موديلات فساتين سهرة محددة للخصر تناسب ام العروس

تقع على عاتق أم العروس مسؤوليات كثيرة للتحضير لحفل زفاف ابنتها. وهي تستحق بدورها العثور على الفستان المثالي الذي يليق بها. من الألوان التي ننصح هذا العام أم العروس بالابتعاد عنها تلك الفاتحة والباستيل وبالطبع الابيض حتى لا يتضارب مع فستان زفاف ابنتك واختيار ألوان هادئة راقية وموديلات أنيقة ومحتشمة.

"هي" تعرض موديلات فساتين سهرة محددة للخصر تناسب ام العروس، خصوصا صاحبات القوام الممشوق.

فساتين سهرة براقة

بين اللون الأخضر الليموني واللمعان المعدني  ، يتمتع  فستانTalbot Runhof   بمظهر فريد من نوعه. كما أنه عصري للأمهات اللواتي يتبعن الموضة. جاء مع صيحة الكاب المتفاوت الطول .

يمنحك التصميم الشبكي  لفستان MacDuggal  بريقًا رائعًا. يبدو الشق العالي مثاليًا مع موديل العمود وتفاصيل الحزام  الذي أضاف لمسة لطيفة.

موديلات فساتين سهرة@macduggal

فساتين سهرة بألوان داكنة

باللون الكحلي يُمكنك اعتماد فستان من تصميم ريم عكرا Reem Acra مع أكمام قصيرة وياقة مفتوحة على شكل v تُشبه القميص وزُيّن خصره باكسسوار من الكريستال .

هذا الفستان من الدانتيل الأسود  بقصة الـtrumpet  من  Nordstromيعكس مظهرا كلاسيكيا. تمنحك ياقته المفتوحة على شكل v  وأكمامه الطويلة المكشوفة الكتفين وتنورته بطول البوق إطلالة أنيقة.

موديلات فساتين سهرة@nordstrom

فساتين سهرة مع نقوشات

اخترنا فستانا محدد الخصر من مجموعة Tadashi Shoji  منقوش تميّز بألوان جريئة وتطريز وبعض الترتر.

ومن مجموعة Rickie Freeman for Teri Jon انتقينا  فستان بقصة القميص ، ممزوج مع الجاكار مع تنورة واسعة مُزيّنة بنقوشات ورود، يتناسب هذا التصميم في حفلات الزفاف الرسمية.

موديلات فساتين سهرة@Rickie Freeman for Teri Jon

فساتين سهرة مع أكمام واسعة

لإطلالة خريفية يُمكنك اعتماد فستان  من مجموعة  Amsale  بلون أخضر رمادي مند  وبقصة عمودية مع أكمام واسعة كالفراشة، وياقة من الشيفون المطرز.

كما يُمكنك ارتداء فستان  من Adrianna Papell  لاحتفالات الخريف. جاءت أكمامه واسعة  مرفرفة ومصمم  بشكل انسيابي ومريح مع تنورة حورية البحر الناعمة. زُيّن بتطريزات ورود من الترتر باللونين الأسود والفضي.

موديلات فساتين سهرة@adriannapapell