موديلات فساتين ام العروس مستوحاة من اصالة

تُعتبر الفنانة السورية أصالة نصري من أشهر المطربات في العالم العربي فهي تتمتع بصوت مميز كل من يسمعه يعشقه. والى جانب أعمالها المميزة  ايضا تتمتع بأناقة وستايل خاص تُسيطر على إطلالاتها فهي تختار فساتين سهرة محتشمة ومناسبه لقوامها.

"هي" اختارت موديلات فساتين ام العروس مستوحاة من اصالة.

فساتين ام العروس

فستان من لابورجوازي

تتمتع الفنانة اصالة برشاقة بالرغم من قامتها القصيرة إلاّ أنّها تعرف ماذا ترتدي. وارتبط اسم اصالة بالمصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran   واخترنا منها فساتين سهرة تُناسب أم العروس التي يُفضل أن تختار تصاميم تليق بعمرها سواء بالألوان أو الموديلات وايضا تُناسب جسمها .

ومن إطلالاتها التي صممها نيكولا جبران فستان توتي منسدل من قماش التول مع تطريزات على الصدر والخصر وكاب طويل، واختارت فستان مميز باللون الأخضر البراق بقصة الحورية مع كاب طويلة.

كما ارتدت فستان أزرق وكحلي بقصة رسمية من قماش الدانتيل والشيفون جاء بتصميم عامودي مع أكمام طويلة وكاب من الشيفون تميّز بياقته العالية.

كذلك من تصميمه انتقت فستان بيج وذهبي بأكمام واسعة وياقة عالية تميز بقماشه الدانتيل والتول.

فستان من نيكولا جبران

وتألقت بفستان باللونين الأبيض والبنفسجي من لابورجوازي La Boujoisie  يٌشبه القفطان بأكمام واسعة كالفراشة مطرز بحبيبات الكريستال البراقة مع حزام فضي رفيع زيّن الخصر.

ومن هذا الدار ايضا أطلت أصالة في السعودية بفستان كحلي مطرز بالفضي مع أكمام متوسطة من الريش.

ومن تصميم اللبناني علي يونس  Ali Younesارتدت فستان نيود مُزيّن بالفضي على الصدر مع حزام على الخصر مع أكمام واسعة ومفتوحة.

 فستان اصالة من نيكولا جبران

هذه أبرز موديلات فساتين ام العروس مستوحاة من أصالة، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال هذا اليوم الذي تتوجين فيها ابنتك عروس.