أبرز 6 أندية لممارسة البيلاتس في الرياض

تعد رياضة البيلاتس أحد أفضل الرياضات التي تساعدك على التخلص من ضغوط الحياة واكتساب صحة جيدة تمكنك من امتلاك جسم رشيق.

رياضة البيلاتس تعمل بشكل رئيسي على منح جسمك حريته الحركية الكاملة بما يضمن لك صحة أفضل وجسد رشيق في مواجهة ضغوط الحياة والعصر.

وخيارات متعددة للاهتمام بصحتك في ستانس

صحة أفضل وجسد رشيق

كما تساعد رياضة البيلاتس من يمارسها على التخلص من أعراض الجلوس على المكاتب لفترات طويلة بداية من آلام الرقبة والظهر والعمود الفقري بشكل خاص.

وتساعدك رياضة البيلاتس على حرق الدهون والسعرات الحرارية وله تأثير إيجابي واضح على الجسم والروح وتطور العضلات بشكل أساسي.

وفي تقريرنا اليوم نصحبك في رحلة سريعة بأفضل النوادي والوجهات التي تقدم رياضة البيلاتس في العاصمة السعودية الرياض.

في ستانس تنتظرك تجربة ممتعة مع البيلاتس

ستانس

يمكنك في ستانس التمتع بتجربة مميزة مع رياضة البيلاتس تحت إشراف عدد من المدربات الموهوبات في تلك الرياضة الرشيقة.

ستانس يعد واحد من أبرز الوجهات العصرية في الرياض التي تقدم رياضة البيلاتس من قبل عدد من الخبيرات الموهوبات في ذلك المجال.

ليد ذا باك

ليد ذا باك

ومن أجل تجربة ممتعة مع رياضة البيلاتس يمكنك التوجه إلى ليد ذا باك الذي يعتبر أحد أفضل الوجهات المميزة في الرياض التي تقدم تلك الرياضة الرشيقة سواء جلسات جماعية أو فردية.

يمكنك استعادة حيويتك بكل سهولة مع رياضة البيلاتس في ليد ذا باك مع الخيارات المتنوعة للحفاظ على لياقتك البدنية والاستمتاع بصحة أفضل.

نيويو

نيويو

أستعدي لتجربة ممتعة ومفعمة بالحيوية والصحة مع تمارين البيلاتس في نيويو الذي يقدم العديد من الخيارات لممارسة تلك التمارين مع مدربات محترفات.

حيث يتوفر في نيويو العديد من الأجهزة الاحترافية على تساعدك على استعادة صحتك وتجديد حيويتك والاستمتاع بحياة صحية.

فورمي ويلنس

فورمي ويلنس

ومن أبرز الأندية التي تقدم جلسات مميزة ومتنوعة في رياضة البيلاتس يبرز اسم نادي فورمي ويلنس الذي يقدم خيارات متنوعة لممارسة تلك الرياضة الساحرة.

حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة تلك الرياضة مع عدد المدربات المحترفات في البيلاتس ليساعدك على الاهتمام بصحتك والحصول على جسم رشيق.

ترو بيلاتس

ترو بيلاتس

في ترو بيلاتس يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها استوديو احترافي يساعد على ممارسة رياضة البيلاتس المميزة في أجواء تساعدك على الاسترخاء.

ترو بيلاتس يعد أحد أبرز الخيارات لممارسة تلك الرياضة المميزة في العاصمة السعودية الرياض على أيدي مدربات خبيرات في مجال البيلاتس.

تجربة مميزة بانتظارك في المنهل

المنهل

بإمكانك اختيار الحصه الأنسب لكِ من حصص اليوغا والبيلاتس في المنهل حيث يوفر المنهل للزوار العديد من الخيارات والحصص على مدار الأسبوع.

ويمكنكم أن تطوري من مهاراتك في رياضة البيلاتس عبر حضور الحصص المتنوعة التي تتوزع مواعيدها على مدار الأسبوع لتتناسب مع مواعيدك اليومية.