أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2021

أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2021 لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة للعروسين اللذين يبحثان عن كل ما هو ممتع وجميل في رحلة العمر. بعض الوجهات السياحية تكون أجمل في شهر ديسمبر إذ تنقل العروسين إلى عالم مختلف من حيث السكينة والهدوء أو توفر لهما دفئاً على شواطئها في فصل البرد أو تمنحهما فرصة للاسترخاء معاً بين أحضانها.

فإليكم أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2021:

السفر الى بالي

شهر العسل في بالي

لشهر ديسمبر حصته المميزة في سفر العروسين الى بالي إذ يمنحهما هذا البلد رحلة شهر عسل هادئة ويتيح لهما فرصة الاستمتاع على الشواطئ والسباحة وممارسة كل الرياضات المائية كونه يكون أكثر هدوءا من فصل الصيف.

فوكيت أو بوكيت  Phuket

فوكيت، الجزيرة التي تقع جنوب تايلاند تُعد واحدة من أفضل وجهات رحلات شهر عسل في الشتاء وخصوصا في شهر ديسمبر خصوصا للعرسان الذين يبحثون عن الدفء اذ يستطيعون قضاء أجمل الأوقات على شواطئها الذهبية في شهر ديسمبر ومُمارسة الرياضات المائيَّة خصوصا على شواطئ باتونج، وكاتا نوي. كما توفر حياة ليليَّة صاخبة ومواقع سياحية لا بد من زيارتها مثل مدينة فوكيت القديمة.

السفر الى بلغاريا

واذا كان العروسان يعشقان التزلج فإن بلغاريا وجهة رائعة. تتمتع البلاد بشتاء بارد، وتمتد فترة موسم التزلج فيها من منتصف شهر ديسمبر إلى منتصف شهر مايو وهي فترة طويلة تسمح للمغامرين بقضاء أجمل نشاطات التزلج والرياضات الشتوية هناك مع التنعم بخدمة العديد من الفنادق والمطاعم التي تستحق  استكشافها.

المالديف

لجزر المالديف رومانسيتها التي لا تضاهى-unsplash

جزر المالديف وجهة سياحية شتوية دافئة، تتمتع بشواطئ خلابة وشعاب مرجانية رائعة. ويمكن الاستمتاع في شهر ديسمبر بالرياضات المائيَّة الأكثر إثارةً منها الغطس. كذلك تتميز بوجود مطعم تحت الماء ويمكن ركوب الغواصات والقيام برحلات الصيد وهذه النشاطات ستكون ممتعة ومميزة للعروسين.

السفر الى دبي

تُعد دبي إحدى أهم الوجهات السياحية العربية في الشتاء، اذ تضم مراكز التسوق الضخمة والمتنزَّهات المذهلة والأسواق القديمة والشعبية والشواطئ. كما تتيح زيارتها القيام برحلات السفاري الصحراويَّة، وزيارة شاطئ جميرا، وخور دبي، والقرية العالميَّة، وحديقة الحيوانات تحت الماء. رحلة شهر العسل في شهر ديسمبر في دبي لها مميزاتها الأخرى أيضا إذ تسمح للعروسين بممارسة هواية السباحة على شاطئ البحر والاستمتاع بدفئه. ولمحبي التزلج فيمكنهم زيارة ski dubai، للاستمتاع بهوايتهم في مكان مغلق يمتد على مساحة كبيرة. ولا تقل الاحتفالات برأس السنة الميلادية والكريسماس في ديسمبر، جمالا في دبي عن تلك التي تجري في عواصم دول أخرى، إذ تمتلئ الشوارع بأشجار الميلاد المزينة وتضج المطاعم والفنادق بزوارها وسط عروض تنافسية، ويستطيع العروسان مشاهدة الألعاب النارية والعروض على برج خليفة بدبي الذي يعد اطول برج في العالم.