تجارب مميّزة اكتشفوها في فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah

تجارب مميّزة اكتشفوها في فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah

7 فبراير 2024

سواء أردتم اكتشاف تجارب رومانسية مميّزة في شهر فبراير، أو الشروع في رحلة تذوق الطعام الرائعة إلى آسيا والاحتفال بالعام الصيني الجديد بأسلوب رائع، كذلك الاستمتاع بأمسية من الاسترخاء والأجواء الخالية من الهموم والاستمتاع بأجمل غروب شمس في دبي، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة منسقة من العلاجات الشخصية في الـSpa، كل ذلك متاح في مكان واحد هو فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah.

WALDORF ASTORIA DUBAI PALM JUMEIRAH تكشف عن تجارب رومانسية حصرية لشهر الحب

مجموعة مختارة من التجارب الرومانسية الحصرية
مجموعة مختارة من التجارب الرومانسية الحصرية

بمناسبة عيد الحب، يقدم فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah مجموعة مختارة من التجارب الرومانسية الحصرية، ويدعو الضيوف إلى الاستمتاع بالاحتفال المطلق بالحب.

من شاي بعد الظهر في Peacock Alley إلى العشاء الساحر على شاطئ البحر، يمهد المنتجع الشهير الطريق للحظات لا تنسى لمشاركتها مع أحبائكم، كذلك أمسية إيطالية مميّزة في Social، عشاء رومانسي على الشاطئ في Palm Avenue، ولقاء مميّز عند غروب الشمس في Sunset 55. الضيوف المقيمون في الفندق خلال شهر فبراير مدعوون أيضًا للشروع في رحلة تذوق الطعام الرائعة إلى آسيا والاحتفال بالعام الصيني الجديد بأسلوب رائع، في مطعم LAO الآسيوي الشهير بالمنتجع، تنتظر الضيوف احتفالات رأس السنة القمرية الجديدة، كما يرحب مطعم Mezzerie بعام التنين مع احتفال ببوفيه، حيث يعرض مجموعة من الأطباق الصينية التقليدية، مما يوفر تجربة غامرة في أجواء العام القمري الجديد النابضة بالحياة.

الاحتفال بالعام الصيني الجديد بأسلوب رائع في مطعم LAO
الاحتفال بالعام الصيني الجديد بأسلوب رائع في مطعم LAO 
يرحب مطعم Mezzerie بعام التنين
يرحب مطعم Mezzerie بعام التنين

SUNSET 55° وجهة جديدة لا بد من زيارتها عند غروب الشمس

كشف فندق The Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah النقاب عن Sunset 55°، وهي صالة شاطئية ساحرة مستوحاة من روح المغامرة في الخمسينيات وأجواء الثقافة البوهيمية الخالية من الهموم. تقع Sunset 55° على شاطئ البحر النقي للمنتجع الفاخر، وتدعو المتجولين والحالمين ومحبي الحياة لبدء أمسية من الاسترخاء والأجواء الخالية من الهموم أثناء الاستمتاع بواحدة من أفضل غروب الشمس في دبي.

يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى 11:30 مساءً، يُعد Sunset 55° أكثر من مجرد صالة شاطئية؛ إنها وجهة تتحد فيها المناظر الرائعة ووجبات البار اللذيذة والجمال الطبيعي لـ"بالم جميرا" لتخلق تجربة لا تُنسى في نهاية اليوم. من اللحظة التي تطأ فيها قدمك الشاطئ الرملي، تنتقل إلى عالم من ديكورات الأخشاب الطافية والمفروشات النابضة بالحياة التي تحتفل بالجوهر المفعم بالحيوية في الخمسينيات المحاط بالموسيقى الحية الرائعة والمرح.

Sunset 55° صالة شاطئية ساحرة مستوحاة من روح المغامرة في الخمسينيات وأجواء الثقافة البوهيمية
Sunset 55° صالة شاطئية ساحرة مستوحاة من روح المغامرة في الخمسينيات وأجواء الثقافة البوهيمية 

علاوة على ذلك، يقدم Sunset 55° قائمة تم انتقاؤها بعناية للاحتفاء بالنكهات من جميع أنحاء العالم. قام فريق الطهي بإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي جميع الأذواق، مما يضمن أن كل زيارة تقدم شيئًا للجميع. سواء كنت تتذوق التوابل الغريبة أو تستمتع بكوكتيل كلاسيكي، يدعوك Sunset 55° للمشاركة في أمسية من المشروبات والطعام اللذيذ، يغنيها منسق الأغاني وعازف الجيتار، كل ذلك على خلفية غروب الشمس المذهل في الأفق.

يقول "ديفيد ويلسون" David Wilson، المدير العام لفندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah: "يسعدنا أن نقدم Sunset 55° لعائلتنا". "إنه مكان حيث يمكن للضيوف الانغماس في جمال المناطق الطبيعية المحيطة بينما يستلذون في المأكولات والأجواء النابضة بالحياة وغروب الشمس السحري والمكان الذي لا يمكن أن توفره إلا "بالم جميرا".

تعاون جديد في مجال السبا مع  ESTELLE & THILD

مع بداية العام الجديد، أعلن منتجع "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا" عن شراكة حصرية مع العلامة التجارية السويدية المعتمدة للعناية بالبشرة والجمال، Estelle & Thild. ابتداءً من شهر فبراير، أصبح متاحًا لعشاق الصحة والعافية في دبي الفرصة لتجربة منتجات العلامة التجارية مباشرة والاستمتاع بمجموعة منسقة من العلاجات الشخصية للغاية.

تأسست Estelle & Thild في عام 2007 على يد رائدة أعمال سويدية في مجال التجميل، وقد ولدت من رغبتها في تقديم منتجات تجميل نظيفة وعضوية ومستدامة لابنتيها Estelle وMatilde - اللتين ألهمتا اسم العلامة التجارية - وللأجيال القادمة. بعد وقت قصير من إطلاقها، حققت Estelle & Thild نجاحًا فوريًا، وحصلت على الأوسمة الدولية وسرعان ما أصبحت العلامة التجارية رقم 1 المعتمدة في مجال التجميل العضوي في السويد.

شراكة حصرية مع العلامة التجارية السويدية المعتمدة للعناية بالبشرة والجمال Estelle & Thild
شراكة حصرية مع العلامة التجارية السويدية المعتمدة للعناية بالبشرة والجمال Estelle & Thild

تتميز مجموعة المنتجات - التي تتكون من خطوط العناية بالوجه والجسم والأطفال - بمزيج فريد من المكونات، مع نتائج مثبتة، تستهدف مشاكل معينة للبشرة. جميع التركيبات – المعتمدة كمنتج عضوي من Ecocert– مليئة بمكونات نشطة بيولوجيًا نقية ومواد خام حصرية، بما في ذلك النباتات المغذية والداعمة والبذور وغيرها من النباتات الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمغذيات النباتية.

تشمل العلاجات المميزة التي يتم إجراؤها بمهارة على يد المعالجين الخبراء في المنتجع ما يلي: Coconut Crunch Scrub، Glow and Go Facial، Deep Cleansing Facial، Pregnancy Massage، كما ستكون الباقات العائلية متاحة أيضًا، مما يتيح للآباء فرصة مشاركة لحظات لا تُنسى مع أطفالهم، الذين يمكنهم الاستمتاع بسلسلة المنتجات العضوية والنباتية التي تقدمها العلامة التجارية والمصممة خصيصًا للبشرة الحساسة.