جائزة الـ 5 نجوم.. تصميم آسيل الحمد يحصد جائزة عالمية  

جائزة الـ 5 نجوم.. تصميم آسيل الحمد يحصد جائزة عالمية  

محمد حسين
6 أبريل 2023

أعلنت سيدة الأعمال السعودية ومهندسة التصميم الشهيرة أسيل الحمد فوز التصميم الداخلي الذي قام بتنفيذه مكتبها للتصميمات الداخلية بجائزة عالمية في مجال التصميم عن تصميم مشروع مطعم باجاتيل جدة.

فقد أعلنت سيدة الأعمال السعودية أسيل الحمد عن فوز شركتها بجائزة الـ 5 في فئة التصميم الداخلي الترفيهي مع مشروع مطعم باجاتيل جدة حيث حاز المطعم الذي قامت الشركة المملوكة لسيدة الأعمال ومهندسة التصميم الشهيرة أسيل الحمد على جائزة أفضل تصميم لمطعم في المنطقة العربية.

آسيل الحمد تحصد جائزة الـ 5 في فئة التصميم الداخلي الترفيهي مع مشروع مطعم باجاتيل جدة.

المطعم الفرنسي العالمي الحديث باجاتيل جدة يقدم تجربة عصرية للزوار على نسمات البحر الأحمر العليلة لتستمتع فيها بتجربة مميزة مع أشهى المأكولات.

المنظر الشاطئي الساحر الذي يحظى به المطعم الفرنسي العالمي الحديث باجاتيل جدة يقدم لزواره أجواء مميزة للاستمتاع بمنظر ساحر على الرمال الذهبية للبحر الأحمر.

الجدير بالذكر أن المهندسة آسيل الحمد لها باع طويل في عالم سباق السيارات حيث أصبحت عضوا في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وفي عام 2018 نجحت في أن تكون أول سيدة سعودية تقود سيارة الفورميلا 1 والآن تحاول تحقيق العديد من الإنجازات العالمية في مجالات التصميمات الداخلية من خلال شركتها ديغري ديزاين.

يذكر أن سيدة الأعمال السعودية ومهندسة التصميم الشهيرة أسيل الحمد قامت بالإعلان عن تأسيس شركتها للتصميم ديغري ديزاين في عام 2009.

آسيل الحمد