بدلات تناسب والد العريس في حفل الزفاف

ينصب التركيز في حفلات الزفاف على فستان والدة العروس والعريس، ولكن ماذا عن الوالد؟ ماذا يلبس والد العريس في زفاف ابنه؟  ملابس الزفاف الخاصة بالرجال هي أكثر تعقيدًا مما قد يُعتقد ، لذلك يجب تنسيق بدلة والد العريس مع بقية البدلات دون جعله نسخة عنهم.

"هي" تعرض بدلات تناسب والد العريس في حفل الزفاف.

ماذا يرتدي والد العريس؟

يجب أن تتماشى بدلة والد العريس مع ما يرتديه العريس ورفاقه . وهذا لا يعني أنه  يجب أن يكون نسخة عنهم ، وإنما يُكملهم. بداية تكون مع تحديد ما سيرتديه العريس وأصدقائه حتى تكون الاطلالات متناسقة مع المجموعة ، كما يجب أن يشعر والد العريس بالراحة في ما يرتديه من حيث القماش أو الشكل. على سبيل المثال ، إذا كان جميع أصدقاء العريس يرتدون بدلات فاتحة اللون ، فيجب على الأب اختيار بدلة ذات ألوان فاتحة أيضًا، وإذا كان العريس يرتدي بدلة رمادية ، يُمكن لوالد العريس اعتماد بدلة بسيطة من الخامة نفسها.  أو إذا كان العريس  يرتدي بدلة رسمية ، يجب على الوالد ارتداء بدلة توكسيدو.

بدلات باللون الاسود لوالد العريس

كيفية اختيار بدلة مناسبة حسب الأجسام

بالرغم من أنّ العريس هو أساس الحفل إلاّ أن والده شخصية رئيسية ايضا، ويجب مراعاة اختيار بدلات مناسبة لمختلف الأجسام،  على سبيل المثال لا تليق السترات الطويلة على قصيري القامة ، والقمصان المصممة مع ثنيات على الصدر تظهر البطن الممتلئ .  ليس ضروريا اعتماد السترة نفسها للجميع طالما أن الخامة واللون متماثلان.

موديلات بدلة والد العريس

تحضير بدلة الزفاف باكرا

بمجرد تعيين قواعد الملابس ، يجب البحث عن البدلة الأنسب. قد يكون للآباء أفكارهم الخاصة ، ولكن من المحتمل أنهم سيقدرون التوجيه . يمكن للوالد اختيار ملابسه الخاصة بنفسه ولكن يجب أن يتشاور مع العروسين للتأكد من أنها تتماشى معهم ومع ثيم الحفل.

بدلات تناسب والد العريس

اختيار الاكسسوارات

الطريقة الأسهل والأكثر دقة لإضفاء المزيد من الشخصية هي مع اختيار الاكسسوارات سواء كانت دبوس طية صدر السترة التي قد يكون لها معنى لمن يرتديها ، أو منديل جيب بنمط ممتع ، أو حتى جوارب مرحة ، فهناك العديد من الطرق لإضفاء بعض المرح والشخصية.

ليس من الضروري أن يتطابق والد العروس ووالد العريس مع إكسسوارات أصدقاء العريس. يمكن للأب أن يرتدي ربطة عنق أو فيونكة أو منديل جيب ، ويجب أن يشعر بالحرية في اختيار الاكسسوارات ، إذا كان يرتدي ربطة عنق ، فعليه اختيارها  متوافقة مع الألوان بشكل عام.

بالنسبة للحزام والأحذية ، لا يحتاج الأب إلى التنسيق مع البقية ، لكن يُفضل اعتمادها إما باللون الأسود أو البني.

اكسسوارات لبدلة والد العريس