وجهات سياحية لشهر عسل رائع في رأس السنة

احتفال ليلة رأس السنة هو بالتأكيد واحد من أهم المناسبات الاحتفالية على مدار العام، وإذا ما تصادف وجاءت هذه المناسبة في توقيت أجازة شهر العسل الخاصة بك، فربما عليك أن تخطط بعناية لدمج هذه الاحتفالية الرائعة في أجازة شهر العسل، واختيار وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بأجازة شهر عسل لا تنسى، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المذهلة لليلة رأس السنة، في وجهة سياحية تتمتع بشهرة كبيرة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية للاحتفال بليلة رأس السنة، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بأجازة شهر عسل لا تنسى، واحتفال رائع بليلة رأس السنة:

سيدني، أستراليا

سيدني، أستراليا
سيدني، أستراليا

تعد مدينة سيدني الأسترالية واحدة من أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بليلة رأس السنة حيث تشتهر المدينة باستضافتها لعروس ألعاب نارية مبهرة فوق ميناء سيدني احتفالا ببداية العام الجديد، كما توفر سيدني أيضا خيارات رائعة لمشاهدة عروض الألعاب النارية والاحتفال بليلة رأس السنة، وذلك بالذهاب في رحلة بحرية حول منطقة ميناء سيدني أو الاستمتاع بعشاء فاخر في أي من مطاعم الواجهة البحرية في منطقة الميناء. سيدني توفر أيضا مجموعة رائعة من خيارات الإقامة الفندقية للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل تتضمن فندق شانغريلا سيدني، إنتركونتيننتال سيدني، فندق فور سيزونز سيدني، فندق سيدني هاربور ماريوت في سيركولار باي.

البندقية، إيطاليا

البندقية، إيطاليا
البندقية، إيطاليا

تعد مدينة البندقية الإيطالية واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، وتشتهر المدينة بأنها وجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء أجازة شهر العسل، كما تشتهر المدينة أيضا بأنها وجهة مثالية للاستمتاع باحتفال رائع وراق ببداية العام الجديد سواء كان ذلك بحضور واحدة من الحفلات الموسيقية الرائعة في دار الأوبرا La Fenice في المدينة في ليلة رأس السنة أو حضور أحد العروض المسرحية والفنية الأخرى، يمكنك أيضا الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في أحد المطاعم الجميلة في المدينة، وتأكد أيضا من مشاهدة عرض الألعاب النارية الضخم الذي تقيمه المدينة في ليلة رأس السنة، في تمام الساعة 12:00 مساء. مدينة البندقية تحتوي أيضا على مواقع رائعة لأجازة شهر العسل تتضمن فنادق فور بوينتس باي شيراتون فينيسيا ميستر، فيلا إيريكا، بالازو كانوفا، أمان فينيس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة
دبي، الإمارات العربية المتحدة

مع دقات الساعة 12 في ليلة رأس السنة في كل عام، تقدم العديد من مواقع الجذب السياحي الشهيرة في إمارة دبي عروض رائعة للألعاب النارية احتفالا ببداية العام الميلادي الجديد، أشهرها عرض الألعاب النارية في برج خليفة مع عرض الأضواء والموسيقى الحية في نافورة دبي، يمكنك أيضا الاحتفال بليلة رأس السنة في دبي بحجز طاولة في أي من المطاعم من المطاعم الرائعة في منطقة الواجهة البحرية للاستمتاع بتناول عشاء لذيذ في ليلة رأس السنة، لمشاهدة عروض الألعاب النارية في منطقة وسط إمارة دبي توجه إلى برج بلازا واحجز طاولة في أحد المطاعم هناك، للاستمتاع أيضا بتناول عشاء لذيذ في نفس الوقت. من بين أفضل الفنادق للاستمتاع بإقامة فندقية فخمة ورائعة خلال أجازة شهر العسل في دبي. فندق جميرا بيتش، تاج دبي، جراند حياة دبي، هيلتون دبي الحبتور سيتي، فندق شانغريلا دبي.

كيب تاون، جنوب أفريقيا

كيب تاون، جنوب أفريقيا
كيب تاون، جنوب أفريقيا

استمتع بأجازة شهر عسل غير عادية واحتفال ليلة رأس سنة مبهر في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، والتي تشتهر باستضافتها لاحتفالات رائعة في منطقة واجهة فيكتوريا وألبرت المائية V & A Waterfront الشهيرة في المدينة، والتي تعد واحد من أفضل المواقع السياحية للاحتفال بليلة رأس السنة في المدينة حيث تشتهر باستضافتها لعروض موسيقية حية وعرض ألعاب نارية مبهر، بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من المطاعم الأنيقة حيث يمكنك الاحتفال ببداية العام الجديد بعشاء شهي وفخم، واجهة فيكتوريا وألبرت المائية هي موقع مفضل أيضا للرحلات البحرية وهي طريقة رائعة أخرى للاحتفال ببداية العام الجديد، إذا ما أردت الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في مدينة كيب تاون في لليلة رأس السنة، بعيدا عن الصخب وحشود السائحين فإن منطقة جبل تيبل ستكون خيار مثالي بالنسبة لك. من بين أفضل الفنادق للاستمتاع بإقامة رائعة في أجازة شهر العسل في كيب تاون: فندق كيب تاون ماريوت، فندق V&A Marina - Waterfront Apartments Cape Town ، فندق The Commodore Hotel ، فندق Taj Cape Town ، فندق The Table Hotel Cape Town.

نيويورك، الولايات المتحدة

نيويورك، الولايات المتحدة
نيويورك، الولايات المتحدة

تعد مدينة نيويورك واحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية للاستمتاع باحتفالات ليلة رأس السنة، ومن بين أشهر مواقع الاحتفال بليلة رأس السنة في المدينة على الإطلاق ميدان تايمز الشهير Times Square والذي يشتهر باستضافته في كل عام، لاحتفال مبهر بمناسبة ليلة رأس السنة، يتضمن عروض موسيقية رائعة، وتشتهر المدينة أيضا بتقديمها لعروض ألعاب نارية مبهرة بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد في سنترال بارك ونيويورك هاربر، يمكن لزوار المدينة أيضا الاستمتاع برحلة عشاء فاخرة على متن يخت في جزيرة ستاتين احتفالا بليلة رأس السنة أو الاستمتاع بعشاء رائع في أحد المطاعم المميزة على الأسطح لمشاهدة الألعاب النارية الضخمة. من بين أفضل الفنادق للاستمتاع بإقامة رائعة ومميزة في نيويورك خلال أجازة شهر العسل: فندق حياة هيرالد سكوير نيويورك، ماندارين أورينتال، ذا بيير، ذا شاتوال، فندق لويل.

باريس، فرنسا

باريس، فرنسا
باريس، فرنسا

العاصمة الفرنسية باريس هي بالتأكيد واحدة من أكثر المدن السياحية رومانسية في العالم، وتعد باريس واحدة من أفضل الوجهات السياحية للاحتفال ببداية العالم للعام الجديد خاصة للأزواج الجدد، وتشتهر المدينة باستضافتها لعروض ألعاب نارية مبهرة في برج إيفل، واحتفالات رائعة ببداية العام الميلادي الجديد في شارع الشانزليزيه، يمكنك أيضا الاحتفال بليلة رأس السنة بتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع في أحد المطاعم السياحية الرائعة في المدينة. باريس توفر أيضا لضيوفها مجموعة من أفضل مواقع التسوق في العالم، إلى جانب العديد من المعالم السياحية الجذابة التي تستحق الزيارة. من بين أفضل الفنادق للإقامة خلال أجازة شهر العسل في باريس: فندق de Crillon، فندق Ritz Paris، فندق Du Jeu De Paume ، فندق La Clef Tour Eiffel Paris by The Crest Collection ، فندق فور سيزونز جورج الخامس، باريس.