باريس سان جيرمان مجبر على بيع نيمار

يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفا عصيبا، ومشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة اللعب المالي النظيف، إذ يحتاج النادي إلى 170 مليون يورو، لإعادة هيكلة حساباته المالية بما يتفق مع ما تفرضه عليه القاعدة المذكورة.

باريس سان جيرمان مهدد بالطرد من دوري أبطال أوروبا

ووفقا لاحتياجات النادي فإنه يتعين عليه توفير مبلغ الـ 170 مليون يورو بأي طريقة إذا أراد الاستمرار في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن باريس سان جيرمان مجبر على بيع أحد نجميه، كليان مبابي أو نيمار، من أجل توفير هذا المبلغ الكبير.

باريس سان جيرمان مجبر على بيع أحد نجومه الكبار

يشار أن البرازيلي نيمار لحق بالنادي الباريسي قادما من برشلونة مقابل "222 مليون يورو"، وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الكاتالوني، فيما التحق مبابي بصفوف الفريق قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع وجود شرط في العقد يتيح لباريس سان جيرمان حق شراؤه مقابل 180 مليون يورو.

ريال مدريد و برشلونة مهتمان بضم نيمار أو مبابي

ووفقا للتقارير فإن هناك الكثير من الأندية المهتمة بضم اللاعبين، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، حيث يعدان الناديان الوحيدان اللذان يمكنهما إبرام صفقة شراء أحد اللاعبين مقابل هذا المبلغ الكبير، وكانت تقارير سابقة قدرت ربطت بين نيمار وفريقه السابق برشلونة، أما ريال مدريد فبعد أن انتقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس لا توجد عقبة لضم اللاعب إلى صفوفه.