هدية عيد الحب لكل برج

هدية عيد الحب لكل برج

10 فبراير 2023

اقترب عيد الحب، وبغض النظر عما إذا كنتِ تحتفلين بهذه المناسبة مع الشريك أو لوحدك، فلا شيء يضاهي الهدية المثالية. هذا العام،حضّرنا لكم لائحة بالهدايا المناسبة وفقًا لعلامات الأبراج لإبهار الشريك بها، لأنك ستعثرين على الهدية التي تجسّد الطاقة الفريدة نفسها للشريكوستلقى الاستحسان بالتأكيد.

نقدّم لكِ قائمة هدايا مثالية ليوم الحب لكل برج.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

علامة النار هذه لا تخشى أبدًا أن تكون جريئة. تجسد الألوان والأنماط بشكل مثالي هالة برج الحمل العاطفية. تمثل حقيبة LV x Yayoi Kusama Side Trunk من Louis Vuitton الحضور الجريء لهذه العلامة وطاقتها الإيجابية التي لا تلين.وإذا كنتما تتشاركان حب المغامرة، خطط لرحلة وقدّم لها هذه الهدية المميزة.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

علامة الأرض هذه في سعي دائم لأسس ثابتة. غير مهتمة بالزخرفة المفرطة، يظل برج الثور راسخًا في الراحة والبساطة. الحذاء الرياضي الأنيق من Dior هو من الأحذية المثالية لبرج الثور. فكّر كذلك بخطة رومانسية كعشاء أو رحلة لكي تنعم ببعض الراحة، وهكذا ستشعر بأنك تهتم بها.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

المرأة الجوزاء تحبّ السفر واكتشاف الأماكن وتعلّم أمور جديدة لذا فاجئها برحلة رومانسية. كذلكلن تتردد مولودة برج الجوزاءفي الخروج من المنزل مرتدية بدلة ساحرة مع الريش، أو هذا المعطف الجميل من علامة فالنتينو من مجموعة ربيع وصيف 2023.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

تتعلّق بذكريات الماضي وتحنّ لها. اختر لها مجوهرات ذات طابع تاريخي ولاسيما من الفضة واللؤلؤ، أو وشاحاً مخملياً. لكن لا تنسى ترك رسالة مع الهدية لأنها ستؤثر فيها كثيراً.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

مولودة برج الأسد المحبة للانتباه تحب جذب العيون إليها. علامة النار هذه تعشق الموضة والصيحات التي تلفت الأنظارمثل الأحذية ذات الكعب العالي من Amina Muaddi المذهلة. كذلك المجوهرات والأحجار الثمينة ستكون فكرة جيّدة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يحافظ برج العذراء على الواقعية بمنطق واضح وطموحات منهجية. تركز علامة الأرض على المستقبل وتميل إلى الكمال. تحبّ المرأة العذراء أن يعبّر لها شريكها عن حبّه لها ويعطيها البراهين. فإذا كنت متأكداً أنها نصفك الآخر، فاجئها بخاتم خطوبة، وفي حال لم ترد الارتباط حالياً قدّم لها قطعة من المجوهرات.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

ما يهمها هو الشعور بالسعادة والامان، والمرأة الميزان تحبّ الاحتفاظ بالهدايا القديمة التي سبق ان قدمتها لها، لذلك حضّر لها البوم صور لكما وارفقه برسالة تعبّر فيها عن مشاعرك لها، كذلك جهّز عشاء رومانسياً على ضوء الشموع وقدّم لها الورود.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لن يضع برج العقرب جميع أوراقه على الطاولة أبدًا. بدلاً من ذلك، فإنه يزرع بمهارة هالة من الغموض تجعل الناس في حالة تخمين. عطر توم فورد هو الرائحة المثالية للعلامة المائية التي تريد إبقائها منخفضة المستوى.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

إنها امرأة ذكية ومتفائلة، تفضّل الأمور البسيطة على الهدايا الثمينة. حضّر مائدة العشاء بنفسك وإملأها بالشموع، ولاحقاً شاهدا فيلماً أو تنزها في الطبيعة أو على شاطئ البحر.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

المرأة الجدي تحبّ الاهتمام بكل من حولها وخصوصاً حبيبها، لذلك عليك أن تفكّر جيداً بما ستحضّره لهذا اليوم المميز. الهدية الأنسب لها هي قضاء يوم في منتجع صحيّ لكي تلقى الاهتمام الذي تستحقه، أما ليلاً، فاستمتعا معاً في حفل موسيقي.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

فضولية بطبعها، وليست رومانسية. لذلك يمكنك اهداءها كتاباً أو اسطوانة موسيقية لفريق لم تكتشفه من قبل، أو لعبة الكترونية جديدة. أما البطاقة المرفقة مع الهدية فلا يجب أن تكون شاعرية بل الأهم أن تكون صادقة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

تنقل علامة الماء هذه دائمًا الإبداع في كل ما ترتديه وتفعله. الطاقة الفنية والخيال الغني هي السمات التي تجعل الحوت عادة أفضل علامة. تمثل حقيبة Alaia الوردية تقارب العلامة للرحمة والفضول.كما أنها شخص كلاسيكي في الحبّ، لذلك لا تنسى باقة الورود