فيديو إليسا في كواليس حفلها الجديد.. ترقص وتحتفل بعودتها للغناء!

إليسا

إليسا

اليسا

اليسا

اليسا

اليسا

إليسا

إليسا

اليسا

اليسا

شوقت الفنانة إليسا الجمهور اليوم إلى حفلها الجديد "اونلاين" هذا الاسبوع، ونشرت فيديو لها مع فرقتها الموسيقية أثناء اجراءات بروفات الحفل.

إليسا ترقص بالكمامة في بروفة حفلها الجديد

ونشرت إليسا فيديو لها على انستقرام من كواليس وبروفات حفلها الجديد أونلاين المقام الخميس المقبل، وظهرت إليسا مرتدية للكمامة وكذلك أعضاء فرقتها في أول لقاء لهم بعد توقف طويل بسبب أزمة كورونا، وبدت إليسا سعيدة ومتحمسة بسبب عودتها.

إليسا تشوق الجمهور لحفلها الجديد

وظهرت إليسا في الفيديو وهي ترقص وتحتفل بعودتها للغناء بعد انقطاع وعلقت على الفيديو قائلة:"عودة إلى الغناء.. الموسيقى حياتي"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من قبل جمهور إليسا والذي تشوق إلى حفلها الجديد والأول أونلاين الخميس المقبل.

تفاصيل حفل إليسا أونلاين

ويأتي حفل إليسا ضمن سلسلة حفلات شركة روتانا على تطبيق شاهد، والتي أحيى منها عدد من النجوم حفلاتهم مباشرة خلال اسبوع العيد وأبرزهم راشد الماجد ونجوى كرم ومحمد عبده وغيرهم، قبل الإعلان عن حفل إليسا الخميس المقبل في العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وأطلقت إليسا مؤخراً أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" بمناسبة عيد الفطر، وحققت مشاهدة عالية على يوتيوب، والتي تعوض بها الجمهور عن ألبومها الجديد والذي كان من المقرر طرحه في موسم العيد قبل تأجيله لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا.