تعرفوا على الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" التي افتخرت بها الأميرة "ريما بنت بندر"

تخطو الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" أولى خطواتها الرسمية في عالم الملاكمة، باستعدادها لخوض منافسات أول بطولة نسائية للملاكمة في المملكة، لتكون مدعاة للفخر ونموذجا محفزا للكثير من الشابات السعوديات.

الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" التي افتخرت بها الأميرة "ريما بنت بندر"

افتخرت الأميرة "ريما بنت بندر آل سعود" سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، بالملاكمة السعودية "سارة الشهراني"، في إطار استعدادات الشابة السعودية التي شُغفت بعالم الملاكمة لخوض منافسات أول بطولة ملاكمة للسيدات في المملكة.

وفي إطار ذلك فلقد نشرت الأميرة "ريما بنت بندر" عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام" مقطع فيديو يظهر استعدادات الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" التي تمارس رياضة "البوكسنغ و"الكيك بوكسنغ" لخوض غمار منافسات أول بطولة ملاكمة للسيدات في المملكة، ودعت إلى دعمها في بداية مسيرتها الرياضية التاريخية.

"سارة الشهراني" تستعد لأول بطولة ملاكمة للسيدات في المملكة

يُذكر بأن الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" تمارس رياضة "البوكسنغ" منذ أربع سنوات، وكانت في بداية مشوارها تمارس هذه الرياضة على أكياس الرمل والأكياس الثقيلة، ثم انتقلت نقلة نوعية بمشوارها بانتظامها في إحدى نوادي الفنون القتالية، والتقاءها بالعديد من الفتيات هاويات الملاكمة وإتاحة الفرصة لها لخوض غمار المنافسات معهن، عبر حلبة مهيأة لذلك، ووجود مدرب يمدها بالتوجيهات الرئيسة.

وترى الشهري بأن التدرب على الملاكمة يتضمن تعلم كيفية الدفاع عن النفس، وتعلم كيفية بناء استراتيجية، ونصب فخ للمنافس، معربة عن حماسها لخوض البطولة الأولى النسائية للملاكمة في المملكة، خاصة وأنها ستجمع منافسات من جميع الدول، معربة عن فخرها بكونها سعودية، وعدَت هذه البطولة فرصة لتثبت من خلالها قدرة المرأة السعودية على النجاح والتميز.

الصور من حساب الملاكمة السعودية "سارة الشهراني" على "الانستجرام".