فيديو فوز الهلال وخسارة أهلي جدة في دوري أبطال آسيا

فاز الهلال السعودي على ضيفه العين الإماراتي، بهدفين على ملعب جامعة الملك سعود، ليؤكد تأهله إلى الدور الثاني متصدراً للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، فيما خسر اتحاد جدة من السد القطري في البطولة ذاتها.

 من اجواء مباراة الهلال والعين الإماراتي

الهلال يتصدر مجموعته الآسيوية

واحتاج الهلال 14 ثانية فقط من بداية المباراة حتى تمكن لاعبه هتّان باهبري من افتتاح التسجيل، وسنحت للهلال أكثر من فرصة محققة لكن لاعبيه أضاعوها، واستمرت النتيجة على ما هي عليه، حتى الدقيقة 90 حين تمكن قائد الهلال محمد الشلهوب من تسجيل الهدف الثاني، ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، وبفارق 4 نقاط عن الدحيل الوصيف، وبقي العين على رصيده السابق بنقطتين ليبقى في المركز الأخير.

أهلي جدة يخسر أمام السد القطري

في المباراة الثانية، خسر أهلي جدة أمام مضيفه السد القطري بهدفين مقابل هدف في المجموعة الرابعة، وأحرز السد هدفين مبكرين في أول 12 دقيقة، حيث افتتح علي أسد التسجيل في الدقيقة العاشرة، وبعدها بدقيقتين عزز أكرم عفيف التقدم لأصحاب الأرض، وقلص السوري عمر السومة الفارق للأهلي في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

خسارة أهلي جدة في دوري أبطال آسيا

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن باختاكور الأوزبكي، ويحتاج الأهلي إلى الفوز في المباراة التي ستجمعهما يوم 20 من الشهر الجاري لاقتناص بطاقة التأهل الثانية بعدما ضمن السد بلوغ ثمن النهائي.