فعاليات الصيف في أول شاطئ نسائي بمنطقة الشرقية 180 BeachClub

ينطلق أول شاطئ نسائي متكامل في المنطقة الشرقية بالسعودية، شاطئ 180 BeachClub المخصص للنساء فقط طوال أيام الأسبوع حتى نهاية شهر سبتمبر. ويضم العديد من المرافق والخدمات الشاطئية مع أجواء الصيف الخلابة في الشاطئ النسائي.

شاطئ 180 BeachClub

يقدم شاطئ 180 BeachClub العديد من الفعاليات المميزة والمرافق والعديد من المطاعم والكافيات وبعض المتاجر والخدمات التي تحتاجينها بالشاطئ. من الخدمات التي يقدمها الشاطئ النسائي، خدمة التوصيل من منزلك إلى الشاطئ، وخدمة ركن سيارتك، أما بالداخل يحتوي الشاطئ على غرف تبديل الملابس والاستحمام، والجلسات الخارجية للاسترخاء واحتساء قهوة الصباح، وكونا على استعداد للتشمس على كراسي الاستلقاء في شاطئ الخبر الخاص بالنساء.

فعاليات الشاطئ النسائي

في أجواء الصيف الرائعة على تلك الرمال البيضاء يقدم الشاطئ النسائي بمنطقة الشرقية بالتعاون مع @align_studio_ حصص رياضة اليوغا على الشاطئ وأمام بحر مباشرة، تجربة فريدة من نوعا على الشاطئ النسائي بمنطقة الشرقية. إضافة إلى حصص اليوغا يقدمaligh studio  جلسات المساج مع المختصين، للاسترخاء على الشاطئ مع 180 BeachClub.  

سلامتك أولا

يسعى فريق شاطئ 180 BeachClub بإتباع الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا المعدي، لتستمتعي بأجواء الصيف على الشاطئ النسائي بكل أمان، ولسلامتكم يشجع الفريق علي إحضار مناشفكم الخاصة.

أجواء الصيف مع 180 BeachClub

بعد جلسة المساج والاسترخاء حان الوقت للعناية بالأظافر وتزيينها، مع @mikanails.sa على الشاطئ يمكنك استغلال الفرصة لتزيين أظافرك لتبدو أكثر جمالا مع لون بشرتك الجديد بعد التشمس. وتكتمل فعاليات الشاطئ بـ @brush_salon.ksa  لتزيين شعرك بربطة "الظفاير" والخيوط الملونة لتكتمل أناقة لبس الشاطئ. تلك الفعاليات الرائعة جميعها في مكان واحد بكل خصوصية في شاطئ 180 BeachClub الشاطئ النسائي المتكامل، يمكنك زيارته والاستمتاع بأجواء الصيف منطقة الشرقية على الرمال البيضاء والاستلقاء على كراسي التشمس.