مهيرة عبد العزيز

هكذا احتفلت النجمات العرب بيوم التأسيس.. أغاني جديدة ورسائل تهنئة مستمرة

محمد عبد المنعم
23 فبراير 2023

امتلأت صفحات النجمات العرب على مواقع التواصل الاجتماعي برسائل التهنئة والاحتفال بيوم التأسيس السعودي، واحتفلت أكثر من نجمة بهذه المناسبة بطريقة مميزة، وذلك من خلال الأغاني الجديدة وكذلك رسائل التهنئة والاحتفال المستمرة على صفحاتهن.

إليسا ونانسي عجرم والنجمات يحتفلن بيوم التأسيس

ونشرت أكثر من نجمة عربية رسائل تهنئة واحتفال بيوم التأسيس السعودي على صفحاتهن بمواقع التواصل الإجتماعي، ومنهن الفنانة إليسا، التي وجهت عدة دعوات إلى المملكة العربية السعودية في يوم التأسيس، وقالت في تغريدة لها على تويتر: "يا رب تحفظ المملكة العربية السعودية وتحفظ أمنها واستقرارها وتحميها بمسيرة التقدم والنهوض اللي عم تعيشها مع كل يوم جديد"، ووجهت الفنانة نانسي عجرم تحية إلى المملكة في يوم التأسيس وقالت: "صباح الخير للمملكة العربية السعودية في يوم تأسيسها، ألف تحية وأطيب التمنيات بمستقبل مشرق آمن ومزدهر".

إليسا
إليسا

وشاركت عدة نجمات عربيات في الاحتفال بيوم التأسيس، ومنهن الفنانة اللبنانية يارا والتي قالت في رسالة تهنئتها على تويتر: "يوم تاريخي لأهل الخير في السعودية الحبيبة.. دام عزكم بمناسبة يوم التأسيس"، أما الفنانة ميريام فارس فنشرت تغريدة قالت بها: "هنيأً للمملكة العربية السعودية حكاماً وشعباً وتحية لهذه الأرض العربية العريقة العظيمة".

نادين نسيب نجيم
إليسا

واحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم التأسيس، ونشرت شعار يوم التأسيس على حسابها بتويتر وغردت: "في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية كل عام وقيادتها وأهلها بخير، أدام الله عليكم الأمن والأمان والازدهار"، وانضمت إليها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في التهنئة وقالت في تغريدة لها وجهتها إلى الشعب السعودي: "اتقدم بخالص التهاني للشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس السعودي..  كل سنة وانتم بخير دامت البلاد في عز وامن وامان".

ميريام فارس
ميريام فارس

وامتلأت صفحات النجمات العرب برسائل التهنئة إلى المملكة العربية السعودية للاحتفال بيوم التأسيس، ومنهن الفنانة المصرية أنغام، التي نشرت تغريدة قالت بها: "اللهم احفظ هذا البلد الحبيب وبارك في قيادته وشعبه يوم التأسيس السعودي 2023،" وكذلك النجمة الكويتية نوال الكويتية التي نشرت رسالة خاصة عبر حسابها بتويتر للاحتفال بيوم التأسيس وقالت: "كل عام وهذا الوطن السّامي يفخر بماضية العريق وحاضره المُزدهر ويصنع مُستقبلًا يليق به وبمكانته، كلّ عام والشعب السعودي وقيادته وارضه بألف خير وأمان ونجاح".

نانسي عجرم
نانسي عجرم

رسائل تهنئة مستمرة من النجمات العرب في يوم التأسيس

وقالت النجمة إلهام الفضالة في رسالة احتفالها بيوم التأسيس: "بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية نرفع اسمى التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وللشعب السعودي الكريم.. وكل عام والمملكة تعانق السماء مجداً .. ودامت عزاً وفخراً".

مهيرة عبد العزيز
نانسي عجرم

واحتفلت النجمات السعوديات بمناسبة اليوم التأسيس بطرق مختلفة أيضاً، وعلى رأسهن النجمة مهيرة عبد العزيز، والتي نشرت صورتها بإطلالة باللون الأخضر المستوحاة من العلم السعودي، ونشرت رسالة تهنئة على حسابها بتويتر قالت بها: "كل عام والسعودية مصدر الفخر والعطاء والأمن والأمان.. كل عام والمملكة في رخاء و استقرار، تاريخٌ عظيم لسنوات من العزة والشموخ".

أسيل عمران
أسيل عمران

ونشرت النجمة أسيل عمران شعار يوم التأسيس على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة احتفالية من خلاله وقالت: "بكل اعتزاز نستذكر في هذا اليوم امتداد الدولة السعودية وتأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود، أدام الله الأفراح والأمن والأمان على أرضنا وشعبنا"، ونشرت شقيقتها لجين عمران رسالة تهنئة أيضاً قالت بها على انستقرام: "ثلاثة قرون و لازال للعز والمجد بقية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم لهذه البلاد وشعبها المخلص".

لجين عمران
أسيل عمران

ونشرت النجمة إلهام علي عدة صور وفيديوهات من كواليس المسرحية الغنائية الشعرية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، والتي تشارك بها إلهام علي مع عدد من النجوم بمناسبة يوم التأسيس، وقالت في رسالة لها على انستقرام: "مناسبة مو مثل اي مناسبة، يوم تأسيس مملكتنا الغالية والحبيبة، وكواليس مسرحيتنا الغنائية الشعرية اللي نحتفل فيها بينكم ومعكم بهالمناسبة العظيمة معلقاتنا امتداد أمجاد.. متحمسة جداً لشوفتكم يا اعز الناس".

أحلام
أحلام

احتفالات خاصة من أحلام بيوم التأسيس

وأقامت النجمة أحلام احتفالات خاصة بيوم التأسيس، ونشرت عدة صور لها ظهرت بها بإطلالة تراثية سعودية، والتي ظهرت بها في برنامج "سعودي أيدول"، بالإضافة إلى إطلالة أخرى مستوحاة من الأزياء التراثية، وقالت في رسالة خاصة منها على حسابها بتويتر:"أرضٌ عربية، احتضنتْ مجدًا ممتدًّا منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، أُسس على دعائم راسخة، من بينها لغةٌ خالدةٌ تبوأتْ فيه مكانًا عليًّا.. هذه السيوف وأغبرة الخيول وهذه الراية وصلت يوماً من الأيام إلى ارجاء الجزيرة العربية ونشرت دعوة التوحيد الخالصة لله عز وجل".

إلهام علي
إلهام علي

واحتفلت الفنانة أحلام بطرح أغنيتها الجديدة "المملكة" والتي طرحتها للاحتفال بيوم التأسيس على طريقتها الخاصة، وأدت أحلام أيضاً أغنيتها الوطنية الجديدة "المملكة" على خشبة مسرح برنامج "سعودي أيدول"، وألهبت حماس الجميع بأدائها على المسرح، ونشرت بالتزامن مع ذلك عدة تغريدات وصور احتفلت من خلالها بيوم التأسيس، وقالت في إحدى تغريداتها: "المملكة بنت لها عشرة عقود، العاشقين تخاف تخطب ودها، والملك لله ثم لفتال العقود، المبهمات اللي يحل اعقدها سلمان ابن عبدالعزيز ابن سعود".

أحلام
الفنانة أحلام تحتفل بيوم التاسيس

واستمرت احتفالات أحلام بيوم التأسيس في برنامج "سعودي أيدول"، وقالت أحلام في كلمتها بالبرنامج إنها تفخر بمعاصرة العصر الحالي في المملكة العربية السعودية، ونشرت فيديو لكلمتها على حسابها بانستقرام، وعلقت عليها: "احنا يوم بدينا.. مجدًا ممتدًّا منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، ‫يوم التأسيس‬ المملكة العربية السعودية".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام وتويتر.