أفخم مجوهرات النجمة أحلام بمناسبة عيد ميلادها

يعد اسم النجمة أحلام مرادفاً للفخامة والتألق، فقد نالت لقب الملكة من جمهورها بعد أن استحوذت على مكانة مميزة بفضل موهبتها الكبيرة كما تنعم بشهرتها كأيقونة للاناقة والذوق المميز.

وتعشق أحلام الاهتمام بكافة تفاصيل اطلالتها، فسواء كانت الاطلالة لاحدى الحفلات أو السهرات أو لتصوير أحد البرامج أو لجلسة تصوير..فهي حاضرة على الدوام بالأرقى والأفضل والأكثر فخامة.

سحر اطلالة احلام بمجوهرات الزمرد والماس من سامر حليمة

وتتابع الملكة أحلام ملايين النساء في الوطن العربي من عشاق أسلوبها المميز والمفعم بالتفاصيل الراقية والبريق اللافت حيث تكون مجوهرات أحلام دائماً محور الاطلالة. 

كما تتميز أحلام بكونها نموذجاً للأناقة والجمال المتألق بعد الخمسين، فهي تنعم بإطلالات مشرقة تتحدى الزمن وتلفت الأنظار بجاذبية لا تغيب.

 أفخم مجوهرات النجمة أحلام من ميسيكا Messika

ولا تخشى أحلام سحر الفخامة المبهرة في المجوهرات حيث تنتقي دائماً أروع التصميمات الفاخرة من أشهر الماركات العالمية ببريق الماس وروعة الأحجار الكريمة.

وتحرص أحلام على اقتناء الجديد دائماً من ابداعات المجوهرات الفاخرة فهي من عشاق المجوهرات وماتبثه من أناقة وسحر في اطلالة كل امرأة.

أفخم مجوهرات أحلام ببريق الماس من بوشرون Boucheron

وتبرز أفخم مجوهرات أحلام ذوقها الرفيع وعشقها الشديد لأحجار الماس الفخمة التي تزين أروع تصميمات المجوهرات ببريق ساحر يثير شغف جمهورها مع كل اطلالة.

وتتميز أحلام بالجرأة فهي لا تخشى تجربة الصيحات الجديدة من المجوهرات مثل أقراط Cuff وتكديس الأساور والخواتم والخواتم المزدوجة وغيرها.

اطلالة أحلام فاخرة بمجوهرات كارتييه Cartier

كما لا تتردد في اختيار التصميمات البارزة والأنيقة من أجمل المجوهرات العالمية مثل بوشرون وميسيكا وتتميز بعلاقة متفردة مع علامة كارتييه التي تختار منها أروع التصميمات وخصوصاً مجوهرات الفهد.

ومن العلامات البارزة في أفخم مجوهرات النجمة أحلام أيضاً علامة فان كليف أند أربلز، حيث تعشق أحلام التألق بمجوهرات آلامبرا الشهيرة بنسختها الماسية الفاتنة وكذلك مجوهرات بيرلييه.

أحلام تعشق مجوهرات آلامبرا من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

وبينما تحتفل النجمة أحلام اليوم بعيد ميلادها الـ52 نشاهد اليوم بالصور مجموعة من أفخم مجوهرات النجمة أحلام التي تألقت بها في اطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والذوق الرفيع.