أفخم أماكن الاحتفال بالأعراس في السعودية

تحتضن المملكة العربية السعودية على امتداد مساحتها العديد من الأماكن الفخمة للاحتفال بليلة العمر وإحياء حفلات الزفاف بطريقة راقية وملكية ولذلك فإن أي عروسين مقبلين على الزواج سيجدان الكثير من الخيارات أمامهما لانتقاء المكان الفخم الأنسب لهما.

فإليكم من "هي" عدد من الأماكن الفخمة للاحتفال بالأعراس في السعودية:

فندق فورسيزونز Four Seasons في الرياض

إذا كان العروسان يرغبان بالاحتفال بزفافهما في الرياض في مكان فخم فإننا ننصحهما بفندق فورسيزونزFour Seasons الذي يقع داخل برج المملكة اللامع في الرياض، وهو أعجوبة معمارية شهيرة. في هذا المكان سيكون بإمكان العروسين تنظيم إحتفال لا يُنسى نظراً لأناقة المكان ووسائل الراحة عالية التقنية والإطلالات المذهلة التي يوفرها الفندق. كما أن هذا الفندق يقدم أفخر أنواع المأكولات لحفلات الزفاف.

جانب من حفل زفاف في فور سيزن Four Seasons في الرياض

فندق ماريوت Marriott في الرياض

في الرياض أيضاً يمكن للعروسين الاتجاه إلى فندق ماريوت الذي يتميز بخدماته الرفيعة وخبرته في تنظيم المناسبات والأعراس وبموقعه المتميز في الرياض. تتميز قاعات الفندق بديكورات مختلفة وكذلك بمساحات مختلفة وتم تصميمها بأسلوب عصري وتوفر أحدث تجهيزات الصوت والإضاءة إلى جانب الأرضية الرخامية الفاخرة لممر العروس. خيار فندق Marriott للاحتفال بالزفاف سيكون خيار رائع.

جانب من حفل زفاف في الماريوت في الرياض

فندق موڤنبيك Movenpick في الخبر

أما في منطقة الخبر في المملكة العربية السعودية فسيكون بإمكان العروسين إختيار قاعة كلوب هاوس المثالية في فندق موڤنبيك Movenpick لحفلات الزفاف الكبيرة والمميزة إذ توفر الصالة أجواءً مريحةً معززة بإطلالة جميلة على المساحات الخضراء كما يقدم الفندق أفخر أنواع المأكولات.

جانب من حفل زفاف في موڤنبيك Movenpick في الخبر

فندق لو ميريديان Le Méridien في الخبر

في منطقة الخبر ننصح العروسين بفندق Le Méridien الذي يُصنف ضمن فنادق 5 نجوم ويتميز بأسقف عالية ويوفر أحدث المعدات المتطورة وأجهزة الإضاءة والصوت وكذلك لديه خدمات مميزة للضيافة والزينة وكل تفاصيل العرس، مما يجعله خيار رائع ومثالي لحفل زفاف فخم ومميز.

جانب من قاعة زفاف في لو ميريديان Le Méridien في الخبر

قاعة المخملية للإحتفالات في مكة

تحتضن مكة قاعات زفاف عدة لتنظيم حفل زفاف فخم منها قاعة المخملية للإحتفالات التي تُعتبر إحدى أرقى وأجمل قاعات الأفراح في مكة المكرمة. تنقسم قاعة الزفاف إلى قسمين قسم للنساء واخر للرجال بالإضافة إلى صالة للطعام وبوفيه مفتوح يوفر أشهى الأطباق العربية والغربية، بالإضافة إلى المشروبات بأنواعها، كما توفر القاعة غرفة خاصة للعروس لتجهيزات الحفل، وغرفة VIP لكبار الزوار وأهل العروسين.

قاعة المخملية في مكة

 

قاعة Malekat Palace في جدة

للعروسين الباحثين عن حفل زفاف ملكي ينبض بالرفاهية والترف ننصحهما بقاعة Malekat Palace في جدة هذه القاعة الفخمة التي تتمتّع بمساحة واسعة جداً تسمح بتنظيم حفل زفاف ضخم. تم تصميم هذه القاعة بديكورات ملكية فخمة على هيئة قصور ما يجعل العروس ملكة فعلاً في يوم زفافها.

جانب من Malekat Palace  في جدة

قاعة ليلة زفافي للأفراح في المدينة المنورة

أما في المدينة المنورة فإن قاعة ليلة زفافي للأفراح تلبي للعروسين جميع مطالبهما بتنظيم حفل زفاف فخم وفريد بخدماتها المميزة وتوفير عمل موهوب يتولى تنفيذ كل تفاصيل حفل الزفاف من خدمات الطعام إلى الاضاءة والتنظيم والزينة والديكور.

جانب من قاعة ليلة زفافي في المدينة المنورة