسط، وتشتهر بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في إيطاليا فهي موطن لمجموعة رائعة من البلدات والمدن الجميلة، والتي تضم معالم سياحية جذابة، تتضمن شواطئ سياحية ساحرة، ومنطقة جبل إتنا والتي تعد وجهة مفضلة للرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة، سيرا على الأقدام، صقلية تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من الفنادق الأنيقة والمطاعم الرائعة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الإيطالية المعدة على الطريقة الصقلية.

  1. جيجليو Giglio

جيجليو Giglio
جيجليو Giglio

وتبعد حوالي 15 كم عن ساحل إقليم توسكانا الشهير، ويمكن الوصول إليها بسهولة برحلة قارب من ميناء بورتو سانتو ستيفانو، وتشتهر الجزيرة بأنها موطن لساحل طبيعي جذاب، كما توفر أيضا لضيوفها خيارات إقامة فندقية رائعة، ومطاعم محلية مميزة حيث يمكنك تناول مجموعة من أشهى الأطعمة الإيطالية، وخاصة المعجنات والباستا.

  1. البندقية Venice

البندقية Venice
البندقية Venice

مدينة البندقية ليست في الواقع جزيرة واحدة ولكنها عدة جزر صغيرة تشكل هذه المدينة الشهيرة، والتي تعد أشهر مدينة جزرية في العالم، وتشتهر مدينة البندقية بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل القنوات المائية الشهيرة في البندقية، ساحة سان ماركو، وجسر ريالتو.

  1. كابري Capri

كابري Capri
كابري Capri

لا يمكننا التحدث عن أشهر الجزر السياحية الإيطالية دون ذكر جزيرة كابري والتي تقع في بحر طرانة في خليج نابل، ويمكن الوصول إلى جزيرة كابري من نابولي أو سورينتو، وتعد كابري وجهة سياحية مفضلة للأثرياء، وتشتهر بساحلها الطبيعي الخلاب، وهي موطن أيضا للعديد من المواقع السياحية الجذابة وتتضمن جبل مونتي، وهو أعلى نقطة في الجزيرة. ضع في الاعتبار حقيقة أن الرحلات السياحية إلى كابري مكلفة إلى حد كبير بالمقارنة بالعديد من الوجهات السياحية الأخرى في إيطاليا.