10 تقليعات حفلات الزفاف المتوقعة بكثرة في عام 2022

بعد 21 شهر من القيود الصارمة والإجراءات الاحترازية وحفلات الزفاف المؤجلة، بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، أصبح العرسان المستقبلين أو المخطوبين حديثا يتطلعون إلى عام 2022 على أمل أن تكون حفلات الزفاف أكثر بهجة وسعادة بالمقارنة بمثيلاتها التي أقيمت خلال الأشهر الماضية وهيمنت عليها أزمة تفشي جائحة كورونا، وبينما ننتظر ما سيحمله عام 2022 لصناعة حفلات الزفاف، دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم تقليعات وموضة حفلات الزفاف المتوقعة في عام 2022:

 10 تقليعات حفلات الزفاف المتوقعة بكثرة في عام 2022

  1. حفلات الزفاف التكميلية ويقصد بها الحفلات التي تقام للاحتفال بالزفاف بسبب تعذر الاحتفال بالزفاف وقت إقامة مراسم الزواج، بسبب الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومات للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا.
  2. حفلات الزفاف الصغيرة التي يقتصر فيها الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين مع عرض بث فيديو مباشر للزفاف عبر شبكة الإنترنت بحيث يتمكن الأقارب والمعارف الذين تعذر عليهم الحضور، من مشاهدة الزفاف.
  3. ارتداء العروس لفستان زفاف مستأجر ويعد ذلك خيار مثالي وعملي للغاية بالنسبة للعروس حيث يسمح لها بارتداء فستان زفاف أحلامها دون أن تضطر لإنفاق مبالغ مالية باهظة للحصول على الفستان.
  4. طعام الزفاف الذي يغلب عليه الأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة غير المكلفة والمعدة بوصفات منزلية وتتضمن الفطائر بمختلف أنواعها والمشروبات مثل القهوة، الشاي، والعصائر.
  5. فساتين الزفاف المكونة من قطعتين وتتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصغيرة، وتعد أيضا خيار عملي بالنسبة للعروس حيث يمكن ارتدائها في مناسبات أخرى بخلاف حفلات الزفاف.
  6. الديكور المصنوع يدويا وهي تقليعة أخرى من تقليعات حفلات الزفاف أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف بسبب القيود التي فرضتها أزمة جائحة كورونا، والإغلاق العام والذي زاد من اهتمام الكثيرين بالحرف اليدوية في محاولة لتمضية الوقت خلال فترات الإغلاق العام.
  7. توفير جليسة أطفال أو منطقة مخصصة للأطفال في حفل الزفاف وهو خيار جيد للغاية يمكنه أن يوفر على العروسين مشكلات اختيارهما إقامة حفل زفاف لا يحضره أطفال صغار.
  8. ارتداء الشال، السترات والجواكت والمعاطف مع إطلالة زفاف العروس وهي واحدة من تقليعات الزفاف المثالية لحفلات الزفاف الشتوية، وظهرت بشكل واضح في خريف وشتاء 2021 ويتوقع أن تستمر حتى ما بعد أشهر الشتاء في عام 2022.
  9. احتفالات الزفاف التي تجذب مختلف الحواس مثلى استخدام الديكور المبهر الذي يلفت الأنظار إليه ويجعل الكثيرين يطيلون النظر إليه، واستخدام الشموع العطرية والعطور ذات الرائحة الجذابة.
  10. تقديم الأطعمة النباتية في حفل الزفاف والتي تزايدت شعبيتها مع تزايد الاهتمام بالأنظمة الغذائية النباتية والصحية وزيادة شعبية تقليعة حفلات الزفاف الخضراء أو الصديقة للبيئة.