حلبة الدرعية

الملاكمة السعودية رغد النعيمي تشارك في نزال الحقيقة

محمد حسين
13 فبراير 2023

 تشهد فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية العديد من التجارب المميزة والفعاليات الرياضية العالمية التي يقدمه الموسم لزواره.

وفي هذا السياق ينتظر زوار موسم الدرعية تجربة مميزة مع "نزال الحقيقة" للملاكمة، يوم الأحد 26 فبراير 2023، والذي سيقام على حلبة الدرعية، ويجمع بين الملاكمين الأمريكي "جيك بول"، ومنافسه البريطاني "تومي فيوري"، في حدث تنظمه وزارة الرياضة، بإشراف الاتحاد السعودي للملاكمة، وبالتعاون مع شركة تحدي المهارة للترفيه.

الملاكمة السعودية رغد النعيمي

ومن المقرر أن يشهد نزال الحقيقة للملاكمة الذي سوف يقام على حلبة الدرعية مشاركة الملاكمة السعودية رغد النعيمي.

حيث تعد تلك المشاركة للملاكمة السعودية رغد النعيمي هي الأولى لها على مستوى المحافل الدولية للمحترفين.

الملاكمة السعودية رغد النعيمي

وبدأت الملاكمة السعودية رغد النعيمي مشوارها في عالم الملاكمة في العام 2017 م بينما كانت المشاركة الأولى لها في بطولة للملاكمة في العام 2018.

ومن المقرر أن يشهد أيضا نزال الحقيقة الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية في نسخته الثانية، تحت إشراف الاتحاد السعودي للملاكمة مشاركة الملاكم السعودي زياد المجرشي وسلمان حمادة.

نجوم الملاكمة في الدرعية

"نزال الحقيقة" للملاكمة يشهد مشاركة أحد ابرز نجوم الملاكمة حول العالم حيث يعد الملاكم جيك بول من أشهر شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي، ويحظى بشعبية كبيرة في فئة الشباب من مختلف أنحاء العالم، فيما يعتبر الملاكم تومي فيوري أحد نجوم تلفزيون الواقع، وهو شقيق بطل الملاكمة للوزن الثقيل تايسون فيوري.

وبالإضافة لهذا النزال، تشهد حلبة ميدان الدرعية لقاءً آخر على لقب بطولة مجلس الملاكمة العالمي لوزن الكروزر، بين بطل العالم الحالي الكونغولي إيلونغا ماكابو، وحامل اللقب السابق الملاكم السويدي بادو جاك.

 

وتأتي الاستضافة لهذا النزال، تماشيًا مع المساعي المستمرة لتعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية لاحتضان الفعاليات والبطولات العالمية، بما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني، ويساعد في فتح آفاق جديدة للرياضة والرياضيين، تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.