أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2022

عندما يقرر العروسان الاحتفال بزفافهما في أوائل فصل الشتاء فإنه من الطبيعي أن يكون شهر العسل في ديسمبر، مما يعني أنه لا بد من اختيار وجهات سياحية تناسب هذه الفترة، إذ توجد بعض الأماكن التي تناسب العرسان الذين يفضلون الدفء في فصل البرد وبعض الوجهات التي تناسب محبي الثلوج وغيرهم.

فإليكم أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2022

جزيرة بوكيت

جانب من جزيرة بوكيت الساحرة
جانب من جزيرة بوكيت الساحرة

في جزيرة بوكيت التايلاندية سيستمتع العروسان بشهر عسل ساحر ودافئ على الشواطئ المشمسة. فيمكن الاسترخاء على شاطئ باتونج والمشي على الرمال الذهبية لشاطئ كاتا أو ممارسة الرياضات المائية على شاطئ كارون والقيام برحلات القارب لاستكشاف المناظر البحرية المذهلة في المنطقة.

جزر المالديف

جانب من احد منتجعات جزر المالديف الساحرة
جانب من احد منتجعات جزر المالديف الساحرة

اختيار جزر المالديف لقضاء شهر عسل في شهر ديسمبر سيكون من الخيارات المثالية لرحلة مليئة بالإثارة والرومانسية قبالة المياه الزرقاء والمناظر الخلابة، وللقيام برياضات مائية وهوائية متعددة. كما أن هذه الجزر تحتوي على أفضل المنتجعات التي توفر للعرسان أجواء هادئة ورائعة ورومانسية وتسمح لهما بالاسترخاء.

مدينة غوا في الهند

مدينة غوا الهندية رائعة لشهر العسل
مدينة غوا الهندية رائعة لشهر العسل

تتمتع مدينة غوا بمناخ معتدل خلال شهر ديسمبر مما يجعلها مقصداً دافئا لرحلة شهر العسل. في هذه المدينة سيكون هناك الكثير من الأمور التي يمكن للعروسين القيام بها على شواطئها ومناظر البحر الخلاب سواء على شاطئ بالوليم أو شاطئ باتنيم، أو شاطئ كولومب والأجواء الشاطئية المميزة.

جزيرة بالي

pexels-pixabay مشهد مميز للغروب في بالي
pexels-pixabay مشهد مميز للغروب في بالي

لرحلة شهر عسل شتوية في شهر ديسمبر تعد بالي واحدة من أفضل الوجهات حيث توجد المنتجعات الشاطئية الفاخرة والفيلات الرومانسية. وعلى شاطئ جيمباران سيجد العروسان أجواء رومانسية وساحرة وسط المنظر الخلاب إذ يتم إضاءته بعد الغروب بالشموع في منظر رائع تحت النجوم ووسط سماع صوت تلاطم الأمواج. كما يتميز الشاطئ برماله البيضاء الناعمة ومياهه الصافية والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات.فنادق التأمل

ريو دي جانيرو

جانب من ريو دي جانيرو الرائعة لشهر العسل
جانب من ريو دي جانيرو الرائعة لشهر العسل

ولمحبي الوجهات الحيوية والمليئة بالحركة فننصحهم بزيارة ريو دي جانيرو في شهر ديسمبر كون هذه المدينة تُعد الأكثر حيوية ونشاطاً في العالم، وهي من أفضل وجهات السفر في هذا الشهر. وتحتوي المدينة على شواطئ مميزة مثل شاطئ كوباكابانا وجبال ساحرة مثل جبل سوغارلوف وماراكايبو.

ميجيف في جبال فرنسا

جانب من ميجيف في فرنسا
جانب من ميجيف في فرنسا

ولعشاق التزلج أو العروسين اللذين يرغبان بوجهة ثلجية في شهر ديسبمبر فإننا ننصحهما بزيارة ميجيف في جبال فرنسا كونها من الوجهات الرائعة لشهر العسل. تضم هذه المنطقة شاليهات خشبية مميزة ومنتجعات للتزلج ومنتجعات فندقية فاخرة ومرافق عصرية. هنا سيكون بإمكان العروسين القيام بأنشطة شتوية جبلية عدة مما يجعل الرحلة أكثر إثارة وتشويقاً. ومن النشاطات التي يمكن للعروسين القيام بها في هذا المكان التزلج على الجليد والثلوج، المشي لمسافات طويلة وممارسة الغولف و ركوب التلفريك وتسلق الجدران الجليدية والشلالات المتجمدة بواسطة أحدث الأدوات والمعدات وتحت إشراف مدربين مختصين.