اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها بمناسبة عيد الام 2021

اطلالات مهيرة عبد العزيز تبرز بشكل ساحر على انستغرام خصوصاً عندما تتألق برفقة ابنتها بأجمل صيحات الموضة المنسقة والكاجوال. فاختاري بأسلوب اطلالات مهيرة عبد العزيز وابنتها العديد من الفساتين والتصاميم الشبابية.

اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها بمناسبة عيد الام 2021، لتتألقي بأسلوبهن مع ابنتك في هذه المناسبة.

اطلالات مهيرة عبد العزيز وابنتها بالفساتين الراقية

اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها بفساتين بنفسجية  بمناسبة عيد الام 2021

اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها لفتت الأنظار في تألقها بالعديد من فساتين السهرة الراقية والتي تحرص على تنسيقها مع ابنتها سواء من ناحية اللون أو الاقمشة. فلفتنا تألقها بفستان بنفسجي فاتح وطويل مع أقمشة التول الشفافة وطبقات الاقمشة الناعمة مع الكشكش المنسدلة الى اسفل التصميم مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع والبراق. وبدورها حرصت على تنسيق فستان ابنتها البنفسجي بطريقة كاجوال مع انتقاء الكشكش الواسع والهندسي المنسدل من اسفل الخصر مع طبعات الورود النافرة من الجهة الامامية.

اطلالات مهيرة عبد العزيز وابنتها بالفساتين الكاجوال

اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها بمناسبة عيد الام 2021

وفي اطلالات مهيرة عبد العزيز السابقة، تألقت برفقة ابنتها بفستان ربيعي وملون مع النقشات الحيوية والملفتة والمميزة بالدوائر المشرقة والملفتة على طول التصميمين بأسلوب موحد وملفت للنظر. ومن اطلالات مهيرة عبد العزيز التي لا تنسى برفقة ابنتها، تألقها بفستان مزخرف بلوني الأبيض والازرق مع الرباط العريض اعلى الخصر، ولاطلالة ابنتها فضَلت أن تختار لها الجمبسوت الشورت المناسب لعمرها بنقشات وزخرفات مماثلة.

اطلالات مهيرة عبد العزيز وابنتها بالبنطلون

اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها باللون الابيض بمناسبة عيد الام 2021

والى جانب موضة الفساتين الكاجوال، أتت اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها مميزة حين اختارتا التصاميم البيضاء المشرقة من خلال البنطلون الأبيض والتوب البسيطة، في حين حرصت مهيرة على تنسيق هذه الاطلالة مع المعطف الفرو الفاخر والمشرق. كما اختاري في عيد الام 2021 البنطلون الزهري الواسع من وحي اطلالات مهيرة عبد العزيز برفقة ابنتها وقومي بتنسيقه مع الكنزة البيضاء والمعطف الزهري بأسلوب مريح ومميز لاطلالات ساعات النهار.