فيديو التعاون يحقق أكبر مفاجآت الموسم الكروي في السعودية

في واحدة من أكبر المفاجآت التي شهدها الموسم الكروي السعودي الحالي، حقق فريق التعاون فوزا كاسحا على مضيفه الهلال، حيث تغلب عليه 5 - صفر، ليصعد للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس الملك.

خماسية للتعاون في مرمى الهلال

وتقدم التعاون بهدف سجله ساندرو مانويل، وأضاف عبد الفتاح آدم الهدف الثاني، ثم سجل سيدريك اميسي الهدف الثالث، ثم سجل ليندر تاومبا الهدف الرابع، قبل أن يختتم إبراهيم الزبيدي أهداف التعاون، ويلتقي التعاون في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين اتحاد جدة والنصر، المقرر إقامتها اليوم السبت.

التعاون والهلال في مباراة مؤجلة دوريا

ويستعد التعاون والهلال لمواجهة بعضهما بعضا مرة أخرى يوم الاثنين، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اتحاد جدة والنصر اليوم في نصف نهائي كأس الملك

 اتحاد جدة والنصر اليوم في نصف نهائي كأس الملك

إلى هذا، تشهد مواجهات اتحاد جدة أمام النصر اليوم إثارةً كبيرة، حيث سيكون لقاؤهما هو العاشر في المسابقة منذ انطلاقها بنسختها القديمة، وسبق للفريقين أن التقيا في 9 مناسبات سابقة في مسابقة كأس الملك، حيث فاز النصر في 5 مباريات، وفاز الاتحاد في مباراتين، وتعادلا في مباراتين، وفي الوقت الذي ينافس فيه النصر بقوة على لقب الدوري السعودي، يصارع الاتحاد للبقاء في الدوري، لكن على عكس وضعه في الدوري يلعب الاتحاد بشكل جيد في كأس الملك ودوري أبطال آسيا.