أجمل 6 مواقع فخمة لحفلات الأعراس في دبي

تعد الإمارات العربية المتحدة وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف وتشّكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها.

وتزخر امارة دبي في الإمارات العربية المتحدة بالكثير من المواقع الفخمة والأماكن الساحرة لتنظيم حفلات زفاف لا تُنسى يُوثق فيها العروسين أجمل أيام عمرهما. من النوادي المميزة إلى اليخوت الفاخرة والسفن الفريدة والفنادق الفخمة ستجد العروس أمامها الكثير من الخيارات لتختار ما يناسب ثيم زفافها وذوقها لعقد قرانها بشكل راقٍ وأنيق وفخم.

أجمل 6 مواقع فخمة لحفلات الأعراس في دبي

1-منتجع ونادي الحبتور بولو في دبي لاند

في إمارة دبي الخيارات أمامك واسعة لليلة مميزة في مكان مميز، ومن بين تلك الأمكنة نذكر عزيزتي منتجع ونادي الحبتور بولو في دبي لاند خصوصا اذا كنت تبحثين عن مكان فخم للاحتفال ولتوثيق أجمل الصور عن يومك المميز. يمتد النادي على مساحة تزيد عن ستة ملايين قدم مربع، ويتألف من فيلات، ومنازل وغيرها، كذلك يضّم المنتجع المصمم بأسلوب فاخر مستوحى من الطراز الأندلسي من فئة الخمس نجوم، مساحات خارجية فخمة تطل على ملعب البولو، وهكذا يتيح لك الفرصة لإقامة حفل زفافك في واحة من التميز والرفاهية.

2-سفينة كوين إليزابيث 2

وللعروس التي تحب البحار أو الأماكن الاستثنائية فننصحها بحفل زفاف لا يُنسى أيضاً في دبي على متن سفينة "كوين إليزابيث 2". سفينة "كوين إليزابيث 2" والتي اشتهرت عالمياً، وأبحرت حول العالم في ستينيات القرن الماضي، تم تحويلها إلى فندق عائم في دبي لتصبح الوجهة السياحية الأولى والهامة في الإمارة بميناء راشد لتوفير تجربة استثنائية. تضم السفينة مرافق وقاعات داخلية وخارجية تصلح كلها لتنظيم حفل زفاف خيالي وسط الماء، وتتسع لاستقبال 500 ضيف للحفل. مثل هذا الخيار سيكون رائع للتميز بالحفل.

حفل زفاف لا ينسى على متن سفينة كوين إليزابيث 2
حفل زفاف لا ينسى على متن سفينة كوين إليزابيث 2

3-مركز دبي التجاري العالمي

يُعد هذا المركز أحد أرقى وأفخم الأماكن في دبي لتنظيم حفل الزفاف واحتضن هذا المكان حفلات زفاف كثيرة للعائلة الحاكمة وللنجوم على حد سواء. يتوفر في المركز فريق يهتم بتنسيق الحفلات والنظر إلى أدق التفاصيل خاصة ديكورات العرس ويقدم عروضاً مميزة وباقات خاصة تناسب احتياجات العروسين. هذا بالإضافة إلى تنوع قاعاته ومرونتها لتناسب كافة أنواع الحفلات، فالمركز يمتلك مجموعة من القاعات الكبيرة إلى الصغيرة والمتوسطة حجماً، مروراً بقاعات الاحتفالات.

مركز دبي التجاري العالمي أرقى وأفخم الأماكن في دبي لتنظيم حفل الزفاف بواسطة Rima Hassan Photography
مركز دبي التجاري العالمي أرقى وأفخم الأماكن في دبي لتنظيم حفل الزفاف بواسطة Rima Hassan Photography

4-دبي أوبرا

تتميز دبي بتواجد عدد هائل من القاعات الداخلية المصممة لتكون المكان الأمثل لإقامة حفل زفاف مميز لا يمكن نسيانه. من أهم هذه الأماكن دبي أوبرا الذي يعتبر أول مسرح للفنون المسرحية و إنتاج العروض الترفيهية عالية الجودة. تعتبر دبي أوبرا مكاناً فريداً من نوعه، و يمكن أن يتسع الى ما يصل إلى 1000 شخص لحفلات الزفاف. يتزين سقف دبي أوبرا بثريا تحتوي 30 ألف لؤلؤة مصنوعة من الزجاج بشكل فريد وتضم 3 آلاف مصباح لالتقاط الصور التذكارية في الحفلات والأعراس. كما و يقدم مطعم الفندق الموجود على السطح إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي وهو خيار ممتاز آخر لالتقاط الصور التذكارية.

دبي اوبرا من الاماكن الفخمة لاقامة حفلات الاعراس في دبي
دبي اوبرا من الاماكن الفخمة لاقامة حفلات الاعراس في دبي

5- فندق One&Only Royal Mirage

اختيار فندق ون اند اونلي رويال ميراج- دبي يُعد من الخيارات المثالية لإحياء حفلات الزفاف الفخمة إذ يتميز الفندق بموقع ساحر على شاطئ خاص يطل المناظر الطبيعية الخلابة على جزيرة بالم. كما ان هذا الفندق يناسب جداً العروسين اللذين يبحثان عن ثيم زفاف عربي نظراً لكون الفندق يتميز بطابعه العربي. ويضم الفندق قاعات مذهلة للزفاف وأماكن خارجية رائعة.

فندق One&Only Royal Mirage لاقامة حفلات الاعراس الفخمة في دبي
فندق One&Only Royal Mirage لاقامة حفلات الاعراس الفخمة في دبي 

6-فندق ريتز- كارلتون

يُعد فندق الريتز- كارلتون في دبي من الأماكن المميزة لتنظيم حفل زفاف فخم هناك إذ تم صنع ديكوره بطريقة تعكس الأناقة والرقي. يستطيع فندق الريتز-كارلتون استضافة حفلات زفاف صغيرة الحجم وأخرى كبيرة، وتشكّل صالة زفاف اللؤلؤة في المنتجع مكاناً مثالياً لحفلات العمر. فهي تتّسم بلونها الأرجواني والذهبي وبثرياتها المدهشة وبتصاميم اللؤلؤ التي تزيّنها والأقواس التي تضفي طابعاً عربياً مميزاً. أما بالنسبة إلى الحفلات التي تجري في الهواء الطلق، تقع حديقة الخليج وسط حدائق المنتجع الغضة وتطل على مياه الخليج العربي البلورية الساحرة. كما تنتشر في الحدائق خيم خشبية أنيقة وشعلات نار مميزة.

فندق ريتز-كارلتون من الأماكن المميزة لتنظيم حفل زفاف فخم
فندق ريتز-كارلتون من الأماكن المميزة لتنظيم حفل زفاف فخم 

الصور من انستجرام والمواقع الالكترونية التابعة لاماكن حفلات الاعراس الفخمة في دبي.